فراملها ليست لإيقافها فقط: 5 ميزات أعجبتنا جداً في كيا نيرو هايبرد 2022

قدمت كيا وما تزال الكثير من السيارات التي من الممتع قيادتها على الطرقات، إلا أن أبرزها تلك التي تدخل ضمن فئة المركبات الكروس اوفر، لذلك وفي التالي سوف نطلعكم على ابرز خمسة امور أعجبتنا في سيارة كيا نيرو هايبرد 2022.

ناحية أمامية ثلاثية الأبعاد

كيا نيرو هايبرد 2022

لا تتوقف كيا عن إدهاشنا على الاطلاق خصوصاً وأنها تسعى إلى تقديم أبرز التصاميم، لذلك وعندما نظرنا إلى التصميم الخارجي الامامي لكيا نيرو هايبرد 2022 لاحظنا بأن السيارة ثلاثية الابعاد.

إذاً تتميز الشبكة الأمامية الجريئة بنمط ماسي، مما يمنحها مظهرًا ثلاثي الأبعاد يعطي انطباعًا أوليًا مثيرًا. كما ويكمل المصد الخلفي المحدث ومصابيح LED الخلفية المركبة المظهر الأنيق والرياضي لنيرو هايبرد الجديدة.

الفرامل ليست فقط لإيقاف السيارة

كيا نيرو هايبرد 2022

بالرغم من أن السيارة تتمتع بنظام فرامل متطور يسمح بالتوقف في مسافة قصيرة ومن دون أية مشكلة، إلا أن لنظام الفرامل في كيا نيرو هايبرد 2022 وظيفة أخرى. فالكبح المتجدد في السيارة من شأنه أن يلتقط الطاقة الناتجة عند الفرملة ليُصار إلى استخدامها في إعادة شحن بطارية محرك الليثيوم أيون. هذا ومن الضروري أن تعلموا أن محرك الحقن المباشر الذي يعمل بالبنزين من نوع GDI  سعة 1.6 لتر يوفر القوة اللازمة لنظام الدفع الهجين.

لن تضيع سيارتك

كيا نيرو هايبرد 2022

مع كيا نيرو هايبرد 2022 أن دائماً متصل بسيارتك ولن تُضيعها على الاطلاق. تتيح لك خدمات Kia Connect الاتصال بميزات معينة في سيارة نيرو عن بُعد من خلال تطبيق Kia Access أو البوابة الإلكترونية، فتستطيع ان تحدد موقع سيارة كيا الخاصة بك بسرعة على الخريطة أو أن تضع علامة على موقعها للرجوع إليها في المستقبل.

اوامر صوتية

كيا نيرو هايبرد 2022

تخطو كيا خطوة كبيرة في عالم السيارات الكروس اوفر وترفع سقف التحدي مع منافسيها، إذ وعندما ترتبط السيارة بنظام Kia Connect المتصل بكل من Google Assistant وAmazon Alexa سوف يتمكن السائق من استخدام الأوامر الصوتية فيحصل على الكثير من الميزات، على سبيل المثال: مرحبا غوغل.. قل للسيارة بتشغيل المحرك. هنا يرد النظام: بالطبع هنا نظام كيا كونيكت.

حجم الشاشة الداخلية

كيا نيرو هايبرد 2022

لا تتوقف كيا عن إبهارنا مع نيرو هايبرد 2022، حيث أنها قدمت شاشة قياسية بمقاس 8.0 بوصة فضلاً عن أنها سمحت أيضاً بترقية تلك الشاشة لتصبح بحجم كبير جداً وبمقاس 10.25 بوصة. هذا وبالامكان أيضاً تقسيم الشاشة والوصول إلى الميزات المتاحة مثل نظام الملاحة بالأوامر الصوتية والكثير من الأمور الاخرى.

اقرأ أيضاً: اذا كنت تغفو خلال القيادة.. نظام متطور يكشفك منذ بداية التعب

كيا Kia أخبار السيارات مراجعات
loaing icon