ماذا تعني FR على سيارة سيات؟

إذا كنت تتطلع إلى شراء سيارة سيات جديدة، فمن المحتمل أن تكون قد شاهدت مستوى تجهيزات FR في قائمة المواصفات. ولكن ما هو FR بالضبط وما الذي سيحققه لك؟

معنى علامة FR

سيات

تعني FR سباقات الفورمولا، وحزمة FR هي في الأساس مستوى رياضي لأولئك الذين يريدون المظهر العدواني لسيارة سيات كوبرا، ولكنهم يريدون أيضًا الاقتصاد وتكاليف التشغيل المنخفضة لنموذج سيات العادي. وسيحصلون بذلك على المقاعد الرياضية والعجلات المعدنية الأكبر حجمًا والمصدات الأكبر حجمًا. ولكن تحت غطاء المحرك، ستجد نفس المحركات المفعمة بالحيوية المتوفرة في طرازات سيات القياسية.

ما الذي تحصل عليه مع حزمة FR؟

سيات

يتم تقديم طرازات سيات FR مع مجموعة من الترقيات المرئية، سواء من الداخل أو الخارج، لجعلها متميزة. وعادةً ما تحصل على طراز FR على عجلة قيادة رياضية ذات قاع مسطح ومقاعد رياضية FR وبعض الزخارف الفريدة على لوحة القيادة والأبواب. يمكنك أيضًا الحصول الدواسات الرياضية المعدنية. من الخارج يمكنك تمييز FR عن طراز سيات القياسي من خلال العجلات المعدنية الأكبر حجمًا والمصدات الأمامية والخلفية الأكثر عمقًا وأنظمة الألوان الفريدة. قد تحصل بعض الطرز أيضًا على جناح خلفي خفيف.

موديلات سيات  FR

سيات

جميع موديلات سيات متوفرة بطراز FR، بدءًا من سيارة إيبيزا الصغيرة الأنيقة وحتى سيارة Tarraco SUV ذات السبعة مقاعد. وفي سيات إيبيزا ستحصل على عجلات معدنية مقاس 16 بوصة ومصدات وأنابيب عادم FR حصرية وعجلة القيادة الرياضية ومقاعد رياضية أمامية وحزمة السائق بما في ذلك نظام تثبيت السرعة ومجموعة وسائل الراحة التي تتضمن مساحات أوتوماتيكية ومصابيح أمامية ومرايا أبواب قابلة للطي كهربائياً. كذلك تأتي إيبيزا FR مع تعليق رياضي وعتلات نقل الحركة المثبتة على عجلة القيادة إذا اخترت طرازًا أوتوماتيكيًا.

أما سيات ليون فستحصل على عجلات معدنية مقاس 17 بوصة ومصدات وأنابيب عادم FR حصرية ومقصورة داخلية رياضية FR كاملة مع تفاصيل محددة وتعليق رياضي والمصابيح الخلفية  LED وعتلات نقل الحركة مثبتة على عجلة القيادة.

وفي سيات أتيكا تضيف حزمة FR المصابيح الأمامية LED ومصدات FR حصرية وتصميم داخلي رياضي FR كامل مع تفاصيل محددة وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة ودواسات رياضية معدنية.

اقرأ أيضًا: ابيزا من سيات تعرف على مميزات السيدان المميزة

سيات أخبار السيارات SEAT علامات السيارات
loaing icon