اشتراها قبل شهر من إطلاق النار عليه: همر معدلة للفنان توباك مع مصدات من ألماس

يعتبر توباك أحد أكثر فناني الراب موهبة قبل وفاته، وكان حبه للسيارات واضحًا أيضًا حيث امتلك سيارة شيفروليه إمبالا لعام 1961. لكن لا يعرف البعض أن توباك كان لديه أيضًا سيارة همر  كجزء من مجموعة سياراته، هذه السيارة امتلكها لمدة شهر واحد فقط في عام 1996.

مميزة إلى اقصى الحدود

سيارة توباك

تحت غطاء سيارة همر هذه، يوجد محرك توربو ديزل V8 سعة 6.5 لتر بقوة 195 حصانًا وبعزم دوران يبلغ 580 نيوتن ميتر وهو مقترن بناقل حركة اوتوماتيكي. إلا أن السيارة التي كان يمتلكها "2PAC"، واسمه الكامل توباك شاكور، جاءت مخصصة بالطبع وقد ظهرت باللون الأسود اللماع، إضافة إلى دفاع حديد مميز في الناحية الأمامية، وأضواء إضافية للطرقات الوعرة من نوع Dick Cepek، وما لا يقل عن ثلاث صفارات إنذار مع نظام PA للحماية. هذا ويمكننا أيضًا أن نرى كلمة " Eliminator" في المساحة الموجودة في الناحية الجانبية الخلفية للسيارة.

مقصورة راقية

سيارة توباك

بالرغم من أن المحرك لم تطله أية تعديلات، إلا أنه هناك الكثير من الأمور التي تجذبك في هذه السيارة المذهلة. المصدات، على سبيل المثال مطلية بالماس، كما ويمكن أن نرى أن العجلات والإطارات كبيرة الحجم للغاية وهي تتناسب مع القيادة على الطرق الوعرة. أما المقصورة الداخلية فهي استثنائية بنفس القدر، مع تواجد مميز للكثير من الألواح الخشبية التي تتناسب مع المقاعد الجلدية ذات اللون الكريمي. هذا التصميم الداخلي جدير بفنان مثل توباك، إذ يمثل بيئة تنضح بالفخامة، لذا ستشعر بلا شك وكأنك ملك عندما تقود هذه السيارة في الشارع.

نظام صوتي رائع

سيارة توباك

كما قد نتخيل، تحتوي هذه السيارة على نظام صوتي رائع، إذ تضم سيارة همر المعدلة هذه على نظام صوت من نوع Clarion مكون من 12 مكبرًا، وهو جدير بالرجل الذي أحب موسيقاه إلى أقصى الحدود. يحتوي التصميم الداخلي أيضًا على نظام Sony GPS ونافذة زجاجية خلفية منزلقة وخيارات طاقة عدة وزجاج للخصوصية.

عندما تم عرض السيارة في المزاد، تواجد أيضاً بعض اللمسات الشخصية الأخرى الخاصة بتوباك، مثل شريطي كاسيت ولوحة ترخيص وزوج من تسجيلات المركبات. هذا وتخطى سعر السيارة الـ 100000 دولار أمريكي، كما رافق السيارة أيضأً شهادة تفيد بأن توباك كان المالك الأصلي للسيارة.

السيارة الأخيرة لتوباك

سيارة توباك

لم تطل السيارة هذه الكثير من التعديلات، بالرغم من أن تلك التي طلبها توباك مميزة جداً، إلا أن الأمر المحزن الذي يجب أن تكونوا على علم به أن توباك اشترى سيارة همر هذه قبل شهر من إطلاق النار عليه ما يعني أنها سيارة جد مميزة لأنها تعتبر السيارة الأخيرة التي اشتراها هذا المغني الراحل.

اقرأ أيضاً: ثلاث سيارات يابانية لن تصل الأميركية لمستواها عند الجمهورية لو لفّت الدنيا

سيارات معدلة
loaing icon