الدوري الألماني في السيارة: ما أعجبنا في بي ام دبليو اكس 5 ام كومبيتيشن 2024

بي ام دبليو هذه الشركة البافارية العريقة في عالم المحركات، قدمت هذا الشهر، سيارة جد مميزة هي بي ام دبليو اكس 5 ام كومبيتيشن والتي توفرت بخصائص رائعة أعجبتنا جداً.

اللون الأسود

بي ام دبليو اكس 5 ام كومبيتيشن 2024

كي تبدو السيارة وكأنها وحش مدولب، لا بد من أن تكون جذابة إلى اقصى الحدود. فعند رؤيتنا لسيارة بي ام دبليو أكس 5 أم كومبيتيشن 2024، لم نستطع إلا أن ننبهر باللون الأسود في الناحية الخارجية، حيث ظهر على شبكة التهوئة وعلى المصد السفلي وعلى الجنوط والمرايا الجانبية وعلى مشتت الهواء الخلفي. فقط تخليوا معنا السيارة كيف يمكن أن تظهر في فترة الليل، وكيف يمكن أن يبدو اللون الاسود مع إنارة الطرقات.

تقنية M Servotronic

بي ام دبليو اكس 5 ام كومبيتيشن 2024

إن الأداء المميز والتوجيه الدقيق في سيارة بي ام دبليو اكس 5 ام كومبيتيشن يعود الفضل لهما لتقنية جديدة من الصانع البافاري اسمها M Servotronic. فعند تجرتنا للسيارة لاحظنا بأنه يمكنها ان تتحرك يميناً أو يساراً من دون أية مشكلة خلال السرعات العالية. هذا النظام المميز يجمع بين قوة الطاقة والسرعة ونسبة التوجيه المتغيرة، مما يمكّنه من توفير افضل توجيه تبعاً للموقف.

راحة مثالية أشبه بسيارة صالون

بي ام دبليو اكس 5 ام كومبيتيشن 2024

تعتمد هذه السيارة على نظام تعليق متكيف خاص بقسم M في بي ام دبليو مع مخمدات مُعاد تصنيعها فتشعر وكأنك متواجد في سيارة صالون غير مرتفعة عن الأرض. من خلال هذا النظام يتم ضبط المخمدات المعاد صياغتها من خلال مراعاة البيانات الخاصة بحركة السيارة وظروف سطح الطريق وحركات التوجيه التي تم الحصول عليها من أجهزة الاستشعار، فتتكيف كل عجلة على حدة مع حالة القيادة المتغيرة في بضع أجزاء من الثانية باستخدام صمامات كهرومغناطيسية. الراحة المطلقة متوفرة في هذا السيارة القوية.

مناسبة لعشاق الدوري الالماني 

بي ام دبليو اكس 5 ام كومبيتيشن 2024

تشمل الخدمات الرقمية المتطورة في السيارة الجديدة أيضًا القدرة على مشاهدة الفيديو على موقع يوتيوب، إلا أن الميزة الأبرز في السيارة تكمن في الوصول إلى تطبيق Bundesliga داخل المقصورة ولكن كجزء من تطبيق تجريبي. يوفر هذا التطبيق محتوى مباشرًا من الموسم الحالي في دوري كرة القدم في ألمانيا، وبالتالي يمكن لركاب السيارة قضاء وقت مميز أثناء التوقف من خلال الاستمتاع بمباريات الدوري الالماني.

ميزة لا تتواجد في السيارة الاخرى

بي ام دبليو اكس 5 ام كومبيتيشن 2024

في هذا المقال نحن بصدد تسليط الضوء على الامور التي قد لا يمكن أن تجدونها في صفحات الانترنت. في فترة الليل الباردة في منطقتنا، في ليلة صحراوية مثلا، يمكن الاستفادة من حزمة Heat Comfort التي تشتمل على مساند أذرع ساخنة في الأبواب. هذه الميزة الرائعة لا تتواجد في السيارات الاخرى على الطرقات حتى تلك التي تدخل ضمن فئة المركبات الصالون الفخمة. خطوة مميزة من بي أم دبليو بالتأكيد سوف تقوم الكثير من شركات السيارات بنسخها. إضافة إلى مساند اليد، يأتي أيضاً الكونسول الوسطي وعجلة القيادة مع ميزة التدفئة.

اقرأ أيضاً: عارضت فيراري إصلاحها بشدة: حكاية مثيرة عن اف 40 عادت للحياة

بي ام دبليو BMW مراجعات
loaing icon