نيسان gtr 2022 المواصفات والاسعار في الكويت

نيسان gtr هي سيارة أداء رياضي، تمتاز بالقوة المهولة وتصميمها يعكس القوة من خلال جسم عالي الديناميكية جريء الملامح قوي الشخصية، وتأتي قمرة القيادة بتجهيزات تركز على القيادة والسائق والرياضية بدرجة أولى، وإليكم التفاصيل عن السيارة.

تصميم نيسان gtr

نيسان gtr
أول الحديث عن مواصفات تصميم سيارة نيسان gtr سيكون من الخارج، فإنها تتميز بالرياضية والشخصية الجريئة مع جناح خلفي كبير من الكاربون فايبر في الخلف، ومصابيح خلفية مميزة دائرية منفصلة، مع وجود مشتت هواء من الكاربون فايبر ولسمات باللون الأحمر لتمييز نسخة النيسمو عالية الأداء، بالإضافة لـ4 مخارج لعادم السيارة يستحملان حرارة عالية. وتأتي من الأمام شبك يبدو مألوفا لكن متميز في نفس الوقت، وغطاء محرك عضلي الخطوط منحدر لأسفل، وتأتي المصابيح من نوع LED بالكامل وتوجد مصابيح ضباب أمامية وجناح سفلي يتلون بالأحمر في فئة نيسمو.

نيسان gtr من الداخل

نيسان gtr

بعد الحديث عن وصف التصميم الخارجي، يأتي الحديث عن داخلية سيارة نيسان gtr والذي يتميز بأنه رياضي عالي التكنولوجيا، وتأتي المقاعد بتصميم رياضي بكسوة من الجلد السويدي الفاخر وعالي التحمل، على أن تدعم التعديل الآلي والانزلاق. وتحصل نيسمو على مقاعد من جلد ريكارو وتطعيمات ألكنتارا وشعار ريكارو، كما تأتي بطانة السقف ومظلة العدادت وعجلة القيادة بكسوة من ألكنتارا.

بالنسبة للتكنولوجيا فتأتي مع شاشة 8 إنش لنظام المعلومات والترفيع الداعم لأبل كاربلاي ونظام الملاحة من نيسان. ويوجد نظام صوت من بوز مع 11 سماعة مع مضخمين للصوت، مفاتيح مدمجة بعجلة القيادة للتحكم بنظام الترفيه الصوتي، مفتاح تحكم في الصوت حساس للسرعة، مرآة داخلية بخاصية التعتيم التلقائي، نظام أوتوماتيكي للتحكم بدرجة الحرارة ثنائي المناطق، مفتاح نيسان الذكي مزود بخاصية تشغيل المحرك بلمسة زر، جهاز الإرسال والاستقبال. 

وبالنسبة للرياضية يوجد في الداخل مجموعة العدادات التناظرية الإلكترونية مع مؤشر زيادة السرعة، وشاشة معلومات السيارة، ومؤشر ترس ناقل الحركة الرقمي، ونظام عرض متعدد المهام قابل للتخصيص من جانب السائق مع عرض قراءات رسومية للسيارة وبيانات القيادة على ست شاشات إجمالية.

نيسان gtr

مواصفات نيسان gtr

ويأتي الحديث بعد التصميم عن منظومة الحركة وأداء سيارة نيسان gtr، فإنها تستمد القوة من  محرك سعة 3.6 لتر توين تيربو 6 سلندر ينتج قوة 565 حصان في النسخة القياسية وعزم أقصى للدوران يبلغ 633 نيوتن متر. أما نسخة النيسمو فهي بنفس المحرك الجبار من نيسان ولكن بقوة 600 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 652 نيوتن متر. ومن المزايا التي تعزز الأداء نظام تعليق أمامي مزدوج مزود بأذرع من الألمنيوم، نظام تعليق خلفي متعدد الوصلات مزود بأذرع من الألمنيوم، هياكل فرعية لنظام التعليق الأمامي والخلفي، مع تثبيت سداسي النقاط.

وبالحديث عن أنظمة مساعدة السائق وتكنولوجيا السلامة في سيارة نيسان gtr فإنها تشمل التحكم في ثبات السرعة، شاشة الرؤية الخلفية، نظام السونار الأمامي والخلفي، نظام التحكم الديناميكي في السيارة، ثلاثة أوضاع للقيادة، نظام التحكم في التشبث، نظام مساعدة صعود المرتفعات، وسائد هوائية أمامية متطورة إضافية مثبتة ثنائية المراحل، سائد هوائية أمامية جانبية، وسائد هوائية ستائرية مثبتة بالسقف، أحزمة أمان أمامية مزودة بشدادات ومحددات حمل، نظام تثبيت مقعد الطفل، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

سعر نيسان gtr 2022

يبدأ سعر نيسان gtr 2022 في الكويت من 40,700 دينار كويتي تقريبا حسب ما أفاد مصدر غير رسمي.

 وكيل نيسان في الكويت

بصفتها وكيل سيارات سيدان في الكويت، فإنها تمتلك العديد من الخدمات عبر موقعها الرسمي في دولة الكويت لخدمة عملاء نيسان الحاليين ومن يرغب في شراء سيارة جديدة أو الاستفسار عن أي شيء يتعلق بخدماتهم المقدمة، حيث تعرض في الموقع تشكيلة طرازاتها، والعروض على الشراء، وعناوين مراكز الصيانة والمعارض.

وتمتلك وكالة نيسان الكويت مجموعة البابطين خبرة  تناهز 72 عاماً، لتُرسي لنفسها سمعة موثوقاً بها في سوق سيارات الكويت، إذ تشتهر بخدمة ممتازة للعملاء وترسيخ علاقات طويلة الأمد معهم عبر جميع خدماتها ومنتجاتها عالمية المستوى التي تسوّقها، وهو ما أدى إلى امتلاك مجموعة البابطين حقوق الترخيص لأحد العلامات التجارية الرائدة في العالم امتداداً من الولايات المتحدة الأمريكية الى الشرق الأقصى مثل نيسان.

وتمتلك الشركة  3 معارض مختلفة في أنحاء الدولة، بجانب 10 مراكز خدمة و5 مراكز لبيع وتوفير قطع الغيار الاصلية. ويمكنك مهاتفة وكالة نيسان البايطين في الكويت عبر رقم 1804888 العام لأجل الاتفاق على حجز موعد صيانة، أو للسؤال عن اسعار وتوافر قطع غيار مختلف، إضافة للسؤال عن أسعار السيارات المختلفة وتوافرها. 

بالفيديو: نيسان باترول خارقة 2700 حصان في سباق تلال سويحان أبو ظبي

 

معلومات Nissan مقال
loaing icon