خمسة امور رائعة اعجبتنا في فورد موستنج 2024 بينها حصان أسود جبار

إذا كنا نريد أن نتطرق إلى موضوع السيارات الأمريكية العضلية من غير المعقول ان لا نذكر اسم فورد موستنج لاسيما وأن هذه الأخيرة ومنذ تسعينيات القرن الماضي باتت معشوقة من قبل الآلاف من الناس في منطقة الخليج العربي، لذلك وفي التالي سوف نتعرف سوياً على ابرز خمسة امور اعجبتنا في فورد موستنج 2024.

نسخة بقدرة 500 حصان

فورد موستانج 2024

جميعنا يعلم بأن فورد موستنج جي تي هي من ابرز النسخ في سيارة موستنج كما أن نسخة العام 2024 من السيارة سوف تولد قدرة 480 حصان وهي الأقوى في فئة جي تي على الإطلاق.

لكن فورد ارتأت تقديم نسخة أقوى من جي تي وهي الـ Dark Horse والتي تعتمد على محرك معاد تصميمه من نسخة GT. تتميز الـ Dark Horse بمحرك V-8 سعة 5.0 ليتر محسّنًا يستطيع توليد قوة 500 حصان. إلى جانب التصميم المتميز وميزات الأداء المدهشة، فإن Dark Horse هي موستنج الوحيدة التي تحتوي على عجلات اختيارية من ألياف الكربون وإطارات Pirelli P Zero Trofeo RS.

تغيير شكل العدادات في الشاشة

فورد موستانج 2024

يبدو أن فورد مع سيارتها موستنج تريد أن ترفع سقف التحدي في فئة السيارات العضلية، فقد قدمت الشركة المصنعة الكثير من الأمور المميزة التي تستهدف السائق. إذاً بإمكان السائق أن يختار شكل عداد السرعة في الشاشة التي تتواجد أمامه من Analog إلى تصميم كلاسيكي للسيارات الرياضية فمن خلال Select Cluster theme بالامكان الاختيار من بين Normal أو Sport أو Track أو Calm أو Fox Body.

قير يدوي

فورد موستانج 2024

لم تبخل فورد في سيارتها موستنج 2024 على محبي السيارات الرياضية والذين يعشقون القيادة، إذ قدمت إلى جانب ناقل الحركة الاوتوماتيكي ذو الثماني سرعات، قير عادي أيضاً من ست سرعات للاستمتاع قدر الامكان بالقيادة لاسيما على الحلبات او خلال هواية الانجراف.

فرامل الانتظار الإلكترونية

فورد موستانج 2024

تتميز سيارة فورد موستنج 2024 الجديدة بميزة صغيرة لم نرها من قبل في موستنج، تسميها فورد بفرامل الانتظار الإلكترونية ذات الأداء العالي، وبعبارة "الأداء" تعني فورد الانجراف. فعندما تكون ومستعدًا لبدء الانجراف، ما عليك سوى سحب مكبح اليد لأعلى. يؤدي ذلك إلى تنشيط الفرجار الإضافي لفرامل الانتظار (وليس الرئيسي) لبدء الانزلاق. هذا النظام الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا يهدف إلى تسهيل تعلم المبتدئين وتحسين مهاراتهم في الانجراف. تعتقد فورد أيضًا أنه يمكن للخبراء استخدام النظام بسعادة لأغراض المنافسة.

ملاقط المكابح

فورد موستانج 2024

نعم سوف تسمح لك فورد مع سيارتها موستنج 2024 الجديدة بأن تختار لون ملاقط المكابح حيث قدمت ثلاثة ملاقط مكابح Brembo باللون الأسود والأحمر والأزرق. عادة تقدم شركة السيارات لون واحد لملاقط المكابح إلا أن فورد قررت توسيع هذا الخيار ليكون ثلاثة.

اقرأ أيضاً: خمسة أمور اعجبتنا في ماكلارين سوليس جي تي واحدة تتعلق بالفورمولا 1

فورد Ford موستنج Mustang أخبار السيارات مراجعات
loaing icon