فلوكس واجن تي روك 2023 اهم المواصفات والاسعار

فلوكس واجن تي روك 2023 هي سيارة كروس أوفر صغيرة بتصميم شاب وخيارات طلاء مزدوجة تبرز على الطريق، في حين أن المقصورة الداخلية مناسبة لعائلة صغيرة مكونة من خمسة أفراد مع الكثير من التقنيات الحديثة، واليوم نستعرض أبرز تفاصيلها.

خارجية فلوكس واجن تي روك 2023

فلوكس واجن

أولاً، نلقي نظرة على التصميم الخارجي لسيارة تي روك 2023 الصغيرة، حيث نجد أن المظهر الخارجي شبابي بطلاء بلونين، وخطوط انسيابية رياضية، مع مصابيح هالوجين أنيقة أو مصابيح LED، حسب الفئة، مع إضاءة نهارية LED متكاملة، وستجد أيضًا فتحة سقف بانورامية، وعجلات مقاس 16 بوصة و 17 بوصة، R-Line مزودة بعجلات مقاس 18 بوصة، والباب الخلفي الكهربائي اختياري.

فلوكس واجن

من حيث الطلاء، يتوفر السقف في فلوكس واجن تي روك 2023 باللون الأبيض أو الأسود أو الأحمر الوامض مع خيارات مختلفة للألوان العادية أو مع لمعان معدني، أما عن حجم السيارة فيبلغ طولها 4.2 متر.

داخلية فلوكس واجن تي روك

فلوكس واجن

داخل مقصورة فلوكس واجن تي روك، ستجد أحدث ميزات التكنولوجيا، بدءًا من نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، ونظام الملاحة المتقدم الاختياري، ومنفذ USB-C وشحن USB العادي، و Beats audio 6 - 300- مكبر صوت 8 قنوات بقوة 300 وات وقاعدة شحن لاسلكية للهواتف الذكية، وتتوفر شاشة عرض رقمية تفاعلية بقياس 10.3 بوصة.

كما تشتهر فلوكس واجن تي روك أيضًا بإمكانياتها العالية للاستخدام العائلي، حيث تم تجهيز السيارة بصفين من المقاعد، تتسع لخمسة ركاب، بينهم طفل، والمقاعد الأمامية مصممة لدعم ضبط مقعد السائق والتحكم في الارتفاع، مع تنجيد المقاعد من القماش أو الجلد، مع مصابيح القراءة الأمامية، والمقاعد الخلفية قابلة للطي لزيادة مساحة الأمتعة.

مواصفات فلوكس واجن تي روك

عند الحديث عن أداء فلوكس واجن تي روك، فهي مزودة بمحرك تيربو رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر بقوة 150 حصانًا وعزم دوران 250 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات لنظام الدفع بالعجلات الأمامية، مزودة بخزان وقود سعة 50 لترًا.

تشمل بقية أنظمة السلامة ومساعدة السائق وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي، وسائد هوائية جانبية أمامية، وسائد هوائية ستارية، ومثبتات مقاعد الأطفال، وأجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية، وكاميرا الرؤية الخلفية، ونظام التحذير من الاصطدام، والتحذير من مغادرة المسار، والفرملة التلقائية للطوارئ، و نظام القيادة في جميع التضاريس، ونظام أمان اختياري مضاد للسرقة، ومراقبة اختيارية للنقطة العمياء.

أسعار فلوكس واجن تي روك

تأتي فلوكس واجن تي روك 2023 في المملكة العربية السعودية بالفئات والأسعار التالية:

- T-Rock Trend بسعر 84 ألف ريال شامل الضريبة.

- موديل T-Roc بسعر 102.800 ريال شامل الضريبة.

- T-Roc Sport R-Line بسعر 122 ألف ريال شامل الضريبة.

وكالة ساماكو

تخدم فلوكس واجن السعودية عملائها من خلال واحدة من أقدم الوكالات في المملكة العربية السعودية، وكالة ساماكو للسيارات، التي تم تأسيسها في عام 1930 كجزء من مجموعة النهلة، عن طريق جهود السيد حسن عباس الشربتلي، حيث تعتبر ساماكو للسيارات إحدى الشركات الرائدة في مجموعة النهلة.

منذ عام 1978، نجحت ساماكو للسيارات في تحقيق نمو مستمر من خلال جذب أفضل العلامات التجارية العالمية للسيارات، اليوم، شركة ساماكو للسيارات هي الوكيل الحصري المعتمد للسيارات عالية الجودة بما في ذلك أودي، بنتلي، بوجاتي، لامبورغيني، بورش، وكذلك فلوكس واجن والشاحنات والحافلات، ومن خلالها بنت سمعة طيبة في المملكة العربية السعودية بصفتها الوكالة الأولى للسيارات الرياضية الفاخرة وعالية الأداء، نقدم أدناه أهم المعلومات حول عدد فروع ووكالات أودي في المملكة العربية السعودية لضمان سهولة الوصول إليها.

كما تقدم الشركة سلسلة من الخدمات الشاملة لعملاء بورشه في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات واختبار القيادة، حتى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في خدمات الصيانة عالية الجودة، سواء كانت منتظمة أو طارئة، بالإضافة إلى تقديم الخدمة على مدار الساعة، صيانة الهاتف المحمول، عندما يكون هناك عطل فني أو مشكلة على الطريق، تقدم بورش خدمة الطوارئ على مدار 24 ساعة في اليوم.

اقرأ أيضا: اودي نجحت وبورشه فشلت: ما قصة دخول فلوكس واجن عالم فورمولا 1 ؟

معلومات Volkswagen مقال
loaing icon