التعديل المنتظر: أول بورشه 911 من برابوس بقوة 820 حصانًا

برابوس 820 هي المزيج النهائي بين متعة القيادة اليومية والقوة اللامحدودة. تم تصميم هذا الطراز الرياضي لعشاق السرعة العالية الحقيقيين، وذلك استنادًا لأول مرة على طراز بورشه 911 توربو إس كابريوليه، سيارة 911 تيربو الأقوى على الإطلاق. 

أقوى بورشه 911 

برابوس 820 قوة

يبدو تحويل بورشه 911 توربو إس مفاجأة لمحبي ومتابعي برابوس. هذا ليس مفاجئًا، نظرًا لأن الشركة تركز دائمًا جهود التحويل على مركبات من مرسيدس-بنز فقط. هذه هي المرة الأولى التي تتعامل فيها شركة برابوس مع 911، وهو شيء يستحق المشاهدة. 

بدءًا من القوة، تلقى المحرك المسطح سداسي الأسطوانات سعة 3.8 لتر شواحن تيربو جديدة وتحسينات أخرى. والنتيجة هي قوة مذهلة تبلغ 820 حصانًا و 900 نيوتن متر من عزم الدوران، ارتفاعًا من 650 حصانًا و 800 نيوتن متر. لا يزال يتم نقل كل شيء إلى نظام الدفع الرباعي الذكي من خلال ناقل الحركة مزدوج القابض الخاص بسيارات بورشه PDK ثماني السرعات. فيما يتعلق بتسارع الخط المستقيم، تدعي برابوس أن السرعة من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة قد انخفضت من 2.8 إلى 2.5 ثانية نتيجة التعديلات الفنية.

كاربون فايبر في كل مكان 

برابوس 820 خارجي

ابتكرت برابوس مكونات هيكلية مذهلة من ألياف الكربون، كما هي متوفرة إما في اللمسات النهائية شديدة اللمعان أو غير اللامعة. وتشمل هذه الشفرة الأمامية مع اللوحات، وعناصر الكربون المصممة خصيصًا لمآخذ الهواء الأمامية، واللوحات المثبتة على الألواح بالقرب من أقواس العجلات الخلفية، بالإضافة إلى ناشر الكربون المكشوف مع فتحات أنابيب العادم مقاس 3.9 إنش لسيارة برابوس الرياضية.

تركب برابوس 820 على عجلات Monoblock Z بلاتينوم إديشن بقفل مركزي. هذه العجلات مغلفة بإطارات كونتيننتال أو بيريللي أو يوكوهاما عالية الأداء. علاوة على ذلك، تستوعب 911 تيربو اس المعدلة هذه نظام تعليق رياضيا قابلا لضبط الارتفاع والذي يمكن أن يخفض الركوب الأمامي والخلفي بمقدار انش واحد.

مقصورة داخلية بلمسات برابوس 

برابوس 820 داخلي

في الداخل، تتميز برابوس 820 بمقصورة من الجلد الأسود مع خطوط وخياطة حمراء. تتميز أقسام مركز المقعد وأرضية قمرة القيادة بغلاف على شكل درع. تتميز المقصورة الداخلية أيضًا بعدد من العناصر الكربونية الأصلية شديدة اللمعان أو غير اللامعة، بالإضافة إلى مكونات من الألومنيوم مثل الدواسات ومسند القدمين.

هذا وكشف موقع برابوس الرسمي عن سعر الشراء الآن 425.500 دولار في ألمانيا للسيارة الخارقة المعدلة.

إقرأ ايضاً: الوحش القادم لغزو الصحراء..برابوس 900 كراولر

بورشه اطلاق جديد Brabus برابوس Porsche 911 أخبار السيارات
loaing icon