القصة المثيرة وراء دودج تشارجر التي ظهرت في "ذا مان فروم تورنتو"

كي تكون الافلام اكثر إثارة، يميل الكثير من المخرجين الى الاعتماد على أنواع معنية من السيارات تطال شرائح محددة من الأشخاص، لذلك تم الاعتماد على سيارة دودج تشارجر موديل 1969 في فيلم ذو مان فروم تورونتو من بطولة كيفن هارت ووودي هارلسون.

ما الإسم الذي حملته السيارة؟

دودج تشارج 1969

عندما يلعب كيفن هارت دور البطولة في فيلم كوميدي، نعلم أنه سيكون مميزًا، هذا ولعب هارت أدوار البطولة في مئات الأعمال الكوميدية إلا أنه لم يكشف عن ذوقه في السيارات بقدر ما أظهره أحد أحدث أفلامه على موقع نتفليكس وهو ذو مان فروم تورونتو حيث اختار البطل الثاني في الفيلم، الممثل وودي هارلسون، سيارة أمريكية كلاسيكية وهي دودج تشارجر موديل العام 1969 .

تلعب السيارة هذه دورًا مهمًا في الفيلم، إذ يُصار إلى التنازع عليها مع الممثل وودي هارلسون الذي أسماها ديبورا. في الفيلم هذا وودي هارلسون هو راعى بقر وهذا يعني أن لا شيء يناسب شخصيته أكثر من سيارة عضلية امريكية. مع محرك V8 الصاخب، والمظهر الداكن، والهيكل المنخفض، تعني السيارة هذه لهارلسون كثيراً، لذلك فهو يعاملها باحترام، ويضفي طابعًا إنسانيًا عليها لاسيما وأنها ترافقه في مغامراته. ولتتناسب مع هذا الفيلم خضعت السيارة لتعديلات في نظام التعليق، والمكابح، وفي بعض النواح الاخرى.

سيارة تناسب الفيلم من دون أي شك

دودج تشارج 1969

دودج تشارجر 1969 هي أيقونة السيارات العضلية فهي تتمتع بواحد من أكثر المحركات المرغوبة في عالم السيارات خصوصاً وأنه يولد قوة 370 حصانًا الأمر الذي يجعلها رمزًا في عالم السيارات الرياضية.

تمتلك هذه السيارة ببساطة شخصية لا يمكن ان تتجاهلها على الاطلاق إذ أنها تتميز بشكل عام بتصميم صندوقي يتناسب مع سقفها المنحني، ما يعني أنها مناسبة جداً لشخصية البطل التي يقودها في الفيلم، هذا ولا يمكن أيضاً أن نتغاضى عن اللون الأسود الذي يتناسب أيضاً مع الفكرة العامة للفيلم المذكور.

ما لا تعرفه عن السيارة

دودج تشارج 1969

دودج تشارجر في فيلم ذو مان فروم تورونتو هو إصدار خاص تم تخصيصه للفيلم. تم بناء السيارة بواسطة SpeedKore Performance Group، وهي شركة مقرها ويسكونسن متخصصة في تخصيص السيارات عالية الأداء.

القصة وراء ابتكار السيارة مثيرة للغاية. وفقًا لشركة SpeedKore، اتصل فريق إنتاج الفيلم بها وطلب سيارة تشارجر للفيلم. لقد أراد فريق الانتاج سيارة تشبه سيارة العضلات الكلاسيكية ولكن تتمتع بقدرات اقوى. هنا قررت شركة SpeedKore أن تعتمد على دودج تشارجر 1969 كقاعدة للسيارة، ثم قامت بإعادة بنائها بأجزاء حديثة، وقد زودتها بمحرك Hemi V8 حديث ونظام تعليق مطور ومكابح مخصصة.

من أبرز سمات السيارة هيكلها المصنوع من ألياف الكربون. فقد تم استبدال الهيكل بالكامل بألواح خفيفة الوزن من ألياف الكربون، والتي لا تمنح السيارة مظهرًا مميزًا فحسب، بل تعمل أيضًا على تحسين أدائها. هذا وتم تخصيص الجزء الداخلي للسيارة مع نظام صوتي حديث، ومقاعد جلدية.

بشكل عام، فإن تشارجر المخصصة المصمم  لفيلم ذو مان فروم تورونتو هي سيارة رائعة تجمع بين طراز سيارة العضلات الكلاسيكية وإمكانيات الأداء الحديثة، كما أن تصميمها الفريد وميزاتها عالية التقنية تجعلها عنصر بارز وأساسي في الفيلم.

اقرأ أيضاً: اشتراها قبل شهر من إطلاق النار عليه: همر معدلة للفنان توباك مع مصدات من ألماس

دودج سيارات كلاسيكية Dodge
loaing icon