شركة شيفروليه 2023 في السعودية ووكالتها الرسمية الجميح

هناك العديد من العلامات التجارية الكبرى للسيارات التي تقدم مختلف السيارات في السوق السعودي، وتتم خدمة هذه العلامات التجارية من خلال مجموعة من الوكالات المرموقة التي تتنافس مع بعضها البعض لتقديم أفضل الخدمات والعروض للعملاء في المملكة العربية السعودية، وتعد شركة الجميح القابضة يو الأكثر شهرة بينهم، فـ شركة الجميح القابضة هي شركة موثوقة وذات سمعة طيبة بين منافسيها، وهي الوكيل الحصري للعديد من العلامات التجارية الشهيرة، من بينهم علامتنا اليوم شركة شيفروليه الأمريكية، في هذا المقال يمكنكم الانضمام إلينا للتعرف على أهم المعلومات عن شركة شيفروليه ووكيلها الجميح للسيارات وأسعار أبرز سياراتها في عام 2023.

وكالة شركة شيفروليه الجميح

شركة شيفروليه

تمتلك شركة الجميح القابضة شركة الجميح للسيارات كواحدة من الشركات التابعة لها والتي تهتم بتقديم خدمات السيارات في المملكة العربية السعودية، وتعد شركة الجميح القابضة من أقدم الشركات في هذا المجال منذ تأسيسها يعود تاريخها إلى عام 1936، وهي أيضًا واحدة من أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة، تقوم الشركة بالاستثمار في قطاعات متنوعة وتجزئة مثل السيارات والسلع الاستهلاكية وتوليد الطاقة والخدمات المالية والتصنيع والتجارة العامة. المجموعة هي الوكيل الحصري للعديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك علامتنا اليوم شركة شيفروليه، جنرال موتورز، GAC ، PepsiCo ، شل ، Yokohama، انتربرايس لتأجير سيارات الشركات وأكثر.

أما بالنسبة لشركة الجميح للسيارات، فهي تقدم أيضًا خدمة بيع السيارات الجديدة بالإضافة إلى أي خدمة ما بعد البيع وقطع الغيار التي تدعمها مجموعة واسعة من مراكز الخدمة في جميع أنحاء المملكة. كما يقدم العديد من التسهيلات الائتمانية والتمويلية. تقدم وكالة الجميح خدمات صيانة السيارات لجميع الماركات من خلال شبكة مراكز خدمة إيه سي ديلكو، يتم تلبية جميع احتياجات العملاء بأعلى المعايير وأفضل الخبرات الفنية، كما افتتحت الشركة مؤخرًا عددًا من مراكز "شل فاست لوب" التي تخدم جميع أنواع المركبات في عدد من المدن عبر المملكة.

كما ذكرنا، تعتبر شركة الجميح من أعرق الشركات في المملكة العربية السعودية ولديها خبرة كبيرة مليئة بالإنجازات عبر تاريخها، وحصلت على العديد من الجوائز من المصنعين وخبراء السيارات. حازت شركة الجميح للسيارات على جائزة GM Grandmasters المرموقة لمدة 9 سنوات بين عامي 2011 و 2020، وهي جائزة يتم منحها لأفضل وكلاء السيارات تحقيقًا للتميز في المبيعات وقطع الغيار والخدمات بشكل عام، كما حصلت وكالة الجميح للسيارات على جائزة أفضل تاجر سيارات في المملكة 2013-2014 من بي آر أرابيا لأفضل وكالة تحقق التميز في المبيعات والخدمة وقطع الغيار وتجربة العملاء ومعايير البيع بالتجزئة. بالإضافة إلى ذلك، سجلت شركة الجميح للسيارات واحدة من أكثر 100 علامة تجارية شهرة في المملكة العربية السعودية في عام 2017.

التواصل مع وكالة شركة شيفروليه

شركة شيفروليه

وكما ذكرنا، شركة الجميح هي الوكيل الوحيد لـ شركة شيفروليه في المملكة العربية السعودية، تقدم شركة شيفروليه الجميح في السعودية خدماتها لعملائها، بما في ذلك بيع السيارات الجديدة وخدمة ما بعد البيع والصيانة نيابة عن شركة شيفروليه، كما تقوم بتوريد قطع الغيار الأصلية والاستبدال بمساعدة فريق من الخبراء، وتقديم ضمان على قطع الغيار من خلال مراكز الخدمة الواسعة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى خدمات الصيانة الدورية لسيارات شفروليه، مما يضمن لك التأكد من جودة قطع الغيار المختلفة في سيارتك، حيث تتطلب كل سيارة صيانة من وقت لآخر للحفاظ عليها وعلى أدائها في أفضل حالاتها دائمًا.

يمكنك التواصل مع الجميح شركة شيفروليه على رقم : 8007525252، وجدير بالذكر أن مراكز شل فاست لوب مفتوحة رسميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 11 مساءً، وتختلف ساعات العمل حسب فرع الوكالة، ويمكنك حجز الإصلاح في أي وقت من خلال التطبيق أو عن طريق زيارة موقع الوكيل.

أسعار سيارات شركة شيفروليه

سيارة شفروليه جرووف تتوفر في فئتين فقط، وهما كما يلي:

  • فئة نصف فل تباع بـ 73 ألف ريال سعودي بعد الضرائب

  • يبلغ سعر فئة الفل الكامل 82 ألف ريال سعودي بعد الضرائب

سيارة شفروليه بليزر في ثلاث فئات مختلفة في المملكة العربية السعودية وأسعارها كالتالي:

  • فئة LT بسعر 130,000 ريال بعد الضرائب

  • فئة RS بسعر 207,000 ريال سعودي بعد الضرائب

  • فئة بريميير 212,000 ريال سعودي بعد الضرائب

سيارة شيفروليه كورفيت 2023

السيارة متوفرة في المملكة العربية السعودية في ثلاث فئات بالأسعار التالية:

  • يبلغ سعر فئة الكوبيه النص فل 322,900 ريال سعودي بعد الضرائب

  • سعر فئة النص فل كشف 394,300 ريال سعودي بعد الضرائب

  • سعر فئة الفل الكامل 382,700 ريال سعودي بعد الضرائب

سيارة شفروليه ماليبو

تأتي سيارة شفروليه ماليبو 2023 في المملكة بفئة واحدة يبدأ سعرها من 79,880 ريال سعودي بعد الضرائب.

للتعرف على أسعار ومواصفات سيارات شركة شيفروليه يمكنك زيارة موقع اوتوبيديا.

اقرأ أيضاً: سيارات جي ام سي 2023 في السعودية مع المواصفات والأسعار

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon