بالفيديو: ديفيل سكستين تظهر في شوارع ايطاليا.. 5000 حصان و515 كلم بالساعة

قدمت شركة Defining Extreme نفسها في عام 2013 إحدى أكثر السيارات الخارقة إثارة للجدل سيارة ديفيل سكستين القادرة المزودة بمحرك تصل قوته إلى 5,000 حصان، والآن يظهر هذا الفيديو نسخة  الإنتاج من السيارة الخارقة المميزة.

ديفيل سكستين 

ديفيل سكستين خارجي

أعلنت الشركة التي تتخذ من دبي مقراً لها عن سيارة ديفيل للعالم في وقت مبكر من عام 2013 أنها تخطط لإنتاج سيارة خارقة ذات تصميم هائل بمحرك V16 رباعي التيربو سعة 12.3 لترًا قادر على إنتاج 5,000 حصان، وكانت الشركة قد بدأت أبحاثها في عام 2008 وتطمح لاقتحام المنافسة العالمية ومنافسة شركات عملاقة صاحبة تاريخ عريق مثل بوجاتي.

وبحسب ما ورد، واجه المهندسون صعوبة في معرفة كيفية إبقاء السيارة على الأرض، حيث تهدف الشركة للوصول إلى أكثر من 480 كيلومتراً في الساعة. ولكن لم نسمع عن ديفيل طيلة التسع سنوات الماضية مع الأسف حتى أن البعض شكك في مصداقية الشركة، حتى ظهرت السيارة الخارقة على الطرقات الاسبوع الفائت.

السيارة الخارقة على الطرقات 

لتذكيرنا بأن المشروع لم يمت، نشرت ديفيل مقاطع فيديو جديدة على صفحتها على يوتيوب تُظهر ما يُزعم أنه نسخة جاهزة للإنتاج من سيارة سكستين الخارقة قيد الاختبار على الطريق والحلبة في إيطاليا، حيث تتم معالجة الجزء الأكبر من التطوير. اختبرت الشركة الأسبوع الماضي إصدار المحرك V8 من السيارة والذي تبلغ قوته 1500 حصان على حلبة سباق إيطالية.

كما تم اختبار إصدار المحرك V16 ولكن بدون تيربو رباعي، حيث تنتج قوة جبارة تصل الى 3000 حصان كما ستأتي بإصدار مخصص للحلبات تصل قوتة الى 5007 حصان وعزم دوران يصل الى 5094 نيوتن متر.

تقول الشركة إن السرعة القصوى ستبلغ 515 كيلومتراً في الساعة. وتم تزويد طرازات سيارة ديفيل سكستين المخصصة للطريق V8  و V16 بعلبة تروس مزدوجة القابض. سيبدأ سعر ديفيل سكستين من 1.6 مليون دولار لإصدار V8 و1.8 مليون دولار لسيارة V16 و2 مليون دولار للسيارة الخارقة المخصصة للحلبات فقط.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: مليونير تشيكي يقود بوجاتي شيرون بسرعة 414 كم/س وألمانيا غاضبة

ديفيل سيارات خارقة أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon