يخت رونالدو: إكتشف أين يهرب الدون من أيام الخسارات القاسية

موهبة كريستيانو رونالدو التي لا مثيل لها جعلته أحد أعظم لاعبي كرة القدم وقد جمع ثروة كبيرة جداً الأمر الذي مكنه من إنفاق الملايين من الدولارات على شراء الكماليات التي لا تقدر بثمن مثل أسطول طويل من السيارات الأنيقة، ويخت ضخم لعائلته بكلفة 7 ملايين دولار يتميز بوسائل الراحة الفاخرة التي تتمتع بها الأسرة.

تصميم مميز ليخت اكثر من رائع

يخت كريستيانو رونالدو

يُعرف اليخت باسم Azimut-Grande 27، والذي يأتي بتصميم ديناميكي بفضل هيكله المصنوع من ألياف الكربون الذي يقلل الوزن ويزيد من مساحة السطح. تم تصميم Azimut-Grande 27 من قبل Achille Salvagni Architects، بينما أكمل مصمم اليخوت الفاخرة Stefano Righini التصميم الخارجي. هذا اليخت المميز يبلغ طوله الإجمالي 26.78 مترًا، بعرض 6.59 متر مع سرعة قصوى تبلغ 28 عقدة، وفقًا لما أوردته شركة Azimut Yachts.

يخت أشبه بقصر عائم

يخت كريستيانو رونالدو

تم تجهيز الناحية الداخلية لليخت بمساحة وراحة يمكن للعائلة الاستمتاع بهما. يضم Azimut-Grande 27 خمس غرف نوم فسيحة وستة حمامات مذهلة بنفس القدر. إضافة إلى ذلك، يحتوي اليخت على صالتين كبيرتين مع طاولة طعام في المنطقة المفتوحة المجاورة لهما، أما المطبخ فهو مجهز بأجهزة حديثة للطاقم لإعداد وجبات الطعام، كما ذكرت ديلي ستار.

بالتأكيد سوف يستمتع رونالدو بالمحيط

يخت كريستيانو رونالدو

هذا ويحتوي السطح على منطقتين للجلوس بهدف الاستمتاع بأشعة الشمس بجانبه، في ما تقع كابينة المالك على السطح الرئيسي لليخت وتحتوي على نوافذ مرتفعة من جميع الجوانب لتوفير إطلالة خلابة على مياه المحيطات والبحار.

تم بناء Azimut-Grande 27 مع مراعاة أعلى المعايير البحرية وقد حصل على شهادة CE من الفئة A وشهادة NMMA. وبفضل التحكم النشط، يوفر اليخت الفاخر زيادة في السرعة واستهلاك أقل للوقود.

أفضل مكان للراحة

يخت كريستيانو رونالدو

ووفقاً لصحيفة The Sun، بعد شراء Azimut-Grande 27، أبحر كريستيانو رونالدو لأول مرة على متن يخته الفاخر في عام 2020 في رحلة أولى إلى الساحل التيراني، وهو جزء من البحر الأبيض المتوسط. هذا وشوهد رونالدو على اليخت لمرات عدة، بما في ذلك عندما تم إقصاء فريقه من دور الـ16 في يورو 2020، وقد قرر حينها أخذ قسط من الراحة مع عائلته.

وعندما كان رونالدو لاعباً في نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، قضى معظم وقته في إيطاليا وقد أبحر على طول السواحل الجميلة في هذا اليخت. وخلال جائحة COVID-19، قضى نجم كرة القدم وقتًا متواصلًا على اليخت بعيدًا عن الناس مع أسرته، مستمتعًا بالبحر وبعيداً عن هذا الفايروس المدمر.

بشكل عام يحب كريستيانو رونالدو أن يعيش حياته في رفاهية كما يواصل لاعب كرة القدم أيضًا العمل الجاد لكسب راتبه الكبير وهو يتدرب على مبارياته باستمرار.

اقرأ أيضاً: جاهزة للصحراء.. امرأة تعدل ديفندر وتحوله إلى منزل لأجل مهمة شائكة

يخوت
loaing icon