مانسوري تعود بأوروس معدلة جديدة: وحش بـ900 حصان

سيارات لامبورجيني هي واحدة من اقوى السيارات المتواجدة في السوق اليوم، ومن اكثر الشركات التي تنتج سيارات رياضية بامتياز، فكيف سيكون الحال اذا تم اضافة لمسات مانسوري الى هذا الوحش الايطالي؟ لنتعرف على لامبورجيني اوروس المعدلة من مانسوري المحدودة الانتاج بعشر نسخ فقط.

لامبورجيني اوروس

عادت شركة مانسوري Mansory مع سيارة لامبورجيني اوروس SUV معدلة أخرى، لكنها أكثر خصوصية من الطرازات السابقة. يقوم Venatus Evo S بتعديل لامبورجيني اوروس مع تحول بصري كبير وزيادة ملحوظة في القوة.

حيث يضيف الإصدار المحدود Venatus Evo S بطريقة ما إلى العدوانية التي شوهدت في الطرازات السابقة لـ Venatus. يبدو هذا الطراز الجديد مشابهًا تمامًا لسيارة Mansory Urus من أواخر العام الماضي، لكن Evo S الجديد له بعض لمسات التصميم الفريدة.

لمسات مانسوري الفريدة

في المقدمة، حصلت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على فاصل أمامي أكثر وضوحًا يبرز من واجهة السيارة، والذي يتميز أيضًا بغطاء إضافي على الجناح النهائي. كما وقامت مانسوري أيضًا بتجديد فتحات التهوية الأمامية، وإضافة مزيد من التصميم إلى الرفاريف الجانبية، وتعديل الجناح الخلفي وجناح السقف. إنها ترقية دقيقة من الطراز الأخير، ولكنها أيضًا مقترنة بزيادة كبيرة في الأداء. استكمال المظهر هو مخطط الطلاء الخارجي ثنائي اللون الخاص بالأبيض والأسود.

الوحش الايطالي

لا تفصل مانسوري التغييرات التي أدخلتها على محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 4.0 لتر، لكن أوروس المعدلة تنتج 900 حصان 671 كيلووات و 1100 نيوتن متر من عزم الدوران.

هذه القوة الكبيرة في سيارة اوروس فيناتوس مقترنة بعجلات خفيفة الوزن مقاس 24 انش مزورة يبلغ عرضها 10 انش في الأمام و 12 انش في الخلف. يمكن أن تصل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات إلى 100 كم في الساعة في 2.9 ثانية، مع زيادة السرعة القصوى لأوروس من 205 كم في الساعة إلى 323 كم في الساعة.

الداخلية الجميلة

تبرز داخلية لامبورجيني اوروس المعدلة من مانسوري داخلية مميزة باللون الاصفر اللامع، كما اضيف الى جانب اللون الاصفر لمسات بيضاء على عجلة القيادة، وحصائر الارضية، والابواب.

اقرأ ايضا: ماذا الذي يسبب تآكل الإطارات من الجهة الداخلية؟

لامبورجيني Lamborghini مانسوري سيارات معدلة أخبار السيارات
loaing icon