بالفيديو: مليونير تشيكي يقود بوجاتي شيرون بسرعة 414 كم/س وألمانيا غاضبة

انتقدت وزارة النقل الألمانية مليونيراً تشيكياً لأنه وصل الى سرعات خيالية على طريق أوتوبان السريع المشهور في واحدة من أسرع السيارات في العالم بوجاتي شيرون.

 

المليونير التشيكي على طريق اوتوبان 

بفضل محرك شيرون رباعي التيربو W16 سعة 8.0 لتر وتصميمها المميز، تمكن المليونير التشيكي راديم باسر من الوصول إلى 414 كم / ساعة.

كان فخورًا جدًا بهذا الإنجاز لكن السلطات الألمانية لم تكن سعيدة. ذكرت وكالة أسوشيتد برس أن وزارة النقل الألمانية قد انتقدت سرعة المليونير على الطريق بين برلين وهانوفر الذي يبلغ طوله 10 كيلو متر. وأشار باسر في مقطع الفيديو الخاص به إلى أن "السلامة تمثل أولوية، لذا يجب أن تكون الظروف آمنة للذهاب". ومع ذلك، لا تزال السلطات الألمانية غير سعيدة، قائلة إنها ترفض "أي سلوك في حركة المرور يؤدي أو يمكن أن يؤدي إلى تعريض مستخدمي الطريق للخطر. ويجب على جميع مستخدمي الطريق الالتزام بقواعد وأنظمة المرور على الطرق".

يُقترح في الغالب كإجراء بيئي لمنع السيارات من استهلاك كميات كبيرة من الوقود المطلوبة للقيادة عالية السرعة، الحد من السرعة الطريق السريع اوتوبان إلى 130 كم / ساعة فقط.

من هو راديم باسر ؟

راديم باسر خارجي

راديم باسر هو رجل أعمال ومطور ووجه إعلامي من تشيكوسلوفاكيا. وفقًا لمجلة فوربس، يُعتقد أن صافي ثروته يقارب 300 مليون دولار. وليست هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها بمثل هذه المجازفات على طريق اوتوبان السريع. 

بالعودة إلى عام 2015، سجل 400 كيلومتر في الساعة على الطريق السريع الألماني بسيارته بوجاتي فيرون. قام باسر أيضًا بالعديد من جولات السرعة القصوى الأخرى على الطريق السريع مع سيارات مثل لامبورجيني افنتادور اس و بورشه 911 تيربو اس وحتى بنتلي فلاينج سبير.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: أغلى سيارة في العالم يملكها عملاق الموضة رالف لورين

 

بوجاتي Bugatti أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon