قصة صورة أثارت الجدل: أكثر من 100 كورفيت 2024 تحت لهيب الشمس

في هذه الصورة يمكن أن نرى أن شركة شيفروليه تقوم بشحن طراز كورفيت 2024 المكتمل في منشأة التصنيع التابعة لها في بولينج جرين بولاية كنتاكي، ليس للتجار، ولكن إلى ساحة تخزين في بونتياك بولاية ميشيغان. إذا نحن نعرف سبب وجود السيارة هناك، لكننا لا نعرف سبب بقائها لفترة طويلة.

لماذا كورفيت الجديدة متروكة هناك؟

شيفروليه كورفيت

بشكل عام، يمكن لأصحاب الطلبات تتبع مكان وجود سيارات كورفيت 2024 الخاصة بهم أثناء عملية التجميع، ومتى تكتمل، من المفترض أن تصل إلى وكلاء شيفروليه. منذ بداية إنتاج نسخة 2024 من السيارة في 11 سبتمبر 2023، اشار الكثيرون إلى أن سيارات كورفيت الخاصة بهم موجودة الآن في بونتياك، وهم ليسوا سعداء.

من المفترض أن سبب البقاء في هذا الفناء لا يتعلق بمخاوف مرتبطة بالجودة. وبدلاً من ذلك، هناك تحديثات لا يستطيع المصنع القيام بها. ونتيجة لذلك، تنتظر سيارات كورفيت هذه التحديثات في بونتياك بولاية ميشيغان. لكن جنرال موتورز لا تقول ما هي المشكلة الفعلية ومتى ستحصل سيارات كورفيت على الإصلاحات قبل أن تذهب إلى الوكلاء.

هذه السيارات جاهزة للتسليم

شيفروليه كورفيت

تقول بعض المنتديات في الولايات المتحدة الأمريكية، إن طرازات كورفيت الجديدة لديها رمز 4150، مما يعني أنها جاهزة للتسليم إلى الوكلاء، وفقًا لما ذكره MacMulkin Corvette، لكن الكثير منها بقيت متواجدة لأسابيع عدة في بونتياك. ظهرت حالة مشابهة في فترة سابقة عندما تواجدت سيارات كورفيت حديثة الصنع في ساحة انتظار خلف مصنع Bowling Green، ولكن معظمها كان لديها رمز 3800، وهذا يعني أنه تم إعداده للتسليم.

القاسم المشترك في كلتا الحالتين هو أن جنرال موتورز تصمت عن الكثير من التحركات والقرارات التي تتخذها. يمكن أن يكون الصمت لدى الشركة المصنعة له علاقة بقضايا الخصوصية للمالكين أو لأغراض أمنية.

عدد السيارات كبير

شيفروليه كورفيت

عندما استخراج الصورة من خرائط جوجل، تبين أنه يوجد الكثير من المركبات هناك وعددها هائل. كما أنه وفقًا للمنتديات، فإن معظم سيارات الكورفيت الجالسة موجودة هناك منذ أكثر من شهر. هذا وأشار شخص إلى أن سيارته أصبحت الآن من بين 80-100 سيارة متوقفة في ساحة الانتظار. إضافة إلى ما ذكرنا، ظهرت بعض الأصوات التي شددت على أنه يجب دفع ثمن السيارة عندما يُصار إلى التأكد من أنها وصلت فعلياً في الوكالة.

وأنت ما رأيك بالذي فعلته جنرال موتورز، وهل كان من الضروري أن تقوم ببناء كل هذه السيارات ومن ثم وضعها في ساحة كبيرة تحت أشعة الشمس بهدف القيام بتعديلات عليها قبل تسليمها لأصحابها؟

اقرأ أيضاً: قصة صورة دفن السيارات أمام الشواطئ والسبب ليس للتسلية أبدا

Chevrolet شيفروليه قصة صورة
loaing icon