شفروليه كامارو 2022 المواصفات والاسعار في الكويت

شفروليه كامارو هي سيارة كوبيه متوسطة الحجم تتميز بتصميم عضلي يعكس القوة التي تنتجها المحركات، تنافس دودج تشالنجر وفورد موستنج، وإليكم في السطور التالية تفاصيل مواصفات واسعار السيارة المتوفرة في الكويت.

تصميم شفروليه كامارو

أول الحديث عن مواصفات تصميم سيارة شفروليه كامارو سيكون من الخارج، فتتميز بالشبكة الرياضية المطلية باللون الأسود مع تحسينات منخفضة من الكروم، ومصابيح أمامية LED جديدة، وعجلات من الألمنيوم مقاس 20 بوصة، ومصابيح خلفية ذات عدسات داكنة، وجناح خلفي تعزيز المظهر الرياضي. وسقف قابل للكشف مع تحكم عن بعد في نسخة كشف، وفتحة سقفية زجاجية قابلة للفتح كهربائيا في نسخة كوبيه، ونظام عادم مزدوج، وتتوفر تحسينات من ألياف الكربون على غطاء المحرك.

شفروليه كامارو من الداخل

بعد الحديث عن وصف التصميم الخارجي، يأتي الحديث عن داخلية سيارة شفروليه كامارو والذي يتميز بأنه رياضي ويظهر ذلك من تصميم المقاعد ولوحة القيادة والمقود، وتتميز بمقاعد أمامية مهواة وقابلة للتدفئة، وتوفر مقاعد RECARO، وتوفر عجلة قيادة قابلة للتدفئة، بالإضافة إلى مقاعد قابلة للتعديل كهربائياً مع باقة الذاكرة المتوفرة.

كما تاتي بتكنولوجيا حديثة بما فيها الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات لنظام المعلومات والترفيه مع دعم عناصر تحكم سهلة الاستخدام ، وقوائم جذابة ، وردود فعل سريعة الاستجابة ، ونقطة اتصال Wi-Fi ، وعكس الجوال على الشاشة عن طريق أبل كاربلاي وأندرويد أوتو. وتأتي مع نظام صوت من 6 مكبرات صوت أو نظام صوت فاخر مع 9 مكبرات صوت.

مواصفات شفروليه كامارو

ويأتي الحديث بعد التصميم عن منظومة الحركة وأداء سيارة شفروليه كامارو فإنها تأتي مع 3 خيارات من المحركات: 

  • محرك 6 سلندر ر سعة 3.6 لتر يولد قوة 355 حصان وعزم دوران 385 نيوتن متر ، تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5.1 ثانية
  • محرك 8 سلندر سعة 6.2 لتر  يولد قوة 455 حصانوعزم دوران 617 نيوتن متر ليتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.0 ثوان قبل أن تصل سرعة قصوى 290 كم/س يأتي متصلا  بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات أو يدوي 6 سرعات 
  • محرك 8 سلندر سعة 6.2 لتر، يولد قوة 650 حصان وعزم دوران 881 نيوتن متر لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.5 ثانية، يأتي  متصلا بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات أو يدوي 6 سرعات

وبالحديث عن أنظمة مساعدة السائق وتكنولوجيا السلامة في سيارة شفروليه كامارو فأنها تأتي: 

  • 6 وسائد هوائية لنسخة كشف
  • 8 وسائد هوائية للنسخة الكوبيه
  • تنبيه التصادم الأمامي
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • مساعد الركن الخلفي
  • مساعد البقاء في المسار
  • تنبيه مغادرة المسار
  • تنبيه حركة المرور الخلفية
  • مراقب النقطة العمياء


سعر شفروليه كامارو 2022

تتوفر سيارات شفروليه كامارو بسعر يبدأ من 11,900 دينار كويتي حسب مصدر غير رسمي.

سيارات شيفروليه في الكويت

تتواجد شركة علي الغانم وأولاده للسيارات سوق السيارات الفاخرة في الكويت سنة 1986 كمستورد حصري لسيارات بي أم دبليو، وسرعان ما أضافت إليها وكالات سيارات فاخرة أخرى مثل رولز-رويس، ميني، رينج روفر، لاند روفر، ماكلارين، وهو ما أهل الغانم للسيارات كي يبلغ مكانة تؤهله لكي يكون واحدة من أكبر الشركات في مجال مبيعات السيارات. كما أصبحت الشركة وكالة سيارات جنرال موتورز، لتوفر سيارات شيفروليه وكاديلاك. 

تمتلك شركة شفروليه الغانم للسيارت تاريخاً حافلاً بالإنجازات، إذ تُعد شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات هي أول موزع لجنرال موتورز في منطقة الخليج، وإذا أردت التواصل مع شركة الغانم للسيارات الوكيل الحصري للعلامات جنرال موتورز التجارية الرائدة "شفروليه وكاديلاك"، عليك الإتصال بهم على الرقم 1800022 وستجد مجموعة من موظفي خدمة العملاء في استقبال استفساراتك على مدار الساعة.

بالفيديو: شفروليه تكشف عن تصميم بليزر SS الكهربائية بالكامل

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon