نيسان ماكسيما 2022 المواصفات والاسعار في الكويت

نيسان ماكسيما هي سيارة سيدان تتميز بالقوة والجرأة والديناميكية، تنافس في الفئة متوسطة الحجم، وتأتي بأحدث التكنولوجيا المساعدة للسائق، ومن يجلس خلف المقود يحصل على متعة رائعة أثناء القيادة داخل المدن، إضافة إلى متعة لفت الأنظار إلى السيارة على الطرق.. في السطور التالية نرصد لكم المواصفات بالتفصيل.

تصميم نيسان ماكسيما

نيسان ماكسيما

أول الحديث عن مواصفات تصميم سيارة نيسان ماكسيما سيكون من الخارج، فقد تميز بالديناميكية والرياضية، وتأتي مع مصابيح  الأمامية fjwldl الجواهر وغطاء المحرك الديناميكي شكل أكثر قوة للمقدمة كي تكون أكثر حضورا وإلفاتا للنظر على الطريق. وتأتي السيارة مع مظهر لافت وفاخر، خاصة بعد إضافة عادم رباعية مع جناح رياضي جديد إلى فئة مكسيما SR، بجانب إتاحة لون طلاء Sunset Drift البرتقالي الفاخر الجديد لزيادة تميز السيدان الفخمة ذات الشعور الرياضي الذي يظهر خاصة عبر السقف الانسيابي. 

وتأتي السيارة مع مصابيح أمامية من نوع LED مع مصابيح نهارية LED، مصابيح خلفية ليد، كشافات ضباب ليد، مرايا جانبية كهربائية تدعم الطي مع مؤشرات انعطاف، والمرايا تدعم التدفئة في الفئات العليا، فتحة سقف بانورامية مزدوجة، وعجلات من خلائط الألمنيوم بمقاسات حتى 19 بوصة.

نيسان ماكسيما من الداخل

نيسان ماكسيما

بعد الحديث عن وصف التصميم الخارجي، يأتي الحديث عن داخلية سيارة نيسان ماكسيما والذي يتميز بأنه عالي التكنولوجيا فتأتي مع  شاشة شاشة لمس مقاس 8 انش تعمل بظام نيسان كونكت، وتوجد نظام شاشة الرؤية الشاملة الذكي، كاميرا الرؤية الخلفية مع حساسات أمامية وخلفية، وقرص للتحكم بشاشة العرض، ودعم الاتصال بالجوال عبر البلوتوث، مكيف هواء أوتوماتيك ثنائي المناطق. 

وتأتي المقاعد من السيارة بتصميم مريح للغاية، وتسع السيارة 5 ركاب، على أن تتميز المقاعد الأمامية بقابلية التعديل آليا مع ذاكرة حفظ وضعية الجلوس المفضلة لمقعد السائق، إلى جانب دعم تعديل المنطقة القطنية آليا لمقعد السائق، ودعم تعديل منطقة الفخذين يدويا لمقعد السائق، وخاصية التحكم بتهوية وتدفئة المقاعد الأمامية،  كذلك توجد ذاكرة لعجلة القيادة والمرايا الخارجية.

نيسان ماكسيما

مواصفات نيسان ماكسيما

ويأتي الحديث بعد التصميم عن منظومة الحركة وأداء سيارة نيسان ماكسيما حيث تستمد القوة من محرك سعة 3.5 لتر مؤلف من 6 أسطوانات ينتج قوة 300 حصان وعزم دوران يبلغ 354 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك CVT، وتتسارع من الثبات لسرعة 100 كم/س في زمن قدره 6.1 ثانية، وتصل لسرعة قصوى 211 كم/س.

وبالحديث عن أنظمة مساعدة السائق وتكنولوجيا السلامة في سيارة نيسان ماكسيما تشمل وسائد هوائية أمامية، وسائد هوائية جانبية إضافية مثبتة بالمقاعد لركاب المقاعد الأمامية، وسائد هوائية إضافية ستائرية مثبتة بالسقف مزودة بمستشعرات انقلاب للصدمات الجانبية وحماية للرأس، نظام التحكم بالتشبث، نظام التحكم الديناميكي بالسيارة، نظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي، نظام الفرملة الطارئة الأوتوماتيكي المزود بخاصية استشعار المشاة،نظام التحذير في المناطق العمياء، نظام التنبيه عند الرجوع للخلف، نظام التدخل الذكي لمنع مغادرة حارة السير، نظام التنبيه عند امتلاء الهواء في الإطارات (TPMS)، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، النظام الذكي للتحكم في ثبات السرعة الذكي، نظام التنبيه الذكي للسائق والنظام الذكي للمساعدة بالضوء العالي.

سعر نيسان ماكسيما 2022

تتوفر سيارات نيسان ماكسيما بالفئات والأسعار التالية:

  • نيسان ماكسيما S بسعر 8,999 دينار كويتي 
  • نيسان ماكسيما SV بسعر 9,999 دينار كويتي
  • نيسان ماكسيما SR2 بسعر 11,999 دينار كويتي

سيارات نيسان في الكويت

يمكنك أن تشتري سيارات نيسان في الكويت من خلال وكالة نيسان الكويت مجموعة البابطين، حيث أنها هي الموزع الحصري لسيارات نيسان، إنفينيتي، رينو، وستروين في دولة الكويت، وقد اكتسبت ثقة الكثير من العملاء بفضل ما توفره من مستويات خدمة عالية الجودة للغاية، خاصة أنها اليوم تحتل الريادة في جانب التسويق بعدة فئات مختلفة، إضافة لكونها تمتلك أكبر حصّة تسويقية لنيسان ضمن دول الشرق الأوسط.

وتمتلك وكالة نيسان الكويت مجموعة البابطين خبرة  تناهز 72 عاماً، لتُرسي لنفسها سمعة موثوقاً بها في سوق سيارات الكويت، إذ تشتهر بخدمة ممتازة للعملاء وترسيخ علاقات طويلة الأمد معهم عبر جميع خدماتها ومنتجاتها عالمية المستوى التي تسوّقها، وهو ما أدى إلى امتلاك مجموعة البابطين حقوق الترخيص لأحد العلامات التجارية الرائدة في العالم امتداداً من الولايات المتحدة الأمريكية الى الشرق الأقصى مثل نيسان.

وتقدم البطاطين مجموعة مميزة من الخدمات عبر موقعها الرسمي في دولة الكويت لخدمة عملاء نيسان الحاليين ومن يرغب في شراء سيارة جديدة أو الاستفسار عن أي شيء يتعلق بخدماتهم المقدمة، حيث تعرض في الموقع تشكيلة طرازاتها، والعروض على الشراء، وعناوين مراكز الصيانة.


 

اقرأ أيضا: الرحلة الأولى من نوعها: نيسان اريا من القطب الشمالي إلى القطب الجنوبي

معلومات Nissan مقال
loaing icon