موستنج موديل 1969 تتحول إلى وحش يكتسح سيارات 2021

تعتبر سيارات العضلات الأمريكية خصوصاً القديمة منها من الأجمل على الإطلاق حيث تأتي بتصميم جذاب وبصوت محرك صاخب يطرب الأذن، لذلك سوف نتعرف معاً على إحدى سيارات فورد موستنج المعدلة والتي ولدت قوة 700 حصان.

من عدل السيارة؟

فورد موستانج معدلة

إن UNKL هي سيارة Ford Mustang Mach 1 عام 1969، وهي أول سيارة يتم تعديلها من قبل متجر Ringbrothers Wisconsin، حيث تمتعت بتصميم محدث مع الإبقاء على الأناقة الرياضية القديمة للسيارة هذه.

تتميز سيارة فورد موستانج UNKL بمحرك تنفس طبيعي Jon Kaase Boss ضخم بسعة (8.5 لتر) يستطيع أن يولد قوة 700 حصان ومقدار غير محدد من عزم الدوران، ما يعني أن حرق الإطارات من خلال هذه السيارة الوحش قد لا يكون له مثيل على الإطلاق (مع ضرورة الأخذ بعين الاعتبار قيادة السيارة في حلبة لسلامة الناس).

ميزات موستنج UNKL

فورد موستنج

يقوم صندوق التروس من نوع Tremec ذو الست سرعات من Bowler بتوصيل الطاقة إلى العجلات الخلفية من خلال عمود إدارة QA1 مصنوع بالكامل من ألياف الكربون. كما أن السيارة هذه تتمتع أيضاً بصوت صاخب جميل بفضل عادم الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص من Flowmaster.

التصميم الداخلي لموستنج مستوحى من سباقات المدرسة القديمة، مع مزيج من ألياف الكربون والألمنيوم في حين يتكون الجسم الخاص بها من مزيج من ألياف الكربون والألواح الفولاذية التي أعيد تشكيلها يدويًا بواسطة Ringbrothers، مما يمنحها مظهرًا أكثر عدوانية مع ما لا يقل عن بوصة من العرض على كل جانب.

يرافق موستنج هذه نظام تعليق أمامي Aluma-Frame من Detroit Speed Engineering وأذرع تعليق أنبوبية، كما تم تجهيز المحور الخلفي بنظام تعليق Quadralink أيضًا من Detroit Speed، بما في ذلك زوج آخر من صدمات RideTech.

هذه ليست بسيارة بل هي وحش!

مقصورة فورد موستنج

لمزيد من التميز تأتي UNKL مع مجموعة مخصصة من إطارات HRE المزورة بعجلات Michelin Pilot Sport 4S بحجم 295/35 R19 في المقدمة و345/30 R20 في الخلف.

قد لا يمكننا انتظار معرض SEMA 2021 لمعرفة ما إذا كانت سيارة Ringbrothers المذكورة ستنجح في التفوق على نفسها، ولكن حتى الآن يبدو أن هذا الأمر ممكن وإلى حد كبير جداً.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: حقيقة فورد موستنج 1967 جي تي 500 شلبي اليانور بمقابلة مع احد ملاك الأسطورة

فورد Ford سيارات معدلة موستنج Mustang أخبار السيارات
loaing icon