لا الرمال ولا الثلوج تكسرها: جي كلاس معدلة بطريقة خارقة للطبيعة

إن سيارة مرسيدس جي كلاس إيه أم جي رائعة حقاً، ولكن سوف تصبح أكثر جاذبية إذا تعرضت لتعديلات مدهشة تجعلها لا تهاب العقبات التي تواجهها. في التالي مع موقع سترايف سوف نتعرف على جي كلاس رائعة خضعت لتعديلات قد تكون من الأبرز والأغرب.

حقاً إنها وحش لا يهاب شيئًا!

مرسيدس جي كلاس

استنادًا إلى أحدث جيل من مرسيدس-بنز جي كلاس اس يو في، ارتأت شركة Delta4x4 للتعديل أن تجعل هذا الوحش الجميل والأنيق والقوي ذات طابع جديد. فقد أعطت شركة Delta4x4 الشهيرة بعض الترقيات لـ"جي كلاس"، بما في ذلك تعديلات واضحة في الناحيتين الأمامية والخلفية، والشبكة الجديدة التي تحاكي تصميم Panamericana، والمصابيح، ونظام التعليق المرفوع، والعجلات والإطارات المميزة والرائعة.

في العادة، تعتبر هذه التعديلات مناسبة إذا كان السائق يقود المركبة في جو عادي أو إذا لم يكن يتطلع إلى الخروج من المسار المحدد إلى طرقات غير معبدة أو ثلجية. هذا وأضافت شركة التعديل أيضاً أشياء أخرى لجعل السيارة أكثر قوة، مثل المزيد من الأضواء لرؤية واضحة، والطلاء غير اللماع للحفاظ على هذا الجسم الجميل في مأمن من الخدوش، ورف على السقف للاستفادة منه قدر الامكان.

سيارة بريّة

مرسيدس جي كلاس

إضافة إلى ما ذكرنا نالت جي كلاس جانبها البري بفضل هذا التعديل الذي يحمل توقيع Capricorn Trucks، والذي ألغى تواجد العجلات العادية ليُصار إلى استبدالها بجنازير تشبه تلك التي تتزود بها الدبابات. ووفقًا لشركة Delta4x4، هذه السيارة لن تهاب الثلوب أو الوحول أو الجليد فهي مصممة كي تسير على الاسفلت وعلى أي شيء آخر. تأكيد لما تم ذكره، فإن المسارات في سويسرا، حيث تم التقاط صور للسيارة، كلها مغمورة بالثلوج، وهي ليست صعبة على السيارة المعدلة على الاطلاق.

الارتفاع الذي حصلت عليه رائع

مرسيدس جي كلاس

هذا وتظهر الصور أيضاً مدى ضخامة هذا الطراز المميز والمعدل من مرسيدس جي كلاس الأس يو في، ومدى ارتفاعه، بخاصة مع بعض الأعمال المذكورة أعلاه التي قامت بها شركة Delta4x4 للتعديل. والآن دعونا نأمل أن يستوحى شخص ما من هذه القصة ويضع جي 63 إيه ام جي المعدلة على المسارات الرملية في منطقتنا، ويقودها كما لو أنه يتحكم بها على الاسفلت أي من دون صعوبة.

اقرأ أيضاً: بينها سيارة بول ووكر: أغلى 10 طرازات من بي ام دبليو تم بيعها في مزادات

مرسيدس Mercedes سيارات معدلة
loaing icon