Eskimi DSP Pixel

رينو داستر 2021 لديها حل لكل مشكلة وأيضا اقتصادية

في كثير من الأحيان يتوجه إلينا الناس بسؤال عن ما هي أفضل سيارة يمكن شراؤها؟ وغالبا ما يكون الجواب على حسب وجهة الإستعمال وعلى حسب الميزانية وعادة ما يكون الطلب على ميزانية اقتصادية خاصة ان كنا نفكر بسيارة للقيادة اليومية، فلذلك قررنا ان نختبر اليوم سيارة رينو داستر 2021 ونجيب على العديد من الأسئلة حول هذا الموضوع.

سيارة بتصميم شبابي وشخصية خاصة

قد يقول البعض لا تعجبني. ولكن هذه الجملة أيضًا تقال على الكثير من السيارات، ولكن برأيي الشخصي السيارة نقلت نقلة نوعية في 2018 مع التصميم الجديد للواجهة وحتى الجنب والخلف وباعتقادي بأن السيارة اصبح لها شخصية خاصة وأيضًا برأيي الشخصي لديها طابع شبابي. ولنذهب أبعد من ذلك الإكسسوارات وحتى اللون على السيارة التي بحوزتنا اكثر من رائعة والجميل في الموضوع بأنها أيضا عملانية وليست للشكل فقط وسنتطرق الى ذلك في وجهات الاستعمال لاحقاً. في 2021، رينو داستر حصلت على مصابيح جديدة رائعة وانارة نهارية مميزة، فهل لا زلت عند رأيك شاهد البوم الصور وستغيره بالتأكيد.

 

وجهات الاستعمال لرينو داستر متعددة

رينو داستر 2021 كانت قيد التجربة معنا لفترة لا بأس بها واستطعنا استكشاف عدة وجهات استعمال سنذكر بعضها قبل الدخول في مميزات هذه السيارة.

في البداية وكما ذكرت السيارة ذات طابع شبابي يعني تنفع لشاب أو شابة على أبواب الجامعة كسيارة اقتصادية وآمنة ومظهر شبابي وأيضًا ونظراً لأنها في فئة اس يو في فبالتالي تؤخذ في عين الإعتبار عند العائلة الصغيرة ولكن وجهات اساسيتان برأيي أولاً سيارة للقيادة اليومية وخاصة إن كان لديك مشاوير طويلة وترغب بسيارة اقتصادية وحتى استهلاكها مميز. والوجهة الثانية هي للأعمال الشاقة وأعني بذلك إن كان عملك يتطلب الذهاب إلى مناطق غير معبدة من حصى ورمل وحتى ان كنت لا تحب اقتناء بيك اب ولكن تريد سيارة يمكن أن تحمل بها أغراض فبرأيي رينو داستر يمكن ان تكون سيارتك للمغامرة أو سيارة عائلية او حتى سيارة للقيادة اليومية وابعد من ذلك للأعمال الشاقة.

رينو داستر

ما الذي يميز رينو داستر 2021

طبعا تكلمنا عن الشكل وأيضًا وجهات الإستعمال ولكن التصميم الخارجي في سيارتنا مع الاكسسوارات ليس للشكل فقط بالطبع تعطيها طابع مغامراتي ولكن المصد الامامي المشطوب ينفع بالأوف رود وأيضًا الإطارات بتصميم مميز والعتبة الجانبية تسهل الدخول الى الداستر وكما المصد الامامي هناك المصد الخلفي ليلبي حاجات المغامرة وأيضًا الطرقات الوعرة مع أيضًا تجهيزات السقف للتحميل أو لمغامرتك المقبلة على لوح التزلج أو حتى الدراجة الهوائية.

من حيث المساحة التخزينية، فصندوق السيارة واسع وأيضا سهل ادخال الأغراض يمكن طبعاً طي المقاعد لتستفيد من مساحة إضافية وأيضًا مساحة التخزين في الأبواب لا بأس بها.

رينو داستر

رينو داستر 2021 مجهزة بمفتاح بخاصة التشغيل عن بعد لتدخل السيارة وهي مبردة خاصة في جونا الحار وأيضًا شاشة لمسية مع خاصية أندرويد أوتو وابل كار بلاي وشواحن يو سي بي وتكييف بقوة تبريد مخيفة وأيضًا يمكن تحديد ساعة تشغيل السيارة لتكون مبردة في الوقت الذي يناسبك.

من ناحية الأنظمة المساعدة للقيادة فالرينو داستر مجهزة بكاميرا بعدة زوايا وأيضا مراقبة النقطة العمياء والعديد من مميزات الأمان لتكون عملية القيادة مريحة وامنة.

رينو داستر

قدرات أوف رود

رينو داستر طبعاً اس يو في ومجهزة كما ذكرنا بتصميم يسمح لها بالسير على الطرقات غير المعبدة وليس فقط التصميم ما يساعد في عملية الأوف رود بل أيضًا السيارة مجهزة بنظام دفع رباعي وحتى يمكن إستعمال الديف لوك في الحالات الصعبة وأيضًا الشاشة توفر لك معلومات اوف رود من حيث ميلان السيارة وغيرها.

رينو داستر

محرك اقتصادي واعتمادي

قد يصدمك سعر رينو داستر ولذلك قلنا في البداية انها قد تناسب الكثير من الناس فسعر رينو داستر 2021 يبدأ من 54000 درهم ولكن وكما في العادة بالنسبة لنا الإقتصادية ليست في السعر فقط بل أيضا في مصروف الوقود والصيانة ومن حيث هاتين النقطتين يمكنك أن تريح بالك.

أما المحرك فيأتي بخيارين 2.0 لترات مع قير اوتوماتيكي كما يمكنك أن تحصل على خيار 1.6 لترات مع قير سي في تي لمزيد من التوفير.

اقرأ أيضًا: جينيسيس جي 70 تغييرات نوعية ودخول عالم الفخامة الرياضية

loaing icon