سيارة حلم بها كثيرون: جيب رانجلر بثلاثة صفوف من المقاعد

مع وجود الكثير من الشركات المصنعة للسيارات وعروضها الأخيرة التي تم تقديمها في معرض SEMA، هناك دائمًا واحدة أو اثنتان على الأقل من المركبات التي نود رؤيتها في خط الإنتاج.

رانجلر رائعة جداً

جيب رانجلر اوفرلوك

ولعل أبرز السيارات التي ظهرت في المعرض هي سيارة جيب رانجلر أوفرلوك النموذجية التي ليست سيارة تتجه للإنتاج، الأمر الذي بالتأكيد يثير استياء الكثير من الناس في العالم. لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه السيارة لننقل بالتأكيد بعض الإثارة إلى أولئك الذين لم يروا سيارة جيب رانجلر أوفرلوك النموذجية.

إذاً تجعل سيارة جيب رانجلر أوفرلوك النموذجية أحلام بعض الناس تتحقق من خلال تقديم صف ثالث للمقاعد. استنادًا إلى سيارة رانجلر Sahara ذات الأبواب الأربعة، تتميز السيارة الاختبارية من خلال تصميم جسم أطول بقياس 12 بوصة وخط سقف أعلى يبلغ 5 بوصات. بهذه الطريقة، تمتد سيارة Overlook لاستيعاب المزيد من الركاب ما يعني المزيد من المساحة والراحة لهم.

تصميم خارجي مميز

جيب رانجلر اوفرلوك

ما أعجبنا في سيارة جيب رانجلر أوفرلوك النموذجية هو النوافذ الإضافية والسقف القابل للإزالة. لا يمكن للركاب الاستمتاع فقط بمساحة علوية إضافية وإطلالة أفضل من خلال النوافذ المحسّنة، بل يمكنهم التمتع أيضاً بالريح في شعرهم في يوم مشمس.

تعتمد جيب رانجلر أوفرلوك النموذجية أيضًا على عجلات مقاس 20 بوصة، كما وبالامكان قيادة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات فوق جميع أنواع التضاريس. تم صنع السيارة النموذجية هذه لهذا الغرض في الاعتبار، حيث تتميز بمصد خلفي عريض وإضاءة في الـ A-Pillar ورافعة في المصد الأمامي وصدمات Fox.

يبدو أن المصد الخلفي العريض والثقيل في السيارة أقل عرضة للتلف في الظروف الصعبة، هذا وتساعد الإضاءة على الـ A-Pillar على تحسين الرؤية في الأحوال الجوية السيئة. أضف إلى المعادلة رافعة في المصد الأمامي لإخراجك من المواقف المستحيلة وصدمات Fox لضمان مزيد من الراحة أثناء الركوب، من هنا ستحصل على سيارة رائعة حقًا للمغامرات على الطرق الوعرة.

لكن أهم نقطة يجب تسليط الضوء عليها هي أننا نتحدث عن سيارة دفع رباعي ذات قدرة عالية وبثلاثة صفوف من المقاعد. يمكن للمركبة أن تستوعب أكثر من خمسة ركاب وتذهب إلى الطرق الوعرة من دون عناء.

تعتبر السيارة النموذجية هذه ممتعة من الناحية الجمالية، بدءًا من التصميم الجانبي إلى الشبكة ذات الخطوط الجذابة، إضافة إلى أعمال الطلاء البرونزية Sahara التي تبدو رائعة.

الداخل لا يقل جمالاً عن الخارج

جيب رانجلر اوفرلوك

يجعلنا التصميم الداخلي لسيارة جيب رانجلر أوفرلوك الاختبارية نرغب في الجلوس في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كسائق أو كراكب. تبدو هذه السيارة أكثر اتساعًا من الداخل من سيارات رانجلر الاخرى وذلك بفضل تمدد الجسم وخط السقف الأمر الذي جعل الركاب أكثر راحة.

تشتمل سيارة جيب رانجلر أوفرلوك الاختبارية على جميع الوظائف الداخلية التي قد تحتاجها أثناء مغامراتك. هناك شاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصات، وبرنامج uConnect، وبعض الميزات المفيدة الأخرى التي تتوقعها من سيارة حديثة، بالإضافة إلى تصميم فاخر، كما تساعد المواد الجلدية عالية الجودة على المقاعد أيضًا في جعل هذه السيارة أكثر جاذبية.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو 2002 تيربو معدلة: إليك اكثر سيارة معشوقة من الصانع البافاري

جيب سيارات نموذجية Jeep رانجلر Wrangler أخبار السيارات
loaing icon