كيف تحصل على شفروليه امبالا كالتي في فاست 10 وتجعلها ملكك؟

إن فيلم Fast X الذي سوف نشاهده في صالات السينما في وقت قريب من العام 2023، يترقبه الكثير من الناس في العالم، كما ويعتبر الممثل جيسون موموا الرجل الشرير الذي سيؤدي دور دانتي والذي سيعتمد على سيارة شيفروليه إمبالا كلاسيكية موديل العام 1966 ارجوانية اللون وقد أطلق عليها موموا اسم "لافندر".

امبالا بطلة افلام السيارات من دون منازع

شيفروليه امبالا

ومع وصول فيلم Fast X قريباً إلى الصالات، قد يكون الوقت قد حان للحصول على شيفروليه إمبالا كلاسيكية سواء كانت قابلة للتحويل أو لا لأنك ستزداد تميزاً بالتأكيد. فما الذي يجعل هذه السيارة رائعة ومحبوبة جداً.

لقد رأيناها في نسخ أفلام فاست أند فيوريوس المميزة لا سيما نسخة العام 2017  والتي حملت اسم The Fate of the Furious، كما وظهرت السيارة أيضاً مع الممثل جنسن أكليس في سلسلة أفلام سوبر ناتشورل وقد جاءت هذه السيارة سوداء اللون (عام 1967) وبنسخة مسقوفة غير قابلة للتحويل. السيارة حالتها رائعة ويمكن أن يكون سعرها نحو 40000 دولار امريكي.

اسعارها تنافسية جداً نسبة لغيرها من السيارات

شيفروليه امبالا

عند تقديم سيارة شيفروليه إمبالا  في عام 1958، تمكنت من تغيير بعض المفاهيم في عالم المحركات حينها، مع تمتعها بمظهر جديد ومميز إضافة إلى تزودها بمحركات كبيرة تنافسية جعلت من السيارة رقماً صعباً. إن الشيء الجيد في شيفروليه إمبالا الكلاسيكية، هو أن السيارة ليست نادرة وهذا الأمر ينعكس بشكل إيجابي على سعرها والذي سوف يكون معقولاً متى قررت شراء واحدة بحالة ممتازة، لذلك يبحث عنها جامعي المركبات في كل انحاء العالم.

وفقًا لموقع Classic.com، فإن سعر شيفروليه إمبالا لعام 1966، وتحديداً عندما تكون نسخة مكشوفة، يتراوح بين 30000 و 40000 دولار، في حين يمكن أن ترتفع هذه الأرقام متى كانت السيارة متوفرة بمحرك قوي وبحالة جيدة، هذا ووصلت بعض النسخ إلى سعر متدنٍ نسبياً ليلامس الـ 20000 دولار أيضًا. هذه الاسعار تتغير تبعاً لحالة السيارة ولنوع المحرك ولكن لا يمكن أن تكون اسعار امبالا الكلاسيكية مرتفعة كثيراً كغيرها من السيارات الكلاسيكية.

إنتبه لتوقيت الشراء

شيفروليه امبالا

إن قيمة شيفروليه إمبالا الكلاسيكية بقيت ثابتة على مدار السنوات الثلاثة الماضية، مما يعني أن هذا الأمر قد لا يكون مناسباً كي تقوم ببيع السيارة إذا كنت تمتلك واحدة ، ولكن عليك أن تكون على دراية بأنه الوقت المناسب للحصول على واحدة بحالة جيدة.

حاول الحصول على هذه السيارة التي تُعتمد في الكثير من أفلام السيارات، فهي جميلة ورياضية وكلاسيكية كما وأنها تتمتع بأسعار معقولة في سوق السيارات الكلاسيكية المرتفعة الثمن.

اقرأ أيضاً: الدوري الألماني في السيارة: ما أعجبنا في بي ام دبليو اكس 5 ام كومبيتيشن 2024

سيارات كلاسيكية Chevrolet شيفروليه
loaing icon