رينو كابتور تمنح كل سيدة طابعا شبابيا بميزات سلامة من الدرجة الأولى

تمتاز رينو كابتور الجديدة بتصميمها الفريد وسمات السلامة والقيمة مقابل المال، وتجسيدها للشغف بالحياة الشبابية، خاصة للسيدات اللواتي يبحثن عن الموثوقية المرتبطة بالتصميم البسيط.

لونان للتميز

رينو كابتور

بفضل لون هيكل كابتور المكون من درجتين، ووقوفها على عجلات من السبائك من قياس 17 بوصة، سوف تلفتك جاذبيتها المرئية بوضوح، خاصة مع وجود المصابيح الأمامية والخلفية من نوع "ليد". وبفضل توافر الدرجات اللونية المزدوجة، فإنها تضمن لك والركاب أجواء جذابة، وتزداد جمالاً مع التصميمات الداخلية الذكية.

ترفيه وراحة

رينو كابتور

فضلاً عن النظام الصوتي الرائع من نوع "بوز" الذي يوفر لكِ الترفيه الدائم وللركاب،  فإن سيارة الكروس أوفر بتصميمها الأنيق تتيح أيضًا مساحة تخزين مصممة بذكاء تمكنك من نقل أي أغراض تريدينها. وتوفر لكِ السيارة أيضًا شاشة تعمل باللمس بقياس 7 بوصات، ومساحة خلفية واسعة للتخزين، بما في ذلك الدرج السحري أو صندق القفازات. ولتلبية تجربة رائعة لكل فرد، يمكنك تبديل قماش المقاعد بما يلبي رغبتك لحصولك على اللون المطلوب.

أنظمة سلامة متطورة

رينو كابتور

لتمنحك المزيد من الموثوقية والأمان، زودت السيارة بنظام فرامل مانعة للانغلاق، وبرنامج الثبات الإلكتروني، والفرامل المساعدة في حالات الطوارئ التي توفر السيطرة الكاملة على السيارة في جميع ظروف الطريق. كذلك تشتمل السيارة على أنظمة لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات لتحذير السائق من انخفاض ضغط الهواء في إطار واحد أو أكثر. ويضمن نظام "إسوفيكس" في كابتور السلامة الكاملة للموجودين داخل السيارة وخارجها، خاصة مع وجود الوسائد الهوائية الموزعة داخل المقصورة.

اقرأ أيضًا: أستون مارتن دي بي أكس تقدم الراحة والفخامة التي تليق بكل سيدة خلف المقود

رينو Renault قيادة المرأة أخبار السيارات
loaing icon