رينو الامارات 2021 تعرف على الوكيل واسعار السيارات

شركة رينو هي واحدة من أكبر شركات السيارات الأوروبية مبيعاً في منطقة الشرق الأوسط حالياً، حيث تمتلك صانعة السيارات الفرنسية العديد من الطرازات المنوعة والتي تقدمها في السوق الإماراتي عبر وكلائها المتنوعين، وتتميز سياراتها باقتصاديتها من حيث السعر، وعمليتها من حيث الإمكانيات، واحتوائها على العديد من التقنيات المتقدمة، واليوم، سنتعرف على الوكيل وأسعار السيارات بشكل أكثر تفصيلاً.

رينو الامارات

رينو

تقدم رينو خدماتها في الإمارات عبر وكيلين هم شركة المسعود للسيارات والتي تقدم خدماتها في أبو ظبي والعين، بجانب الشركة العربية للسيارات والتي تقدم خدماتها في دبي والإمارات الشمالية، وتقدم كلا الشركتين مجموعة من الخدمات المتكاملة والتي تتمثل في حجر تجربة قيادة أو الصيانة وكذلك توفير قطع الغيار الاصلية مع توفير ضمان على القطع المستبدلة.

فقد استطاعت شركة المسعود للسيارات ان تصنع مكانتها المرموقة في قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار أكثر من 40 عاماً، وتعتبر اليوم الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في إمارة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية. وتمتلك الشركة شبكة عالمية من مراكز الخدمة المتطورة ومنافذ بيع قطع الغيار الضخمة، حيث يعد مركز الخدمة التابع للشركة في منطقة المصفح، أكبر مركز خدمة نيسان في العالم والذي تم إنشاؤه ليلبي احتياجات العملاء في أبوظبي.

ومن جانبها، تقدم الشركة العربية للسيارات لعملائها الخدمات المرتبطة بتوزيع السيارات الجديدة وصيانتها وقطع غيارها في دبي والإمارات الشمالية بواقع 11 صالة عرض لبيع السيارات الجديدة، 5 منافذ للسيارات المستعملة، 11 مشغل صيانة، ورش صيانة خاصة بالجسم في إمارات العوير وعجمان ورأس الخيمة، 13 منفذاً لقطع الغيار.

شركة رينو

رينو

بعد أن تعرفنا على وكلاء رينو بالامارات، سنتعرف على الشركة المُصنعة للسيارات، حيث تأسست الشركة الفرنسية عام 1899 على يد مؤسسها السيد لويس رينو الذي استهوته الصناعة وإنشاء الآلات الصناعية، ومع تزايد الطلب على صناعة السيارات والتي زادت عن 250 سيارة، أنشأ رينو أول خط إنتاج صناعي في العام 1913.

وبدأ لويس رينو في هذه المرحلة بتطوير صناعة المركبات فأنتج الشاحنات والباصات ومحركات الطائرات وغيرها من الآلات ذات المحرك، وعمل على تحديث خطوط الإنتاج الذي بدأ 1929 بإنشاء أول خط لمصنع مدينة بيلانكورت تم إنجازه في العام 1939، وبدأت الشركة منذ حينها الاتجاه نحو العالمية وتوسيع نشاطها لتحقيق العديد من النجاحات البارزة في الأسواق العالمية.

تحمل كافة سيارات رينو الحالية شعار يأتي بهيئة تشبه الألماس، حيث بدأ هذا الشعار بالظهور منذ عام 1992، يرمز اللون الأصفر في خلفية الشعار إلى الطاقة العالية، المتعة، الازدهار والتفاؤل، وهي كلها صفات إيجابية تمثل القيم التي تدعمها رينو دوماً، في حين يأتي اللون الفضي المستخدم في الشعار الذي يأتي على هيئة الماسة رمزاً لكل من الرقي والابداع والرغبة في البحث عن الكمال دوماً.

اسعار رينو الامارات

رينو

نصل إلى نقطة هامة أخرى في حديثنا اليوم عن تواجد شركة رينو في الامارات، وهي أسعار سياراتها، حيث تقدم الشركة العديد من الطرازات المتنوعة وهاكم أسعارها.

رينو كابتشر

كابتشر هي واحدة من اكثر سيارات رينو شعبية في مختلف الدول بفضل تصميمها الانيق الراقي وجاذبيتها العالية، مع تمتعها بالكثير من الأمان، مثل تمييز لافتات الطرق مع التحذير من تجاوز السرعة المسموح بها والكثير من التقنيات الحديثة الداخلية مع سعر يبدأ من 51,450 درهم إماراتي.

رينو داستر

داستر هي سيارة ذات قدرة عالية بالطرق الوعرة، كما أنها تأتي بتكلفة منخفضة جداً مقارنة بما تقدمه لك من قدرة تحمل عالية وخيارين للمحركات هما محرك 4 سلندر 1.6 لتر يوّلد قوة 115 حصان مع دفع أمامي، أو محرك 2 لتر بقوة 135 حصان مع دفع رباعي، في حين يبدأ سعرها عند 51,900 درهم.

رينو كوليوس

هي اس يو في رينو متوسطة الحجم، تتمتع بمظهر رياضي وأنيق جداً، مع شبك أمامي كبير والكثير من اللمسات الكرومية، وذلك بجانب المصابيح الأمامية LED، إضافة لمقصورة من مواد ذات جودة أعلى ومقاومة للخدش مثل الكروم المصقول لعجلة القيادة،، وذلك مع تقنيات كثيرة حديثة وذلك مع محرك 1.8 لتر بقوة 150 حصان أو 2.0 لتر بقوة 190 حصان، مع سعر يبدأ من 69,900 درهم.

رينو سيمبول

هي سيارة اقتصادية منخفضة التكلفة من حيث السعر والوقود، كما أنها ذات مظهر ديناميكي وخطوط انسيابية وتتمتع بمقصورة رحبة تتسع لـ 5 أشخاص ومقاعد من القماش ومحرك 1.6 لتر 4 سلندر يوّلد قوة 102 حصان، في حين تبدأ الأسعار عند 37,300 درهم.

اقرأ أيضاً: المسعود للسيارات تفتتح مركز خدمة جديد لسيارات رينو في منطقة المُصفح

معلومات Renault مقال
loaing icon