وصلت لوسيد جرافيتي 2025 التي سترفع المعايير في قطاع الأس يو في

وصلت غرافيتي Gravity 2025، سيارة الدفع الرباعي من لوسيد التي سترفع المعايير بنفس الطريقة التي فعلت بها سيارة السيدان لوسيد AIR عندما فازت بجائزة سيارة العام لعام 2022. وباستثناء أن Gravity ليست مجرد سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، فهي تجمع فخامة سيارة السيدان مع قدرات سيارات الدفع الرباعي. ومن دون أدنى شك، ستعمل Gravity على توسيع نطاق العلامة التجارية لوسيد بطريقة لا تستطيع أي أخرى القيام بها.

الراحة وجودة التنقل

لوسيد جرافيتي 2025

تتميز سيارة لوسيد Gravity 2025 بأنها طويلة بما يكفي لدخول وخروج أكثر سلاسة، وستتوفر إصدارات ذات صفين وخمسة مقاعد وثلاثة صفوف وسبعة مقاعد. كذلك يتوفر نظام توجيه بالعجلات الخلفية ونظام تعليق هوائي يتم ضبطه تلقائيًا بناءً على السرعة. ويمكن لكلتا التقنيتين أن تحدثا فرقًا كبيرًا في جودة التنقل والتعامل مع السرعات المنخفضة.

مدى 700 كلم

لوسيد جرافيتي 2025

لقد أذهل التميز الهندسي لشركة لوسيد مجال السيارات الكهربائية بسيارة اس يو في فاخرة تتميز بالسرعة ومتعة القيادة والكفاءة، ولا تزال قادرة على إدارة أكثر من 700 من النطاق الكهربائي المصنف من قبل وكالة حماية البيئة. وباستخدام ما تقوله شركة لوسيد إنها منصة جديدة من لوسيد Air، قامت Gravity بتحديث المحركات ومعامل السحب ومقاومة الهواء الذي اصبح أقل بقليل من 0.24. وتدعي شركة لوسيد أن Gravity يمكنها إضافة 200 ميل من المدى في 15 دقيقة بفضل معدل الشحن البالغ 300 كيلووات أيضًا.

الأداء وقدرات القطر

لوسيد جرافيتي 2025

سيكون الدفع الرباعي ذو المحرك المزدوج قياسيًا في طراز 2025 Gravity، على الرغم من أن الشركة لا تستبعد إصدار محرك خلفي واحد في المستقبل. وأشارت لوسيد أن Gravity قادرة على سحب 2721.554 كيلوجرامًا، وأكدت أنه يمكنها تحقيق التسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة في أقل من 3.5 ثانية.

ومن المتوقع أن تحصل جرافيتي على محرك بقوة 480 حصاناً على الأقل. وتأتي بخيارات العجلات 20 إنش في الأمام و21 إنش في الخلف، و21 إنش في الأمام و22 إنش في الخلف، أو 22 إنش في الأمام و23 إنش في الخلف.

مقصورة مطورة

لوسيد جرافيتي 2025

تحتوي عجلة القيادة في لوسيد جرافيتي 2025 على لوحات لمس على الجانب الأيسر والأيمن، مع مساحة للتمرير وأربعة أزرار مسطحة أيضًا. وأصبحت عجلة القيادة الآن على شكل مربع، لذا فهي مسطحة من الأسفل والأعلى. كذلك، تم تعديل جميع شاشات OLED التي تمت ترقيتها.

وتشتمل على الشاشة الطويلة الممتدة مقاس 34 بوصة، وتحتها أصبحت الشاشة المركزية السفلية الآن موجهة أفقيًا ويبلغ حجمها 12.6 إنش. ولمزيد من المتعة، يمكنك الإستفادة من وضع Lucid Sanctuary، وهو وضع رائع يعمل فقط عندما لا تقود السيارة، بحيث تعرض كل شاشة في السيارة مشهدًا للطبيعة، يتم دمجه مع الأصوات والتدليك وإضاءة LED المزاجية المطورة.

اقرأ أيضًا: لوسيد اير 2022 وكل ما يجب ان تعرفه عن نسخة دريم اديشن من السيدان الكهربائية

اطلاق جديد أخبار السيارات لوسيد Lucid
loaing icon