يوم تحولت سيارات بوجاتي إلى مدرعات بكل ما للكلمة من معنى

تتمتع سيارات بوجاتي بجينات رائعة تجعل من التصميم المخصص لها رائعاً إلى اقصى الحدود، فمن غير المعقول أن لا تنجذب إلى إحدى نسخ بوجاتي فايرون أو إلى بوجاتي لا فواتور نوار أو إلى بوجاتي شيرون، ولكن ماذا لو تم ترجمة روح بوجاتي في مركبات غير رياضية؟ إليك نماذج تخيلية نشرها حساب يدعى "FLYBYARTIST" وانتشرت بشكل واسع على الانترنت لشدة جمالها. 

بوجاتي ATV

سيارات بوجاتي

تبدو مركبة بوجاتي ATV وكأنها وحش لا يهاب أي عقبات أمامها. تُظهر الصورة أعلاه كيف يمكن أن تكون عليه مركبة بوجاتي لجميع التضاريس، بحيث ظهر التصميم بشكل مجنونًا تمامًا. عند النظر إلى هذه السيارة بإمكانك أن تلاحظ بانها تضم جميع جينات بوجاتي مثل شبكة التهوئة وتصميم حرف الـ C، ولكن مع إطارات أكبر وشاسيه معزز، إلا أنه في الحالة العامة المركبة هذه وحش رائع حقاً.

بوجاتي RV

سيارات بوجاتي

المركبة التالية لدينا أكبر قليلاً، وهي تشبه إلى حد كبير مركبات الـ RV، ولكنها مصممة لبيئة صحراوية صعبة. تظهر هذه السيارة المميزة مع مصابيح مستوحاة من سيارة شيرون الرائعة، كما وتأتي أيضاً بستة إطارات لمزيد من الثبات على الطريق. هذه المركبة النموذجية الكبيرة تظهر مرتفعة قليلاً عن الأرض ومع باب خلفي كبير يستوعب الكبير والصغير في الوقت نفسه.

بوجاتي فان

سيارات بوجاتي

السيارة التالية تنتمي إلى فئة الفانات الكبيرة الحجم والتي يمكن أن يستعملها رجال الشرطة والقوات العسكرية، على الرغم من أن البعض رأى هذه المركبة وكأنها شاحنة توصيل فاخرة على غرار UPS. بشكل عام هذه المركبة الفان الكبيرة لديها هيمنة بالتأكيد كما أن تصميمها يتميز بجينات سيارات بوجاتي لاسيما في ما خص شبكة التهوئة الأمامية.

بوجاتي هايبر كار

سيارات بوجاتي

قد لا تكون كافة السيارات النموذجية هي سيارات فان أو ATV أوRV، إذا يمكن أن يدخل بعضها ضمن فئات السيارات الخارقة القديمة. تبدو هذه السيارة الرائعة وكأنها تجمع بين بوجاتي بوليد وبوجاتي ديفو وبوجاتي شيرون، مع ديناميكية هوائية مدهشة وتصميم جد عدواني.

بوجاتي لنقل البضائع

سيارات بوجاتي

هل يمكن أن تتخيل شاحنة تحمل اسم بوجاتي بتصميم بوجاتي الرائع؟ أنظروا إلى الصورة أعلاه ومتعوا نظركم بهذه التحفة المدهشة. شاحنة البضائع هذه عبارة عن مركبة ضخمة مع عجلات خلفية مزدوجة لتحمل أقصى حمولة ممكنة، مع تصميم يشبه الدروع.

بوجاتي المركبة السياحية

سيارات بوجاتي

تسمح هذه المركبة السياحية ذات الجوانب المكشوفة للركاب برؤية المدينة من حولهم وهي تخلق جو من الفخامة والرفاهية خلال التنقل على الطرقات. جاءت هذه المركبة مع طلاء أسود لامع، وحواف ذهبية، مع لون أحمر للديكورات الداخلية.

اقرأ أيضاً: ما أعجينا في في مازدا cx90 الجديدة منها مكان جميل لاسم المحرك

بوجاتي سيارات نموذجية Bugatti
loaing icon