بالفيديو: واحدة منها شيرون لرجل سعودي.. سيارات خارقة يغطيها الثلج في لندن

تحت عنوان "رصد سيارات خارقة تحت الثلج في لندن"، نشر أحد المؤثرين على يوتيوب فيديو لسيارات نادرة جداً، من بينها سيارة بوجاتي شيرون مغطاة بالكامل في الثلوج يبدو أنها تعود إلى أحد رجال الأعمال السعوديين. لندن مليئة بالسيارات الخارقة والنادرة على أنواعها، ويتجمع راصدو السيارات ومحبيها في أماكن تجمع هذه السيارات لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو. ولكن مشهد سيارة نادرة تحت الثلوج هو مشهد من نوع آخر.

مئات آلاف الدولارات تحت الثلج

سيارات خارقة تحت الثلوج

ما شعورك عندما ترى سيارة خارقة تغطيها الثلوج؟ يأخذنا يوتيوبر في رحلة صغيرة في لندن تحت الثلج وفي البرد القارص ليرينا سيارات عديدة ارتدت الثوب الأبيض فوق طلائها، فيظهر لنا في الفيديو نسخة حصرية من سيارة بورشه 911 تيربو اس جيل 991. وهي تمتلك محركًا سداسي الاسطوانات توين تيربو مسطح يولد قوة تفوق 607 حصان، وهي قادرة على التسارع من 0 إلى 100 كلم/الساعة في أقل من 4 ثواني.

ملايين الدولارات تحت الثلوج

سيارات خارقة تحت الثلوج (1)

لم يكتفِ اليوتيوبر في حرق قلوبنا تحت الثلوج مع سيارة بورشه، بل أظهر لنا بوجاتي بيضاء وزرقاء تغطيها الثلوج بالكامل. وهي إحدى سيارات بوجاتي شيرون التي يتعدى سعرها الثلاثة ملايين دولار وتمتلك محرك يولد قوة تصل إلى 1500 حصان. وتعود سيارة بوجاتي شيرون التي في الصورة إلى رجل سعودي بحسب موقع "Hotcars". وأمامها كان يقف العملاق الذي يتعدى سعره المليون دولار، مرسيدس ايه ام جي جي 63 6x6 سداسي الدفع.

سيارات خارقة ببياض الثلج

لم يتوقف هنا فقط، بل رصد العديد من السيارات الخارقة الأخرى التي بدت مذهلة تحت الثلوج. فقد صوّر سيارة لامبورجيني افانتادور تغطي الثلوج سقفها بالكامل. ثم رصد سيارة ماكلارين 570 اس مارة في الشارع لونها أخضر، وسيارة بورشه 992 تيربو الجديدة، وأكثر من 3 سيارات فيراري، من بينها سيارة 812 جي تي اس تمتلك محرك 12 اسطوانات سعة 6.5 لتر يولد قوة 789 حصان. جميعها سيارات تنبض بمحركات تنتج أرقاماً هائلة من القوة، بالإضافة إلى سيارة رولز رويس كولينان بدت الأفضل والأجمل بين الثلوج بطلتها المهيبة وفخامتها الارستقراطية.

اقرأ أيضاً: مليونير بيتكوين ذو الـ14 عامًا يستعرض أسطوله لكن ليس كل ما يلمع ذهبًا

loaing icon