بالفيديو: باترول فتك سوبر سفاري ما زال إرث نيسان يفتك في صحرائنا

يأتي الإصدار الأخير من باترول فتك سوبر سفاري الذي قمنا بتجربته، امتداداً لإرث باترول العريق الذي يتميز بسمات القوة وإمكانات السيارة الهائلة للقيادة على الطرق الوعرة والصحراوية. وتمثل سيارة نيسان باترول سوبر سفاري جزءاً لا يتجزأ من ثقافة منطقتنا العربية بحيث تتميز السيارة بقدرتها على مواجهة أقسى ظروف الطرقات  والتضاريس دون  المساومة على خصائص الراحة والفخامة.

ألوان جريئة

نيسان باترول سوبر سفاري

تتوافر سيارة نيسان باترول سوبر سفاري بثلاثة ألوان جريئة، وهي الأسود والأبيض والذهبي، والتي تتيح للسائقين إمكانية إضافة لمسات من اللون الرمادي أو الذهبي لتزيين سقف السيارة، ومصداتها، وأغطية العجلات الخارجية، والإطار الاحتياطي. كما تعكس شارة سوبر سفاري الموجودة على جانب المركبة مظهراً بارزاً، والمدعومة بعجلات ألمنيوم بقياس 17 بوصة، والذي يجعل من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لافتة للأنظار.

تصميم بلمسة فريدة

نيسان باترول سوبر سفاري

تضفي المقصورة الداخلية بمقاعدها الجلدية لمسة فريدة من تصميم سوبر سفاري المميز. وتتيح السيارة للسائقين، إلى جانب التمتع بنظام الترفيه الصوتي المدمج مع الهواتف الذكية عبر تطبيق آبل كار بلاي، إمكانية الاستفادة من الشاحن اللاسلكي الجديد لرفع مستوى الراحة.

محرك قوي

نيسان باترول سوبر سفاري

تأتي باترول فتك سوبر سفاري بمحرك من 6 أسطوانات سعة 4.8 لترات بقوة 280 حصاناً وعزم دوران يصل إلى 451 نيوتن متر. وإلى جانب تجهيزها بنظام التحكم بتوقيت الصمام فتك VTC، ونظام نيسان للتحكم بالحقن وناقل الحركة اليدوي خماسي السرعات، أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي خماسي السرعات، تقدم باترول سوبر سفاري أداءً  رائعاً على الطرق الوعرة والصحراوية وراحة عالية على الطريق المعبد.

خوض المغامرات

نيسان باترول سوبر سفاري

تم تعزيز أداء باترول فتك سوبر سفاري بعوامل عديدة لجعلها تتفوق على غيرها من السيارات منها  توسيع زاوية ارتفاع المقدمة وزاوية ارتفاع الخلفية ومساحة الارتفاع عن الأرض. من جهته يؤمن نظام التعليق بالنوابض الحلزونية تحكم تام أثناء القيادة على كافة التضاريس.

وبالإضافة إلى التوجيه المعزز إلكترونياً، زودت باترول فتك سوبر سفاري بمجموعة من مزايا التنقل الذكي من نيسان لتوفير تجربة قيادة أكثر أماناً.

وتتضمن هذه المزايا نظام التحكم بثبات السرعة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام المكابح المانعة للانغلاق، والوسائد الهوائية الأمامية المزدوجة، ونظام التحكم الديناميكي بالسيارة.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد أن تعرفه عن نيسان باترول سوبر سفاري

نيسان تجارب القيادة Nissan باترول Patrol
loaing icon