رونالدو الراحل من مانشستر لديه مهمّة شائكة: جيش سيارات من الخيال لنقلها

يقال أن كريستيانو رونالدو يتطلع إلى فترة الانتقالات في يناير كفرصة لمغادرة مانشستر يونايتد وستتضمن هذه الخطوة مشكلة لوجستية بسبب مجموعة سياراته العملاقة والتي تتضمّن الكثير من السيارات النادرة.

إلى أين يذهب كريستيانو ؟ 

كريستيانو خارجي

قضى نجم مانشستر يونايتد معظم الصيف في محاولة للعثور على ناد جديد بسبب رغبته في لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا. على الرغم من جهود وكيله خورخي مينديز، بقي النجم البرتغالي في أولد ترافورد عندما أغلق سوق الانتقالات في 1 سبتمبر.

تعاقد كريستيانو مع يونايتد حتى يونيو 2023، لكن يبدو أنه ليس على استعداد حتى لرؤية الموسم الحالي تحت قيادة إيرك تين هاغ. بعد أن فقد مكانه أمام ماركوس راشفورد، يفكر اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا بالفعل في فترة الانتقالات في يناير، عندما يجدد جهوده للمغادرة. 

ارتبط اسم رونالدو بمجموعة كاملة من الأندية خلال الصيف، بما في ذلك تشيلسي وسبورتينغ لشبونة وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وكورنثيانز ونابولي وفريق الهلال في المملكة العربية السعودية. يبقى أن نرى ما إذا كان سيحصل على انتقاله بعيدًا عن مانشستر، لكن السؤال الحقيقي هنا، ماذا سيحصل لأسطول سياراته الأسطوري، إذا عليه أن ينقل جيشا من السيارات، لنتعرف على أبرزها: 

أسطول سيارات كريستيانو رونالدو

 

يعد احتساب عدد السيارات التي امتلكها رونالدو على مر السنين مهمة صعبة، لكن بصفته عاشقًا للسيارات، يملك كريستيانو رونالدو أُسطولاً هائلاً من السيارات الفاخرة والخارقة أيضاً، والذي يتضمّن أكثر من 20 سيارة تصل قيمتها إلى 170 مليون دولار، أبرزها:

 

  •  بنتلي كونتيننتال سبيد جي تي  بقيمة 215,000$، تصل سرعتها القصوى إلى 330 كلم في الساعة، وتتسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.4 ثوان.

  • ماكلارين سينا 500  بقيمة 1.4 مليون دولار، وتأتي مع محركِ V8 مدعوما بمحرك مزدوج التيربو، الذي ينتج قوة قدرها 800 حصان.

  • بوجاتي شيرون بقيمة ثلاثة ملايين دولار، والتي تتسارعَ  من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال أقل من ثانيتين ونصف. 

  • كوينيجسيج CCX 11 بقيمة 500,000$، التي تبلغ سرعتها القصوى 402 كلم في الساعة بفضل محرّك V8 مزوّد بشاحن توربيني. ​​​​​​

  • بوجاتي سينتوديتشي بقيمة 10 مليون دولار، مزودة بمحرك 8 لتر W16 ينتج قوة هائلة 1600 حصان. يمكن أن تتسارع من 0 إلى 100 كيلومتراً في الساعة في 2.4 ثانية فقط.

إقرأ ايضاً: لديه مجموعة سيارات فائقة والمفاجأة إنه يحب مشاركتها معك ومع غيرك

سيارات خارقة أخبار السيارات سيارات اللاعبين
loaing icon