سيارة رينو الانواع والاسعار في الامارات 2021

طالما عرفت سيارة رينو بتصميم الخارجية الأنيق حيث الملامح الجريئة للمقدمة مع لمسة فاخرة من الألوان الداكنة والكروم، كما تجهز سيارات رينو بأحدث التكنولوجيا لمساعدة السائق، في هذا المقال نعرفكم على سيارات العلامة الفرنسية المتاحة في الإمارات.

سيارة رينو كوليوس 2022

سيارة رينو

رينو كوليوس هي سيارة كروس أوفر مدمجة تتميز بتصميم ديناميكي ذات طابع رياضي وداخلية غنية بالتكنولوجيا، ومن تجهيزات الخارجية مصابيح أمامية هالوجين ومصابيح خلفية ليد، كشافات ضباب أمامية، ومن التجهيزات، جنوط عجلات حتى مقاس 18 إنش، مرايا جانبية كهربائية مع مؤشرات انعطاف ليد، عوارض السقف من المعدن، وتجد في الفئة العليا لوح انزلاق أمامي فضي اللون وفتحة سقف بانورامية.

ومن تجهيزات الداخلية الإضاءة المحيطية وكمبيوتر رحلة وشاشة معلومات وترفيه لمسية قياس 8.7 إنش مع نظام الملاحة من رينو ونظام الصوت من بوز، والمقاعد المجهزة بخاصية التهوية بالكهرباء وحوامل أكواب مبردة ومساحة تخزين واسعة ومسند ذراع منزلق، كما يوجد نظام تشغيل المحرك عن بعد، ومرآة الرؤية الخلفية ذاتية التعتيم.

تأتي بمحرك سعة 2.5 لتر 4 سلندر يولد قوة 170 حصان وعزم دوران 233 نيوتن متر مع نظام دفع أمامي أو رباعي، يتسارع من من 0 إلى 100 في 8.8 ثانية. وتتميز جميع إصدارات الدفع الرباعي من سيارة رينو كوليوس بتقنية ALL MODE 4x4-i الجديدة. وتأتي بسعر يبدأ عند 70 ألف درهم إماراتي تقريبا.

سيارة رينو سيمبول

سيارة رينو

رينو سيمبول هي سيارة سيدان تحت المدمجة يتميز تصميمها الخارجي بمصابيح أمامية على شكل حرف C والمصابيح الأمامية بتقنية LED التي تعمل في وضع النهار والمصدات الأمامية والخلفية بالإضافة إلى باب حقيبة الأمتعة الجديد المزين بالكروم، ومن التجهيزات ميزة إزالة الضباب من النافذة الخلفية، كشافات ضباب أمامية، أشرطة جانبية سوداء، مصدات بلون الهيكل، مرايا الأبواب تعمل بالكهرباء، مقابض أبواب بلون الجسم، وجنوط العجلات من المعدن قياس 16 إنش.

ومن الداخل تأتي بمقاعد تحكفي 5 ركاب،  كما تركز على راحة السائق من خلال المقود ومقعد السائق قابلان لضبط الارتفاع، وتأتي المقاعد بتنجيد قماش بيج وتتوفر بتنجيد جلد أسود، على أن يمكن المقاعد الخلفية بنسبة 3/ 2- 3/ 1 لتسهيل نقل الأغراض ذات الحجم الكبير ، وتوجد مساحات تخزين إضافية مثل حامل أكواب في الخلف وجيب للهاتف على جانب مقعد الراكب الأمامي وحيز تخزين مغلق في لوحة القيادة وحامل الكوب، ومن التكنولوجيا شاشة تعمل باللمس مع نظام الوسائط المتعددة Media Nav 2.0 ونظام ملاحة،  راديو أركامي بصوت ثلاثي الأبعاد ومنافذ USB ودعم تشغيل الوسائط MP3 ودعم تشغيل اسطوانات CD، ونظام دخول السيارة بدون مفتاح.

تأتي بمحرك بنزين 4 سلندر سعة 1.6 لتر بنظام حقن متعدد متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 4 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي، يولد قوة 102 حصان وعزم دوران 145 نيوتن متر، وتتميز بمعدل استهلاك وقود 6.4 لتر/ 100 كم. وتأتي بسعر يبدأ عند 37.5 ألف درهم إماراتي تقريبا.

سيارة رينو داستر الجديدة

سيارة رينو

سيارة رينو داستر وهي من أفضل السيارات الملائمة للطرق الوعرة في فئتها السعرية، تتميز بكفاءة استهلاك الوقود والمقصورة الرحبة والتجهيزات الملائمة للعائلة. وتصميمها الخارجي يتميز مظهر هجومي شرس يوحي بقدراتها العالية بالطرق الوعرة، حيث تأتي بواجهة أمامية جديدة بالإضافة إلى خطوط حديثة، مع تصميم متين يتناسب مع جميع أنواع التضاريس، وتأتي ب مصابيح أمامية التي تعمل بتقنية LED المصممة على شكل حرف، مع قضبان سقف قوية تلبي أعلى معايير الصلابة.

من الداخل تأتي بمقاعد من الجلد البيج، والمقاعد الخلفية قابلة للطي بنسبة 1/3 إلى 2/3 مع خيارات التخزين المتعددة، مع تكييف هواء أوتوماتيك. كما تتميز بميزة تشغيل المحرك عن بعد، مع نظام تثبيت السرعة / محدد السرعة، وراديو MP3 وUSB، مع منفذ توصيل، وبلوتوث، بالإضافة إلى قفل مركزي للأبواب، وكمبيوتر الرحلة، مع ميزة تشغيل المحرك عن بعد، حيث يسمح بفتح السيارة من دون مفتاح وبدء تشغيلها من دون الحاجة لإخراج المفاتيح، وشاشة نظام Media Nav 3.0 قياس 7 بوصة التي تعمل باللمس.

وتعتمد داستر على محرك  محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر يولد قوة 115 حصان يتصل بناقل حركة CVT بست سرعات ونظام دفع ثنائي، أو محرك 4 سلندر بحاقن وقود متتابع متعدد النقاط يولد المحرك قوة قصوى و135 حصان و195 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بأربعة سرعات موجه إلى نظام دفع كلي. وتأتي بسعر يبدأ عند 115 ألف درهم إماراتي تقريبا.

اقرأ أيضا: رينو داستر 2021 لديها حل لكل مشكلة وأيضا اقتصادية

معلومات Renault الامارات مقال
loaing icon