اسعار السيارات في السعودية 2022 فولفو S90 ومميزاتها واسعارها

تتوفر اسعار السيارات في السعودية 2022 فولفو في السعودية عبر شركة نحو الشرق المحدودة، حيث انها الوكيل الحصري للصانعة السويدية، والتي تتمتع سياراتها بتصميمات راقية خاصة ذات مستوى عالي من البساطة والتميز، ولذلك سنتعرف اليوم سوياً على اسعار السيارات في السعودية 2022 فولفو S90.

فولفو s90

اسعار السيارات في السعودية 2022

تعد فولفو S90 هي السيدان الرائدة الأكبر حجماً من الصانعة السويدية، والتي تتمتع بمستوى مبهر من الفخامة والرفاهية، وذلك مع مستوى عالي من التصميم الرياضي والقدرة التي لا بأس بها، فإن هذه السيارة تتمتع بالراحة والصفاء بفضل مقصورتها الداخلية الفخمة. نجد أيضًا أن تصميم السيارة البسيط جذاب بشكل خاص من الداخل والخارج، وهو ما يبرر اسعار السيارات في السعودية 2022 الباهظة للغاية، فهي تعد منافس مباشر للسيارات الأوروبية الفاخرة الأخرى.

مواصفات فولفو s90

اسعار السيارات في السعودية 2022

الإبهار الحقيقي في فولفو s90 يظهر في داخليتها التي تضم مزيج مبهر من المواد عالية الجودة، حيث يمكنك رؤية ذلك عبر الكسوة الجلدية الفاخرة والزخارف الخشبية والمقاعد الأمامية القابلة للتعديل في 14 اتجاه مختلف مع مقاعد خلفية قابلة للطي وشاشة تعمل باللمس للمعلومات والترفيه وللتحكم في الكثير من الوظائف التي يحتاج إليها السائق. تحتوي كل سيارات فولفو s90 على شاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات للمعلومات والترفيه مثبتة في وسط لوحة القيادة. لضبط الوظائف البسيطة مثل المقاعد المُدفأة أو شاشة العرض الاختيارية، يجب على المستخدم التفاعل مع النظام. يعد نظام S90 سهل الاستخدام بدرجة كافية، لكن السائق سيكون لديه منحنى تعليمي قبل أن يشعر بالراحة الكافية لإجراء تغييرات أثناء التنقل. تقترن السيارة أيضاً بنظامي Apple CarPlay و Android Auto بشكل قياسي، مما يسمح للمستخدمين بالتفاعل بسهولة مع هواتفهم الذكية.

محرك فولفو s90

اسعار السيارات في السعودية 2022

أما الأداء، فهو يعتمد في فولفو s90 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يستطيع توليد قوة 316 حصانًا، وعزم دوران بقدرة 400 نيوتن ميتر وهذا المحرك مزود بشاحن توربيني وفائق الشحن، وهو ما يساعد على تقديم اداء عالي مميز دون اي تضحية بكفاءة استهلاك الوقود أو الثبات على السرعات العالية.

هناك أيضًا نسخة هجينة تعمل بالكهرباء مزودة بمحركات كهربائية. يُطلق عليها اسم Recharge ومتوفر في حواف R-Design و Inscription. هذه النسخة من السيارة تولد قوة 400 حصان و640 نيوتن ميتر من عزم الدوران ويمكن أن يوفر ما يقدر بـ 33 كلم من القيادة الكهربائية بالكامل. تأتي كل سيارات فولفو s90 مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ونظام دفع رباعي.

تقنيات فولفو s90

لأن هذه الشركة السويدية تهتم بالسائق وبالركاب من خلال حمايتهم في كل الأوقات، كان من الطبيعي أن تتزود سيارة فولفو s90 بالكثير من مميزات الأمان التي تبدأ مع الهيكل المصنوع من الفولاذ المخصص لإمتصاص الصدمات وصولاً إلى عدد كبير من أنظمة الأمان ومساعدة السائق مثل نظام كشف النقطة العمياء، حساسات اصطفاف، نظام تنبيه من مغادرة المسار، مكابح طوارئ، نظام City Safety الذي يراقب الطريق والذي يقوم بالفرملة بدلاً منك أو المساعدة في التوجيه إذا لزم الأمر وغيرها الكثير، وهناك مميزات حصرية في سيارات فولفو مثل ان الزجاج يتكسر على هيئة لوح واحد لمنه جرح أي من الركاب والسائق أثناء الحوادث، مع تدعيم الأبواب بمزيد من المعدن.

سعر فولفو s90

فولفو s90

هذا وتبدأ اسعار السيارات في السعودية 2022 فولفو s90  بالفئات التالية:

فولفو s90 نسخة Momentum بسعر 195,314 ريال سعودي

فولفو s90 نسخة R-Design بسعر 246,547 ريال سعودي

فولفو s90 نسخة Inscription بسعر 231,344 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: فولفو تحوّل زجاج سيارتك بكامله إلى شاشة ضخمة: معلومات أينما نظرت

معلومات Volvo مقال
loaing icon