مقصورة أشبه بالبحر الأزرق: مانسوري تحول بنتايجا لتصبح لوحش فيروزي اللون

بنتلي بنتايجا لا ينقصها أي شيء كي تكون مميزة إلى أقصى الحدود خصوصاً وأن سيارة الدفع الرباعي الفاخرة هذه تتمحور حول الراحة والقوة والأناقة، لكن مانسوري حريصة على إضافة لمسة خاصة بها إلى هذه المركبة الرائعة. أحدث طراز لشركة التعديل مانسوري هو Bentley Bentayga Speed ​​Feroza Edition.

ناحية خارجية شرسة

تمنح مانسوري سيارة Bentley Bentayga Speed ​​تحولًا بصريًا شاملاً، وتتمثل الميزة البارزة في إصدار Feroza في اللون الفيروزي الداخلي والخارجي، لذلك وبطبيعة الحال تبدو سيارة الدفع الرباعي هذه أكثر عدوانية من الطراز القياسي، لاسيما مع مجموعة من قطع ألياف الكربون التي تعزز التصميم، والتي رأيناها لأول مرة في V8 Bentayga العام الماضي.

هذا ويقع الشبك وغطاء المحرك الجديدان في السيارة فوق فتحة الشبكة السفلية المعاد تصميمها، كما وتحيط اللمسات الجديدة أيضاً مصابيح ضباب مميزة فوق الفاصل الأمامي المحدث مباشرةً.

على طول الجانب، تضيف مانسوري لمسات كربونية إلى الرفارف الأمامية والباب وعلى الرفارف الخلفية، كما وحصلت السيارة على عجلات جديدة. يتلقى الجزء الخلفي جناحًا جديدًا على السقف، ومشتت هواء سفليًا تم تجديده ليكون أكثر عدوانية، يتناسب مع جناح خلفي حديث. في الخلف ايضاً توجد أنابيب عادم دائرية كبيرة تتدفق من خلال المشتت لتحل محل الوحدات المستطيلة.

قدرة المحرك

سيارات معدلة

تأتي بنتلي المعدلة بمحرك W12 بقوة 900 حصان يولد عزم دوران يبلغ 1250 نيوتن متر. يحصل المحرك ذو الشاحن التوربيني المزدوج سعة 6.0 لترات على مجموعة من الترقيات، بما في ذلك الشواحن التوربينية الجديدة ونظام العادم الجديد ووحدة التحكم الإلكترونية المعدلة.

يؤدي الأداء المتزايد إلى إرسال السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات إلى 100 كلم/ الساعة في 3.5 ثانية كما ويمكن أن تصل إلى سرعة 323 كلم/ ساعة كما وزادت القدرة الحصانية نحو 600 حصان.

ناحية المقصورة

سيارات معدلة

تستخدم مانسوري اللون الفيروزي اللامع داخل سيارة الدفع الرباعي، حيث تم اعتماده في كل مكان. فقد ظهر اللون الفيروزي على لوحة القيادة، وعلى عجلة القيادة، وعلى الأرضيات، وعلى المقاعد، وعلى مسكة ناقل الحركة، وحتى على مزلاج حزام الأمان. اللون يتناسق بشكل جيد مع لمسات من ألياف الكربون على لوحة القيادة والأبواب، كما وأشار البعض إلى أنه كان من الممكن أن تختار مانسوري ألوانًا أكثر عمقًا لهذه السيارة النموذجية.

اقرأ أيضاً: عندما يكون اللون الأسود رعباً وقوة على رولز رويس جوست من مانسوري

بنتلي Bentley سيارات معدلة أخبار السيارات Bentayga
loaing icon