بالفيديو: شفروليه تكشف عن تصميم بليزر SS الكهربائية بالكامل

أعطتنا شفروليه لمحة على البديل الكهربائي المستقبلي لسيارتها بليزر، والتي ستظهر لأول مرة رسميًا في 18 يوليو وستطرح للبيع في ربيع عام 2023. ستكشف معظم المواصفات بما في ذلك المدى والقوة وعزم الدوران بعد شهر من الآن، ولكن لدينا اليوم لقطة كاملة وواضحة للتصميم الخارجي.

تصميم بليزر الكهربائية 

شفروليه بليزر كهربائية خارجس

تُظهر الصور سيارة شفروليه بليزر بشارة SS، لتواصل تقليدًا طويلاً من الأداء في شيفي. تبدو الواجهة الأمامية مشابهة إلى حد ما لسيارة بليزر المحدثة لعام 2023، ولكن بتصميم أكثر عدوانية قليلاً وتوقيع فريد بما في ذلك شريط إضاءة يربط بين المصابيح الأمامية. هناك فجوة كبيرة ايضاً في الباب حيث تقابل الحاجز الأمامي، وهذا هو المكان الذي يوجد فيه منفذ الشحن. 

قامت شركة شفروليه بإصدار فيديو تشويقي لسيارة بليزر SS الكهربائية من قبل، مع مقطع فيديو حيث تقوم يد بفصل السيارة في غرفة غير مضاءة. حيث أظهر أن باب الشحن يغلق تلقائيًا بعد إزالة كابل الشحن.  يستدعي هذا الفيديو السيارة القادمة ببساطة بليزر SS، ولكن يبدو أن شفروليه قد بدلت منذ ذلك الحين التسمية إلى بليزر EV SS - وهو تمييز حاسم عندما لا يزال محرك الاحتراق الداخلي من بليزر موجودًا. كشف الفيديو أيضًا عن شارات SS على العجلات.

فئات بليزر الكهربائية المتوقعة 

ستكون بليزر أول طراز كهربائي يستخدم لقب أداء SS، وهي حزمة خيارات أداء مميزة تقدمها شفروليه منذ عام 1961، مما يجعلنا نتساءل عن مقدار القوة الحصانية الإضافية التي ستحصل عليها.

نحن نعلم أن بليزر ستستخدم حزم بطاريات الليثيوم من جنرال موتورز، لكننا لا نعرف الأحجام التي سيتم تقديمها. نتوقع تقديم كل من مجموعات نقل الحركة أحادية وثنائية المحرك، وفئة SS سوف تأتي مع أقوى إعداد للدفع الرباعي والطرز الأقل سعرًا بما في ذلك LT و RS و Premier، مع تكوينات محرك واحد أقل قوة كمعيار.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: شفروليه كورفيت C8 تغوص في المياه وسط فيضان.. هل هي خدعة؟

شفروليه سيارات كهربائية اطلاق جديد Chevrolet بليزر Blazer أخبار السيارات
loaing icon