مليونير بيتكوين ذو الـ14 عامًا يستعرض أسطوله لكن ليس كل ما يلمع ذهبًا

تعرض سوق العملات الرقمية الذي تبلغ قيمته تريليون دولار لخسارة غير مسبوقة هذا العام، والتي تفاقمت هذا الأسبوع مع انهيار أحد أكبر بورصات العملات الرقمية في العالم. وفي حين أن معظم المستثمرين تركوا جالسين على خسائر فادحة سببها انهيار العملة الرقمية، اكتسب مليونير بيتكوين البالغ من العمر 14 عامًا عددًا هائلاً من المتابعين على منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال التباهي بمجموعته من السيارات المجنونة. 

مليونير بيتكوين الصغير 

مليونير بيتكوين رينج روفر

حازق نصري من ماليزيا لديه أكثر من 40 ألف متابع على تيك توك حيث نشر مؤخرًا مقطع فيديو يعرض مجموعته من السيارات الخارقة. يدعي المراهق أنه بدأ في لعبة العملة الرقمية منذ بضع سنوات وبنى إمبراطورية كاملة تبلغ قيمتها ملايين الدولارات من خلال تداول البيتكوين.

تتضمن مجموعته سيارة تويوتا آي كيو هاتشباك صغيرة الحجم، والتي يقول نصري أنها أول سيارة اشتراها في عام 2018 عن عمر يناهز 10. ويبدو أنها السيارة الأكثر تواضعًا في مجموعته والتي كلفته "نصف بيتكوين" منذ أربع سنوات. تشتمل مجموعته أيضًا على سيارة رينج روفر سبورت أوتوبيوجرافي باللون الأسود والتي يدعي أنه تم شراؤها في عام 2020 عندما كان عمره 12 عامًا. في نفس العام، قال نصري أنه اشترى لنفسه سيارة فيراري FF زرقاء تخفي محرك V12 ضخمًا تحت غطاء المحرك.

ليس كل ما يلمع ذهبًا 

مليونير بيتكوين لامبورجيني

إذا لم يكن ذلك مثيرًا للإعجاب بدرجة كافية، فمن الواضح أن نصري يمتلك أيضًا سيارة لامبورجيني أفنتادور تبلغ 450 ألف دولار. يقول المستثمر الصغير في الفيديو: "تم شراء كل هذه السيارات في غضون أربع سنوات، وستأتي كامارو قريباً، لذا ترقبوا".

لكن ليس كل ما يلمع هو الذهب على وسائل التواصل الاجتماعي. إذ لم يقتنع جميع متابعينه، وكثير من يقولون انه يبيع الأكاذيب. أن تكون قادرًا على شراء أي سيارة في سن 14، ناهيك عن شراء أربعة منها في غضون أربع سنوات، أمر مثير للإعجاب.

وعلق أحد الأشخاص على الفيديو: "تخيل امتلاك الكثير من السيارات ولكن لا يمكنك قيادتها". وقال ثالث: "لا أكرهك، لكن لماذا تشتري مثل هذه المجموعة الباهظة من السيارات إذا كنت لا تستطيع القيادة بشكل قانوني حسب العمر؟". 

إقرأ ايضاً: فيديو مثير للجدل: تسلا موديل واي تخرج عن السيطرة وتتسبب بمقتل شخصين

سيارات المشاهير أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon