قصر فاخر: كل ما تريد ان تعرفه عن بنتلي بنتايجا EWB

إن بنتلي بنتايجا EWB هي نتيجة استثمار بنتلي لابتكار طراز جديد يوفر أفضل تجربة للمقصورة الخلفية منذ سيارة مولسان، مع الحفاظ على السمات المميزة لبنتلي المتمثلة في الأداء السلس والحرفية الرائعة والتخصيص اللامتناهي.

قاعدة عجلات أطول لراحة أفضل

بنتايجا اي دبليو بي خارجي

تستند بنتلي بنتايجا EWB على الجيل الثاني من بينتايجا، لتوسيع قاعدة العجلات ومساحة المقصورة الخلفية بمقدار 180 مم إضافية. مع تغييرات على الأرضيات السفلية والألواح الجانبية والأبواب والسقف، حرص فريق التصميم في بنتلي على أن تستمر الخطوط والنسب في إظهار الأناقة والحضور. ينتج عن هذه الزيادة امتداد قاعدة عجلات السيارة من 2995 مم إلى 3175 مم، بطول إجمالي يبلغ 5322 مم. الطول المتزايد موجود بالكامل في الباب الخلفي، مما يخلق مساحة مقصورة خلفية فاخرة بشكل استثنائي. 

الراحة والفخامة هي الهدف

بنتلي اي دبليو بي داخلي

مع مساحة مقصورة أكبر من أي منافس فاخر آخر، والتركيز على الجو الهادئ، وإدخال أول مناخ للسيارة في العالم ومقعد خلفي متطور لتعديل الوضع، يتم ضمان رحلات غير عادية. تعد مواصفات مقاعد بنتلي الجديدة أكثر المقاعد تطوراً التي تم تركيبها في أي سيارة على الإطلاق، مع 22 طريقة تعديل وهي الأولى من نوعها على مستوى العالم في نظام استشعار مناخي تلقائي جديد وتقنية ضبط الوضع. في وضع الاسترخاء، يمكن أن ينحني المقعد إلى 40 درجة، بينما يتم تحريك مقعد الراكب إلى الأمام وينتشر مسند القدم المكسو بالجلد الجميل من الجزء الخلفي من مقعد الراكب الأمامي. في وضع العمل، ينتقل المقعد إلى أكثر وضع مستقيم لجعل العمل أثناء التنقل أكثر راحة.

المحرك والأداء 

بنتايجا اي دبليو بي اداء

حازت بنتايجا الجديدة على استحسان النقاد بسبب قدراتها الديناميكية، مع الإشادة العالمية بأدائها على الطريق وركوبها والتعامل معها. وتواصل بنتايجا EWB هذه الروح من خلال تضمين نظام التوجيه الإلكتروني على جميع العجلات ونظام Bentley Dynamic Ride كميزة قياسية.

للأسف، لن يتم بيع EWB بأقوى محرك W12 المتوفر مع قاعدة العجلات العادية، بل تأتي بمحرك V8 مزدوج الشاحن سعة 4.0 لتر بقوة 542 حصانًا سريع جدًا بما يكفي في هذا الجزء من السوق، ومن الصعب تخيل أن العديد من المالكين يرغبون في أي شيء أكثر من تسارع من صفر إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية وسرعة قصوى 290 كيلومتراً في الساعة، سواء كان الركوب في الأمام أو الخلف.

بالإضافة إلى الحاجة إلى إيجاد أماكن انتظار أطول، لا تريد بنتلي أن يعاني مشترو بنتايجا EWB من إزعاج من زيادة الطول. تحصل السيارة على محور خلفي موجه بشكل نشط بشكل قياسي، مما يوفر دائرة دوران يبلغ ارتفاعها 38.3 قدمًا وهي في الواقع أصغر من تلك الموجودة في السيارة ذات قاعدة العجلات العادية. كما إنها تأتي مع نظام بنتلي النشط المضاد للدوران بقوة 48 فولت كمعيار قياسي.

إقرأ ايضاً: Flying Spur S الجديدة: شكل رياضي أنيق سيظهر للمرّة الأولى خلال مهرجان غودوود للسرعة

بنتلي Bentley بنتايجا أخبار السيارات مراجعات Bentayga
loaing icon