أبرز الصور التجسسية أهمها خليفة لامبورجيني افنتادور وبورشه 911 هجينة

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها خليفة لامبورجيني أفنتادور وبورشه 911 جي تي اس بنظام هجين لأول مرة.

خليفة لامبورجيني افنتادور 

لامبورجيني تجسسية

تم رصد نموذج أولي لخليفة لامبورجيني أفنتادور مرة أخرى ويكشف عن الكثير من التفاصيل المخصصة لطراز الإنتاج. كانت افنتادور معنا منذ أكثر من عقد من الزمان، وكشفت لامبورجيني الصيف الماضي عن التطور النهائي للسيارة في شكل افنتادور LP 780-4 اولتيماي. من المتوقع أن تبدأ عملية إنتاج خليفتها في عام 2023، مما يعني أنه من المحتمل الكشف عنها في أواخر هذا العام أو أوائل العام المقبل.

على عكس الخطوط النظيفة لسيارة أفنتادور الأصلية، يبدو أن خليفتها تأخذ تصميمًا أكثر جرأة ووحشية. يبدو أن التأثيرات جاءت من مفهوم تيرزو ميلينيو لعام 2017، خاصة بالنسبة للأضواء التي تتميز بتصميم Y من لامبورجيني في المصابيح الخلفية. تبدو المصابيح الأمامية في الوقت نفسه وكأنها تتميز بتصميم منقسم، وهو ما رأيناه في تيرزو ميلينيو ايضاً.

بي ام دبليو i5 

بي ام دبليو اي 5

لقد مر الكثير من الوقت منذ أن رأينا نماذج أولية من بي ام دبليو الفئة الخامسة الكهربائية بالكامل. أول سيارة نراها مغطاة من الأمام إلى الخلف بغطاء فضي، لكن هذا ليس قماش مشمع ثقيل. الجزء المحيط بباب السائق ملفوف، مما يمنحنا نظرة فاحصة على التفاصيل على طول الجانب. هناك منحدر صاعد واضح لخط الجسم السفلي، لكن المرايا الجانبية والأعمدة تشبه إلى حد كبير السلسلة الخامسة الحالية. عند التكبير على غلاف السيارة الأمامي، يمكننا أن نرى أن هذه i5 40، لذلك يمكننا النظر في تصميم منخفض المواصفات.

يرتدي النموذج الأولي الثاني i5 غلاف التمويه المألوف الذي رأيناه من قبل. من خلال احتضان الجسم بإحكام، يمكننا أن نرى بوضوح الخطوط العريضة للشبكة المحاطة بمصابيح أمامية أصغر. يمكننا أيضًا رؤية الشبكة، ويمكن رؤية الخطوط العريضة لشارة M. إذا لم يكن ذلك كافيًا لإقناعك أن هذه i5 M60، تحقق من علامة الزجاج الأمامي. تتم طباعة تسمية i5 M60 وهي مرئية بوضوح من خلال الزجاج.

هيونداي كونا الكهربائية 

هيونداي كونا

هذه هي المرة الأولى التي نتمكن فيها من رؤية داخل سيارة هيونداي كونا 2023 الجديدة، وذلك بفضل مجموعة جديدة من صور التجسس التي تتميز بنموذج أولي مموه للمركبات الكهربائية. شوهدت السيارة أيضًا أثناء الشحن، مما يؤكد أن المنفذ في نفس الموقع تمامًا كما هو الحال في كونا الكهربائية الحالية. من الداخل، يبدو أن هيونداي ستمنح سيارة كونا الجديدة شاشة مزدوجة، وربما هو نفسه موجود في ايونيك 5، وهو الطراز الذي من المحتمل أن تشترك معه في العديد من العناصر الداخلية. هناك فرصة قوية لأن يتم أيضًا مشاركة لوحة التحكم في المناخ وعجلة القيادة مع الكروس الأكبر حجمًا.

بورشه 911 جي تي اس هجينة 

بورشه 911 تجسسية

 في وقت سابق من عام 2022، تم اكتشاف اختبار 911 هايبرد القياسية في درجات حرارة منخفضة حول السويد، ولكن هذه المرة اكتشف مصورو التجسس اختبار نموذج أولي 911 هايبرد حول نوربورغرينغ. وهذه ليست 911 عادية، إذا نظرت إلى عجلات القفل المركزية، ستحدد بسهولة أن هذه 911 جي تي اس. أيضًا، إذا كنت تتساءل كيف نعرف أن هذا نموذج هجين، فإن الإجابة بسيطة، إنها ترتدي ملصق أصفر دائري على النافذة الخلفية.

قامت بورشه بعمل ممتاز في الحفاظ على سرية 911 هايبرد المستقبلية  ولكن مع ذلك، لدينا بعض التفاصيل حول هذا الموضوع. أولاً، لن يكون النموذج نموذجًا هجينًا حقيقيًا، ولكنه سيأتي بالتكنولوجيا الهجينة من قسم رياضة السيارات وسيارات مثل 919 الهجينة. سيتم تجهيزه ببطارية صغيرة جدًا، والتي من المحتمل أن تختلف في الحجم بناءً على إصدار 911. لا ينبغي أن يكون هذا القرار مفاجئًا، مع الأخذ في الاعتبار أن الشركة قالت عدة مرات إنها ستركز على الأداء بدلاً من الكفاءة. بناءً على لقطات التجسس الحالية، يبدو أن بورشه لن تقدم 911 هايبرد بجانب الطرز المعتادة، لكنها ستجلب التكنولوجيا الهجينة إلى جميع الطرز في نطاق 911.

فولكس فاجن جولف فيس ليفت

جولف تجسسية

نحن نعلم بالفعل أن فولكس فاجن تعمل على سيارة جولف VIII محسّنة، لكننا لم نشهد بعد أي نماذج أولية تختبر على الطرق العامة. يتغير هذا اليوم حيث اكتشف مصورون التجسس أن هاتشباك المحدثة تخفي بعض التحديثات الفنية الداخلية المثيرة للاهتمام تحت هيكل السيارة الحالي. السيارة خالية من التمويه لأنها لا تستخدم أيًا من ألواح الهيكل المحدثة. 

على الرغم من المظهر المألوف للسيارة الاختبارية، نتوقع أن تحصل سيارة جولف المُحسَّنة على مصد أمامي مُعاد تصميمه على الأقل مع مآخذ مُعدَّلة، وربما شبكة مُعدَّلة قليلاً ورسومات LED للمصابيح الأمامية / المصابيح الخلفية. ستحافظ العجلات المعدنية الجديدة جنبًا إلى جنب مع الإضافات المحتملة إلى لوحة الألوان والتغييرات الصغيرة على التصميم على بقاء جولف منتعشة ضد المنافسة في فئة الهاتشباك المدمجة. بينما تحتوي سيارة الجولف الحالية على شاشة مقاس 10 انش، لكن الوحدة الموجودة في الصور تبدو أقرب إلى شاشة اللمس مقاس 15 انش الموجودة في توريج. يبدو أن النفق المركزي متطابق، بما في ذلك المفتاح الشبيه بـبورشه 911 لعلبة تروس DSG ومنفذ الشحن اللاسلكي. الأمر نفسه ينطبق على عجلة القيادة ثلاثية الأذرع وفتحات التهوية.

إقرأ ايضاً: سيارات لمبرجيني اختبارية واخرى لم تسمع عنها من قبل تعرف عليهم

سيارات مستقبلية صور أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon