بالفيديو: شفروليه كورفيت C8 تغوص في المياه وسط فيضان.. هل هي خدعة؟

هناك خط رفيع بين الشجاعة والغباء عندما يتعلق الأمر بتجاوز مياه الفيضانات في السيارة. ظهرت العديد من مقاطع الفيديو تظهر سيارة شيفروليه كورفيت جديدة تشق طريقها عبر قسم من مياه الفيضانات في جنوب فلوريدا الذي تضربه العواصف حيث تم غمر C8 حتى غطاء محرك السيارة في الماء.

فيضان فلوريدا وكورفيت العائمة 

كورفيت عائمة خارجي

غمرت المياه أجزاء من منطقة ميامي ديد بفلوريدا خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث ألقت عاصفة استوائية مياه الأمطار في جميع أنحاء المنطقة الساحلية للولاية. في الواقع، غمرت بعض المناطق بأكثر من 10 انش من الأمطار بين الجمعة والسبت، مما أدى إلى غرق المنازل والسيارات. ومع ذلك، لسنا متأكدين تمامًا مما كان يدور في ذهن سائق كورفيت هذا، لكن مقاطع الفيديو القصيرة تظهر السيارة وهي تدفع من خلال الفيضان كما لو أن الماء لم يكن موجودًا.

لكي نكون منصفين، فإن الماء مرتفع بشكل مخادع، خاصة عندما نرى في السيارات المتوقفة قبالة الشارع بالكاد تحتوي على مياه فوق العجلات. ومع ذلك، مع اندفاع C8 عبر الماء، تبدأ السوائل في التدفق فوق الصندوق الأمامي للسيارة الرياضية ذات المحرك الوسطي ويخلق تأثيرًا مضاعفًا عبر الشوارع. في مرحلة ما، يمكنك أن ترى التيار الذي تولده كورفيت يدفع بالفعل تويوتا كورولا خارج مكان وقوفها.

كورفيت C8 برمائية ؟

 

إنه لأمر مدهش أكثر أن كورفيت لم توقف المحرك بسبب ارتفاع المياه. على عكس الأجيال السابقة من كورفيت، فإن C8 تأتي بمحرك وسطي حيث يجلس محركها في الجزء الخلفي من السيارة وليس أسفل غطاء المحرك.

يقوم الجزء العلوي من المآخذ على طول جانب السيارة بتغذية الهواء إلى محرك V8 بسعة 6.2 لتر الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي، مما يعني أنه كان من الممكن أن تشق المياه طريقها بسهولة إلى مكان ما لم يكن من المفترض أن تكون عليه. بغض النظر، هذا المالك كان محظوظًا. على الرغم من الجرأة على القيادة عبر مياه الفيضانات، خرجت السيارة على ما يبدو في نفس الحالة التي دخلت فيها. 

إقرأ ايضاً: اول كورفيت Z06 2023 تباع بمبلغ 3.6 مليون دولار.. من اشتراها؟

شفروليه Chevrolet كورفيت أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon