كطائرات الشبح: موستنج كلاسيكية باللون الأسود لم ترَ مثيلة لها

ليس هناك أروع من السيارات المعدلة لاسيما وأن شركات التعديل لاسيما العالمية منها، تترجم الكثير من الأفكار الجريئة في منتجاتها لتصبح أكثر من رائعة، لذلك وفي التالي مع موقعنا سوف نتعرف سوياً على فورد موستنج المميزة.

التحول يصل إلى سيارة كلاسيكية

فورد موستانج

اليوم هناك ضجة كبيرة حول سيارة فورد موستنج الجديدة لاسيما وأن تلك الأخيرة نالت استحسان الكثير من عشاق السيارات العضلات في العالم فضلاً عن أنه ظهر أيضاً من المركبة هذه بعض نماذج الأداء الواعدة والمميزة مثل الـ Dark Horse.

ولكن هل تتخايل كيف يمكن أن تصبح سيارة فورد موستنج بوس 429 الكلاسيكية عندما تتحول إلى مركبة أشبه بمركبة على شكل وحش مدولب.

تعديلات مدهشة لسيارة مميزة جداً

فورد موستانج

إذاً وكما ترون في الصور، هذه الفورد الكلاسيكية المعدلة هي عبارة عن مركبة معدلة من ريستومود على أساس سيارة موستانج من حقبة الـ 1970، مع الكثير من التعديلات المميزة من ناحية الشبكة الأمامية والأضواء جنبًا إلى جنب مع غطاء محرك جديد واكثر من رائع.

إضافة إلى ما ذكرنا، يختلف المصد الأمامي والشفة أيضاً في السيارة المعدلة، حيث تم التركيز على المآخذ الجانبية المجاورة للمصابيح الأمامية الدائرية التي أصبحت الآن مصابيح LED، كما وبات التصميم الخارجي أكثر شراسة من ذي قبل.

الأسود ثم الأسود ثم الأسود

فورد موستانج

كل شيء أسود في السيارة بما في ذلك القطع التي تأتي بالقرب من الزجاج الجانبي والأمامي، في حين أن العجلات تأتي باللون الرمادي المعدني، كما وظهرت بعض الدبابيس لإبقاء غطاء المحرك الطويل ثابت في حين أن الناحية الجانبية تكشف عن شخصية تشبه موستنج الكلاسيكية.

وبالانتقال إلى الناحية الخلفية، يتأثر الجزء الخلفي بشدة بالسيارات الكلاسيكية وتحديداً النسخة الأساسية للسيارة، كما وبالتأكيد سوف تنجذب بشكل خاص إلى مصابيح الـ LED الخلفية، والعوادم الأربعة والجناح الخلفي والقطع البلاستيكية على الزجاج الخلفي.

بينما تأخذ السيارة هذه العناصر الجديدة والمعدلة، فهي أصبحت اوسع من قبل الأمر الذي جعل التصميم والخطوط أجمل من قبل وهذا يعني أن التصميم الشرس الجديد أعطى المركبة طابعاً عضلياً ورياضية بامتياز.

ماذا عن المحرك؟

فورد موستانج

كما هو الحال مع كافة السيارات المعدلة لاسيما تلك الكلاسيكية منها، يجب أن ننتقل إلى التكهن بالتعديلات التي طالت المحرك بالطبع، لكن وبالنظر إلى العوادم الأربعة الكبيرة والسبويلر الخلفي الضخم، فلن يبدو الأمر صحيحًا من دون محرك مؤلف من ثماني أسطوانات يعطي السيارة صوتاً صاخباً يليق بتصميمها الجديد المميز والرائع. من الجيد أن تكون هذه السيارة أيضًا سريعة ورشيقة.

اقرأ أيضاً: سيارة كلاسيكية منسية.. نظرة تفصيلية على سيارة تويوتا تيرسل

فورد Ford سيارات معدلة أخبار السيارات
loaing icon