ماركوس راشفورد في خسارة كبيرة: سيارته الجبارة للبيع بنصف سعرها

عرض نجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد سيارة مرسيدس جي واجن التي تبلغ قيمتها أكثر من 800,000 دولار أميركي للبيع بأقل من نصف السعر الذي دفعه.

للبيع بنصف سعرها 

برابوس ماركوس راشفورد

شوهد نجم إنجلترا بانتظام وهو يقود السيارة إلى ملعب تدريب كارينجتون في مانشستر يونايتد. لكنه لم يعد يمتلك السيارة وهي متاحة الآن للشراء. ويمكنك الحصول عليها مقابل أقل بكثير مما أنفقه راشفورد عليها. قامت موتور كلاس بنشر فيديو تفاعلي عبر الإنترنت ليراه الجمهور. يمكن شراء سيارة راشفورد المستعملة مرسيدس جي واجن برابوس 800 بسعر يقل قليلاً عن 360 ألف دولار أميركي.

تم منح سيارة G 63 التحويل الكامل لبرابوس 800، مما يعني أنها تتميز بمجموعة هيكل أعرض بكثير من المعتاد والتي تهيمن عليها حواف من ألياف الكربون إضافة إلى مناطق أخرى من السيارة مثل شبكة المبرد وامتداد غطاء المحرك والسقف العلوي، هذا وبات الزجاج الأمامي يتضمن الآن مصابيح LED إضافية. أما بالنسبة للقوة التي تصدر من البرابوس هذه، فيولدها محرك V8 ثنائي التيربو ينتج الآن قوة 800 حصان و1000 نيوتن متر من عزم الدوران، مع صوت صاخب يخرج من مجموعة مضبوطة من عوادم المخارج الجانبية المزودة بغطاء.

سيارات راشفورد

ماركوس راشفورد سيارات

اشتهر نجم يونايتد بحبه للسيارات. على مر السنين، ظهر ماركوس راشفورد في سيارات مثل أودي A3 ومرسيدس CLA ومرسيدس اس كلاس كوبيه ورينج روفر فيلار.

في الآونة الأخيرة، أنفق 350 ألف دولار أميركي على سيارة ماكلارين 765LT، وسرعتها القصوى 330 كيلومتراً في الساعة و 475 ألف دولار أميركي على سيارة بلاك بادج كولينان رولز رويس التي تصل سرعتها القصوى إلى 250 كيلومتراً في الساعة. لكن للأسف، لم يمنعه ذلك من التأخر عن الاجتماع الذي أدى إلى مقاضاته ضد ولفرهامبتون.

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا يقود بسرعة على أرض الملعب أيضًا. لقد سجل في مباراته الثامنة  ضد تشارلتون ليحطم الرقم القياسي الذي سجله واين روني في الشباك في مباريات أولد ترافورد المتتالية. كما حافظ راشفورد على شباكه في كل مباراة منذ استئناف الموسم بعد كأس العالم.

إقرأ ايضاً: هدية كريستيانو رونالدو تثير الجدل: هل هي سيارة غير أخلاقية؟

مرسيدس Mercedes أخبار السيارات خبر متداول سيارات اللاعبين
loaing icon