تعرف على أغلى سيارات شرطة في العالم

 

لمطاردة المجرمين والقضاء على الشر يحتاج رجال الشرطة إلى سيارات قوية وسريعة، وذات متانة عالية، ولكن هل كنت تعلم بأن هناك سيارات شرطة ذات سعر مرتفع، بسبب المواصفات العالية التي توجد بها، لذلك سنتحدث معًا عن أغلى سيارات شرطة في العالم، وسوف نزودك بأدق التفاصيل التي قد تود معرفتها.

أغلى سيارات شرطة في العالم

سيارة شرطة من طِرازُ Porsche Carrera 911

تأتي هذه السيارة من بورشه ضمن أغلى سيارات شرطة في العالم، والتي توجد ضمن جهاز شرطة النمسا، وتصل قيمة هذه السيارة إلى خمسة وتسعين ألف دولار تقريبًا.

سيارة شرطة من طراز Nissan GT-R  

تأتي هذه السيارة من نيسان ضمن أسطول سيارات شرطة أبوظبي، وتعد من أغلى سيارات شرطة في العالم لأن قيمتها تصل إلى مئة ألف دولار تقريبًا.

سيارة شرطة من طراز Porsche Panamera

أما جهاز الشرطة في قطر فيضم أسطوله واحدة من أغلى سيارات شرطة في العالم، وهي سيارةَ قوية من بورشه، والتي تضمن السرعة والقوة في الأداء، وتقدّر قيمتها بمئة وخمسة وسبعين ألف دولار.

أغلى سيارات شرطة

سيارة شرطة من طراز McLaren MP14-12C

أما سيارة ماكلارين فهي واحدة من مجموعة أغلى سيارات شرطة في العالم، والتي تتميز بكونها قوية ورائعة، والتي تقع ضمن الأسطول العامل في جهاز شرطة دبي، والتي تصل قيمتها إلى مئتين وثلاثين ألف دولار.

سيارة شرطة من طراز Lamborghini Gallardo 

أما لامبورجيني جالاردو فهي لا تعد من أغلى سيارات شرطة في العالم فحسب، بل هي واحدة من أسرع سيارات الشرطة أيضًا، وتأتي ضمن السيارات الموجودة بأسطول سيارات الشرطة بإنجلترا، ويصل سعر هذه السيارة إلى نحو مئتين وثمانية وأربعين ألف دولار.

سيارة شرطة من طراز Lamborghini Huracan

هذا الطراز من لامبورجيني يعمل ضمن سيارات الشرطة إيطاليا، وتعد من أغلى سيارات شرطة في العالم لأن قيمتها تصل إلى مئتين وخمسين ألف دولار.

سيارة شرطة من طراز Lamborghini Aventador

تعد لامبورجيني إفينتادور من الطّرازات المفضلة لدى الكثير من مشاهير الفن والرياضة، وأيضًا من السيارات المفضلة لدى رجال الشرطة في دبي، حيث توجد ضمن أغلى سيارات شرطة في العالم، وتقدّر قيمتها بنحو أربعِمئة وخمسين ألف دولار.

سيارة شرطة من طراز Mercedes-Benz Brabus Rocket

تأتي هذه السيارة من مرسيدس بنز ضمنَ أسرع وأغلى سيارات شرطة، والتي توجد ضمن سيارات الشرطة الألمانية، ويقدر سعرها بنحو خمسمئة وثمانين ألف دولار.

سيارة شرطة من طراز Bugatti Veyron

يظل جهاز الشرطة في إمارة دبي مبهرًا بسيارات الشرطة التي يمتلكها، بحيث يمتلك سيارة من طراز بوغاتي فيرون، التي تأتي ضمن أسطول سياراته بسعر يصل إلى أربعة ملايين دولار.

أغلى سيارات شرطة

أسرع سيارات شرطة في العالم

كما تعرفنا معًا على أغلى سيارات شرطة في العالم، فسوف نعرض لكم أسرع سيارات شرطة في العالم، خاصًة وأن السرعة من أهم الخصائص التي يجب أن تتوفر في سيارات الشرطة، حتى تستطيع أداء مهامها في محاربة الجريمة و الإمساك بالمجرمين.

سيارة شرطة من طراز Audi R8

توجد السيارة من طراز Audi R8 ضمن شرطة دبي، الذي يتمتع بمعدل تسارع من صفر إلى سرعة 60 ميلًا في الساعة خلال 3.1 ثانية، وسرعة قصوى تصل إلى 200 ميل في الساعة.

سيارة شرطة من طراز Ariel Atom

يوجد هذا الطراز ضمن شرطة المملكة المتحدة، الذي يتمتع بمعدل تسارع من صفر إلى سرعة 60 ميلًا في الساعة خلال 2.8 ثانية، وسرعة قصوى تصل إلى 162 ميلًا في الساعة.

سيارة شرطة من طراز Chevrolet Camaro SS

يقع هذا الطراز ضمن شرطة دبي، الذي يتمتع بمعدل تسارع من صفر إلى سرعة 60 ميل في الساعة خلال 4 ثوان، وسرعة قصوى تصل إلى 165 ميل في الساعة.

سيارة شرطة من طراز Ford Mustang GT

يوجد هذا الطراز ضمن شرطة الولايات المتحدة، الذي يتمتع بمعدل تسارع من صفر إلى سرعة 60 ميل في الساعة خلال 3.5 ثواني، وسرعة قصوى تصل إلى 180 ميل في الساعة.

سيارة شرطة من طراز Volvo S60 Wagon

توجد هذه السيارة ضمن شرطة Latvia، الذي يتمتع بمعدل تسارع من صفر إلى سرعة 60 ميل في الساعة خلال 4.7 ثواني، وسرعة قصوى تصل إلى 160 ميل في الساعة.

سيارة شرطة من طراز McLaren MP4-12C

تقع هذه السيارة ضمن شرطة دبي، الذي يتمتع بمعدل تسارع من صفر إلى سرعة 60 ميل في الساعة خلال 3.2 ثواني، وسرعة قصوى تصل إلى 207 ميل في الساعة.

أغلى سيارات شرطة

مواصفات سيارات الشرطة في العالم

بعدما عرضنا لكم أغلى سيارات شرطة وأسرعها في العالم، سوف نتعرف سويًا على أهم وأبرز المواصفات التي يجب أن تتوفر في سيارات الشرطة، حيث تمتاز سيارات الشرطة بالسرعة والقوة والمتانة، كما يجب ألا تتأثر بالصدمات التي قد تتلقاها عند مطاردة المجرمين، كما وأن محرك سيارة الشرطة في أغلب الأحيان يتألف من 6 أو 8 أسطوانات.

اقرأ أيضًا: سيارات الشرطة السعودية اهم انواعها وطرازاتها

معلومات Bugatti McLaren Porsche Mercedes Lamborghini مقال
loaing icon