سبارتاكوس وإس يو في وغيرها: ما لا تعرفه عن عالم بوجاتي الثاني

عندما يتعلق الأمر بالسيارات الفاخرة العالية الأداء، أثبتت بوجاتي هيمنتها منذ اليوم الذي دخلت فيه سوق السيارات، إذ تتميز سيارات بوجاتي بأنها عالية من حيث المنفعة والأداء والسرعة والحرفية، ناهيك عن أنها تُظهر مستوى من البراعة الفنية، لذلك قمنا برعاية مجموعة من التصاميم المستوحاة من بوجاتي، والتي نشعر أنها تستحق مكانًا في النطاق الرسمي لسيارات بوجاتي.

سيارة Bugatti Type 57SC Atlantic المحدثة

سيارات بوجاتي

تعتبر سيارة Bugatti Type 57SC Atlantic في أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي أجمل تصميمات السيارات في التاريخ، وربما أول سيارة خارقة على الإطلاق! تأتي السيارة المحدثة على شكل دمعة، مع تفاصيل فريدة مثل الزعنفة المنقسمة في المنتصف. هذا وتعتبر السيارة النموذجية هذه مزيج مذهل من التصاميم القديمة والجديدة.

سيارة Spartacus

سيارات بوجاتي

سبارتاكوس هي سيارة نموذجية أخرى تدخل ضمن فئة السيارات الدفع الرباعي كما وتستخدم سبارتاكوس نفس الفلسفة التي تعتمدها سيارة لامبورجيني أوروس. تأتي السيارة مع مزيج من اللونين الأزرق والأسود المميز، فضلاً عن أن السيارة لديها هوية بوجاتي على غلافها. إضافة إلى ما ذكرنا تتميز السيارة بشبكة أمامية مميزة على شكل حدوة حصان، في حين أن C-bar على الجانب غير موجود، كما وتمتعت السيارة أيضاً بمصابيح أمامية رفيعة جدًا.

سيارة Bugatti Type 57T

سيارات بوجاتي

فازت Bugatti Type 57T بقلوبنا رسميًا، هذه السيارة الاختبارية التي صممها آرثر نوستاس تعيد إحياء سيارة كوبيه 57T الكلاسيكية المتميزة، كما وتجمع بين عمل المصمم الشهير جان بوجاتي مع جمالية بوجاتي العصرية التي يدركها الجميع. هذا وتحتفظ السيارة الجديدة بجماليات المصابيح الأمامية لشركة السيارات بوجاتي.

سيارة Gangloff

سيارات بوجاتي

تم تصميم Gangloff كجسر جمالي بين سيارات Bugatti في الثلاثينيات وسيارات Bugatti بعد استحواذ فولكس فاجن عليها مع مزيج من الأنماط التي وضعها جان بوجاتي، كما يدور موضوع Gangloff حول الاحتفاظ بروح بوجاتي وإبرازها. شكل السيارة الخارجي رشيق بشكل لا يصدق، كما وتأتي الرفارف على الألواح الأمامية والخلفية بمنحنيات مبالغ فيها، وهي رمز جميل للسيارات في الثلاثينيات، ولكن في اللحظة التي تتحول فيها إلى المنظر الأمامي أو الخلفي، يصبح التصميم الحديث للسيارة واضحًا جدًا بخاصة مع مصابيح LED.

سيارة Bugatti S1 Luxury SUV

سيارات بوجاتي

إن Bugatti S1 Luxury SUV مميزة إلى أقصى الحدود، مع مصباح أمامية جميلة المظهر ووظيفة طلاء زرقاء تظهر مزيجًا من اللون الأزرق الفاتح على الأزرق الداكن، مع لمسات من الكروم. تأتي السيارة بأربعة أبواب، كما ويكمل الضوء الخلفي المضاء بالحافة الأناقة التي تتميز بها غالبية سيارات بوجاتي الخارقة.

دراجة Audacieux  

سيارات بوجاتي

إن دراجة Audacieux  هو وحش جريء المظهر يأتي مع مصباح أمامية مبالغة فيها، وعجلة أمامية بدون محور، هذه وتأتي الدراجة مع خيار طلاء بلونين. يجعل شعار Bugatti نفسه مرئيًا بالكروم على محاور العجلة الخلفية أيضًا، وبالنظر إلى الطبيعة للدراجة النارية، فمن الآمن التكهن بأن هذا الوحش المروض يأتي بنبضات قلب كهربائية.

دراجة Bugatti Type 100M Concept

سيارات بوجاتي

الدراجة النارية Bugatti Type 100M Concept هي بطبيعتها Bugatti لا سيما وأنها  جميلة وجذابة. إنها تأتي بأربع عجلات مع مزيج ثنائي اللون الذي نعرفه ونحبه إضافة إلى خط على شكل حرف C على جانبها. ومع ذلك، فإن افتقارها إلى التفاصيل يترك الكثير من الخيال. تبدو الدراجة وكأنها مغلقة، مما يسمح للراكب بالجلوس داخل قمرة القيادة لمتعمة استثنائية.

سيارة Next-57

سيارات بوجاتي

تم إنشاء سيارة Next-57 تكريماً لسيارة Bugatti 57 الكلاسيكية، وتحتفل بكل بوصة من السيارة القديمة من خلال تحديثها، وذلك بهدف جعلها أكثر جمالاً، والنتيجة عربة رائعة بجسم طويل أنيق بشكل لا يصدق بهدف إظهار المحاور الموجودة على العجلات الأمامية، مما يعطي المركبة مظهرًا يشبه الوحش، إلى جانب تصميم داخلي فاره مع جلد سويدي أحمر ومزيج من الأسود والأحمر.

اقرأ أيضاً: لا الرمال ولا الثلوج تكسرها: جي كلاس معدلة بطريقة خارقة للطبيعة

بوجاتي سيارات نموذجية Bugatti
loaing icon