اسعار سيارات جيب رانجلر 2022 ومواصفاتها في السعودية

البحث عن اسعار سيارات جيب رانجلر لا يتوقف ابدا لكونها ايقونة حقيقية في عالم سيارات الطرق الوعرة، بل أنها المؤسس الرئيسي لهذه الفئة من السيارات، والتي تظل من اقوى الطرازات بها واكثرها قدرة، ولهذا فهي حلم للكثيرين من عشاق المغامرات، واليك اهم مواصفاتها واسعارها ومميزاتها في 2022 بالسعودية.

جيب رانجلر

اسعار سيارات جيب

اسعار سيارات جيب رانجلر تعبر عن سيارات عريقة ذات تاريخ طويلة للغاية مرتبط بامتلاكها لتصميم أيقوني لا يتم تحديثه سوى بقدر بسيط للغاية، وذلك عبر عدة عناصر تصميم متمميز مثل قدومها مع سقف صلب أو قماشي، وإمكانية فتحه في الحالتين مع إمكانية خلع الأبواب أيضاً كي تنساب المغامرات في التضاريس ذات الطقس الحار.

بينما تتوفر جيب رانجلر كذلك بمصابيح الـ LED اختيارية. هذا وتتميز مشتقات الإصدارات الخاصة بعناصر مختلفة مثل الشبكات السوداء والشارات الخاصة بالطراز، وتتمتع بعدة كتابات لكلمة جيب في مختلف انحاء الخارجية.

جيب رانجلر من الداخل

اسعار سيارات جيب

يرى الكثيرين أن اسعار سيارات جيب رانجلر 2022 مرتفعة أكثر مما يجب، ولكن تاريخها وتصميمها الأيقوني ليسا السببين الوحيدين في هذا السعر، بل يعود الأمر أيضاً إلى تصمية المقصورة الحديثة المليئة الآن بالتقنيات العصرية الحديثة والمصممة لتحمل كافة سبل التضاريس الصعبة لتكون قادرة على تحمل الأتربة وحتى المياه.

وهي سيارة قابةل للتخصيص بسهولة، فهناك مثلا ثلاثة أحجام لشاشات المعلومات والترفيه، وتتوفر أيضًا عناصر فاخرة مثل المقاعد المدفأة وعجلة القيادة المدفأة، بل أنها يمكن أن تكون يدوية لدرجة ألا تأتي مع أزرار فتح نوافذ كأغلب السيارات الجديدة، إضافة لتوفرها بنسخة ذات بابين فقط.

وتدعم رانجلر انظمة البلوتوث أو منفذ USB. يضيف نظام Uconnect الأكبر مع شاشة مقاس 7 بوصات نظامي Apple CarPlay و Android Auto، لتكون بذلك بنفس تطور السيارات الحديثة الاخرى رغم قدراتها المذهلة على الطرق الوعرة.

ولديك خيار الحصول على نظام ترفيهي معلوماتي بشاشة 8.4 بوصة، إضافة إلى نظام ملاحة ونقطة اتصال Wi-Fi بتقنية 4G LTE، يعد نظام الصوت المكون من ثمانية مكبرات صوتًا قياسيًا، كما ويتوفر نظام صوت Alpine بتسعة مكبرات صوت.

مواصفات جيب رانجلر

اسعار سيارات جيب

واخيرا تعتمد مواصفات جيب رانجلر على محرك V6 سعة 3.6 لتر بدفع رباعي يولد قوة 285 حصان و352 نيوتن ميتر من عزم الدوران، وذلك مع متوسط استهلاك 11.2 لتر /100 كم، كما ويسمح لسيارة جيب رانجلر بتحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 7.2 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 157كم/س، ذلك مع ناقل اوتوماتيكي ثماني سرعات.

امان جيب رانجلر

 

وعلى الرغم من توجه جيب رانجلر التام نحو المغامرات والطرق الوعرة والقساوة، تظل ذات مستوى امان جيد بالكثير من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تضم عدة تقنيات متطورة مثل نظام المكابح المانعة للانغلاق ABS عبر العجلات الأربعة، وتقنية مراقبة البقعة العمياء، ونظام رصد السيارات العابرة عند الرجوع، ,وكي تصبح اسعار سيارات جيب رانجلر منطقية اكثر، ستجد هناك نظام إلكتروني للحد من خطر الانقلاب، ونظام إلكتروني للتحكم بالثبات، ونظام التحكم خلال هبوط المنحدرات، ونظام المساعدة على صعود المنحدرات، ونظام مساندة في الركن الخلفي.

سعر جيب رانجلر


هذا وتأتي اسعار سيارات جيب رانجلر 2022 في المملكة العربية السعودية ند الوكيل شركة المتحدة للسيارات بسعر يبدأ من 160 الف ريال سعودي تقريباً، وعلى الرغم من ارتفاع هذا السعر، إلا أنه مناسب لما تحمله من تاريخ عريق وتقنيات متطورة وقدرات عالية على مختلف التضاريس واكثر الطرق قساوة ووعورة.

اقرأ أيضاً: أجيال جيب رانجلر الشهير: المركبة الأمتن والأقوى منذ أجيال

معلومات Jeep مقال
loaing icon