جيب ايسوزو 2022 المواصفات والسعر بالسعودية

اذا كنت تبحث عن أفضل فئة سيارات للقيادة على الطرقات من الضروري ان تعلم بأن تلك الأس يو في أو الكروس افور هي المفضلة اليوم خصوصاً وأنها سهلة القيادة ويمكن أن تتحرك تقريباً على كافة انواع الطرقات، من هنا وفي التالي سوف نتعرف سوياً على ابرز جيب ايسوزو 2022.

جيب ايسوزو

جيب ايسوزو

تعتبر سيارة جيب ايسوزو أم يو اكس من الأبرز في منطقة الخليج العربي وتحديداً في السعودية حيث أن تدخل ضمن فئة المركبات الأس يو في المتوسطة الحجم التي يبجث عنها الكثير من الناس في هذا البلد. هذا ويُصار إلى تصنيع سيارة ايسوزو في تايلند كما ويصل وزنها إلى 2035 كيلوجرام الأمر الذي بالتأكيد يعطيها ثباتاً على الطرقات وتحديداً خلال دخول المنعطفات.

جيب ايسوزو ام يو اكس 2022 سيارة محبوبة وهي تتانفس بشكل قوي في المنطقة الخليج وفي العالم كله مع كل من نيسان اكستيرا 2022 وتويوتا فورتشنر 2022 وميتسوبيشي باجيرو. جيب ايسوزو ام يو اكس 2022 لا بد من تجربتها فهي ممتعة وتتمتع بالكثير من الخصائص والمواصفات.

مواصفات جيب ايسوزو

جيب ايسوزو

تأتي جيب ايسوزو ام يو اكس 2022 بتصميمٍ جذاب وقوي، ففي المقدمة هناك مصابيح LED هجومية، وشبك أمامي ذو شكل مميز مع لمسات من الكروم، إضافة إلى شبك تهوئة ضخم ومصابيح ضباب وغطاء محرك مرتفع يبرز قوة السيارة، مما يؤكد قدراتها العالية بالطرقات الوعرة. على الجانب يوجد مرايا كهربائية بنفس لون السيارة، مع الكثير من الخطوط الديناميكية وأقواس العجلات المنتفخة والتي تعلو إطارات قياس 21 إنش. أما في الناحية الخلفية، فنلاحظ تواجد لمصابيح أنيقة تقنية LED، وجناح خلفي صغير وشرائط ضوئية سفلية.

تتميز جيب ايسوزو ام يو اكس 2022 من الداخل برحابة وسعة حيث تتسع لـ 7 أفراد من دون مشكلة مع مواد ذات جودة، بالإضافة إلى تطعيمات من الكروم تضفي مزيد من الأناقة على السيارة ومن دون التضحية بالبساطة والوضوح في المقصورة. أما عن التقنيات، فتأتي جيب ايسوزو ام يو اكس 2022 بشاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 8 إنش، إلى جانب شاشة صغيرة بلوحة العدادات لعرض المعلومات مباشرةً أمامك، موفرة بذلك أهم التكنولوجيا الضرورية في أي سيارة حديثة رغم اقتصاديتها العالية. في السيارة أيضاً مكيف أوتوماتيكي شديد الفعالية مع تكييف منفصل للمقاعد الخلفية، مقود كهربائي متعدد الأغراض، زر تشغيل وإيقاف المحرك، منفذ شاحن 12 فولت، بلوتوث، AUX، نظام صوتي فاخر، إمكانية طي المقاعد الخلفية لمزيد من المساحة التخزينية، مقعد كهربائي للسائق.

محرك جيب ايسوزو

جيب ايسوزو

تأتي السيارة بمحرك ديزل اقتصادي وقوي مع نظام الدفع الرباعي المتعدد الأنماط، إضافة الى ألواح حماية سفلية التي تحمي الهيكل من أي أجسام صلبة مثل الصخور. اذا المحرك ديزل من 6 اسطوانات سعة 3 لتر بقوة 163 حصان وعزم دوران يبلغ 430 نيوتن متر، مع متوسط استهلاك وقود يبلغ 8 لتر لكل 100 كم، كما يوجد محرك بنزين من 4 اسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 136 حصان.

سعر جيب ايسوزو

جيب ايسوزو

تتوفر جيب ايسوزو ام يو اكس 2022 في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 100 ألف ريال سعودي تقريباً، والذي يعد سعر تنافسي بالنسبة لسيارة من هذه الفئة الأمر الذي بالتأكيد سيجعلكم تقدمون على قيادة هذه الجيب في يومٍ من الايام.

وكالة ايسوزو

وكالة ايسوزو العيسى تابعة لشركة العيسى العالمية للسيارات المحدودة والتابعة بدروها لمجموعة عبد اللطيف العيسى، أحد أكبر وكلاء السيارات في المملكة، حيث تتميز المجموعة بخبرة تفوق الخمسين عام في مجال تجارة السيارات، مما يعزز الثقة في خدماتها وما توفره من أعلى مستويات الخدمة لعملائها، وتفتخر وكالة ايسوزو العيسى بخدماتها المتميزة التي تسعى من خلالها دائماً إلى تقديم تجربة إستثنائيّة لعملائها، ولذلك فهي تحافظ على نجاحها منذ أعوام عديدة، وتمتلك الوكالة حضوراً مميزاً بفضل ما توفره من طرازات مميزة  في السوق السعودي.

هذا وبالامكان أيضاً الاتصال بوكالة ايسوزو العيسى عبر رقم 0118102641، او رقم 01180307960، أو رقم 0118127918 في حالة رغبتك في طلب خدمة الصيانة او حجز موعد لزيارة أحد معارض وكالة العيسى،  كما يمكنك زيارة مقر وكالة ايسوزو العيسى الرئيسي في الرياض بالمملكة العربية السعودية في الطريق الدائري الشرقي عند مخرج 19.

اقرأ أيضاً: بابها يفتح من الأمام: إليك ايزيتا الفقاعة الرائعة من بي ام دبليو

معلومات Isuzu مقال
loaing icon