جاهزة للصحراء.. امرأة تعدل ديفندر وتحوله إلى منزل لأجل مهمة شائكة

في غالبية الاوقات، يميل الرجال إلى عالم السيارات اكثر من النساء، إلا أن هذه القاعدة غالباً ما يتم خرقها، إذا قامت امرأة بتحويل سيارة لاند روفر ديفندر سوداء اللون إلى منزل متنقل فاخر يمكن أن يتحرك على الطرق الوعرة في القارة الافريقية ومن دون أي مشاكل. 

سيارة أشبه بمنزل متنقل

لاند روفر ديفندر معدلة

لاحظت كاترينا سميث، ميكانيكية متقاعدة، والبالغة من العمر 55 عامًا، أن سيارة الدفع الرباعي الخاصة بها بحاجة إلى أن يُصار إلى تعديلها لاسيما وأن سميث تستعد للشروع في رحلة في قارة افريقيا. وهكذا كانت سيارة لاند روفر ديفندر، التي أطلق عليها اسم The Beast كاترينا في رحلتها بعد سبعة أشهر من التعديل.

ووفقًا لكاترينا، فإن لاند روفر الخاصة بها هي الوحيدة من نوعها التي تحتوي على دش مياه ساخن وبارد مدمج فيها، كما أن لديها منطقة مطبخ مع موقد غاز وثلاجة ومساحة تخزين كبيرة.

جاهزة من كل النواحي

لاند روفر ديفندر معدلة

قامت كاترينا بتركيب خيمة على سطح المركبة، ويتواجد في الداخل أيضاً سرير مزدوج وأرجوحة شبكية عبر المقاعد الأمامية، وهنا واجهت سميث مشكلة في تركيب عجلة القيادة القابلة للإزالة بحيث يكون للأرجوحة مساحة كبيرة في المقصورة.

"لقد صممت كل شيء بنفسي حتى دش المياه الذي سوف استخدمه، وهو ما لم يحدث من قبل في سيارة لاند روفر ديفندر" تقول كاترينا مضيفةً "إن هذه السيارة المعدلة المميزة والقوية سوف أتجه بها إلى إفريقيا، حيث سأقوم بجولة في القارة السمراء وهنا سوف أسافر عبر مصر والسودان وإثيوبيا وكيب تاون والمغرب". إضافة إلى استمتاعها بالرحلة سوف تعمل كاترينا أيضًا كمدرسة، إذ ستتطوع في دار أيتام الملائكة الصغار في أوغندا.

لن تهاب الصحراء بالتأكيد

لاند روفر ديفندر معدلة

لا يوجد الكثير من التفاصيل الاخرى التي تتعلق بالسيارة هذه، إلا أنها تحتوي أيضاً على سرير خارجي يمكن الاستفادة منه في اوقات الحر، كما أن السقف يمكن أن يُصار إلى رفعه وهنا سوف تصبح المقصورة فسيحة أكثر.

للسيارة المعدلة هذه ونش في الناحية الأمامية وحبل سحب يبدو أنه يتحمل اوزانًا كبيرة، والكثير من اماكن التخزين المتواجدة على السطح، كل هذه الأمور يمكن الاستفادة منها إلى اقصى الحدود متى كانت سميث تتجول وحدها في صحراء القارة الافريقية، حيث الحيوانات المفترسة والحرارة المرتفعة. إنها مغامرة من الضروري أن يُصار إلى تجربتها متى كنتم من محبي المغامرات في السيارات الرباعية الدفع.

اقرأ أيضاً: ابرز الفروقات بين جيلي كولراي وجيلي توجيلا 2023

لاند روفر سيارات معدلة Land Rover
loaing icon