نجم يونايتد البرازيلي أنتوني يظهر في سيارة خارقة جدا بعد نجاته من حادث خطير

شوهد نجم مانشستر يونايتد أنتوني مؤخرًا خلف عجلة قيادة سيارة لامبورجيني بقيمة 498,250 دولارًا، بعد تعرضه لحادث خطير في سيارة بي ام دبليو X6.

لامبورجيني الأخيرة من نوعها 

لامبورجيني انتوني خارجي

تم رصد نجم أياكس السابق وهو يشق طريقه إلى قاعدة تدريب كارينجتون في يونايتد خلف عجلة سيارة لامبورجيني السوداء الأنيقة. تقول صن سبورت أن أنتوني اشترى السيارة الفاخرة مرة أخرى في نوفمبر، وتفاخر بها لما يقرب من 10 ملايين متابع على انستجرام.

شوهد أنتوني يركب السيارة الفاخرة بعد أيام فقط من تحطم سيارته بي ام دبليو X6 عشية العام الجديد. وأضاف أنتوني سيارة لامبورجيني أفنتادور LP 780-4 اولتيماي التي تبلغ قيمتها 498,250 دولارًا إلى مجموعته، بعد أن حصل عليها عبر مورد السيارات والساعات ريكاردو لايتون، الذي تلقى قميصًا موقعًا من يونايتد كهدية شكر. 

يتم تشغيل أفنتادور اولتيماي LP780-4 بمحرك V12 سعة 6.5 لترًا بقوة 769 حصانًا. نظام الدفع الكلي قياسي، وناقل الحركة عبارة عن وحدة قابض أحادية بسبع سرعات. مع محركها الطبيعي ونقص المساعدة الهجينة، من المحتمل أن تكون الأخيرة من نوعها، حيث يشاع أن بديل أفنتادور ستزوّد بمحرك هجين.

حادث اللاعب أنتوني 

بي ام دبليو انتوني

لعب النجم البرازيلي مع فريق إريك تن هاج وساهم في فوزه بالدوري الإنجليزي الممتاز على ولفرهامبتون في وقت سابق، قبل أن يدمر سيارته بي ام دبليو X6. لم يصب الشاب البالغ من العمر 20 عامًا بأي إصابات في الحادث لكنه أصيب بصدمة شديدة، بينما لم يتواجد معه أي شخص آخر في الحادث. وصلت الشرطة إلى مكان الحادث على الطريق السريع M56 بالقرب من منزل البرازيلي في هيل، حيث اجتاز لاعب كرة القدم اختبار تحليل التنفس واستعاد سيارته. تم استبعاد أنطوني من تشكيلة يونايتد التي حققت فوزًا مريحًا في بورنموث بعد ثلاثة أيام حيث تعافى من الحادث.

في هذه الأثناء، كان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في حالة جيدة منذ وصوله إلى أولد ترافورد في الصيف. سجل الجناح بالفعل خمس أهداف للشياطين الحمر عبر المسابقات، حيث جاء آخر هدف له ضد تشارلتون أثليتيك في كأس كاراباو.

إقرأ ايضاً: ماركوس راشفورد في خسارة كبيرة: سيارته الجبارة للبيع بنصف سعرها

بي ام دبليو لامبورجيني BMW Lamborghini أخبار السيارات خبر متداول سيارات اللاعبين
loaing icon