الاسبوع في مقالة: تجربة جولف جي تي اي على الحلبة وسيارات جديدة لافتة للنظر

كان الأسبوع حافلاً بالإطلاقات الجديدة من مختلف شركات السيارات أبرزها أودي كيو 4 إي ترون ومرسيدس EQS 2022 وهوندا سيفيك سيدان. كذلك نشر موقع سترايف تجربة قيادة جولف GTI على الحلبة.

اقرأ أيضًا: إختر السيارة التي يجب ان تقودها حسب مزاجك في الشهر الفضيل

 

تجارب قيادة

جولف GTI

جولف GTI

وضعت جولف2021  GTI   معايير جديدة لفئة السيارات الرياضية المدمجة بجمعها بين أعلى مستويات الديناميكية والراحة والرشاقة، مع التصميم الأنيق. وقد قام رئيس تحرير موقع سترايف نبيل مصطفى بتجربة قيادة هذه السيارة على الحلبة، ليعرفنا على جميع تفاصيلها الميكانيكية.

بالفيديو: على الحلبة تجربة جولف GTI التي تجمع الرشاقة والديناميكية

 

إطلاقات عالمية

هيونداي ستاريا

هيونداي ستاريا

كشفت هيونداي النقاب عن Staria قبل حوالي ثلاثة أسابيع. وها هي الآن تتصدر المشهد مرة أخرى لتكشف عن كل التفاصيل الدقيقة التي تختبئ في هذه الميني فان الجديدة.

هيونداي تكشف عن ميني فان ستاريا وسيسرّك التعرف على تفاصيلها

بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد المكشوفة

بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد المكشوفة

طرحت بنتلي موتورز اصدارًا جديدًا من سيارة "كونتيننتال جي تي سبيد كونفرتبل جراند تورر" ذات السقف المكشوف. هذا الطراز الموجه نحو الأداء هو أقوى اصدار لسيارة جراند تورر، ويركز بشكل أساسي على السائق لنحصل على كونفرتبل تتميز بمزيج من الفخامة والأداء القياسي.

بنتلي تقدم كونتيننتال جي تي سبيد المكشوفة الاقوى على الاطلاق

جي تي ار نيسمو بإصدار خاص

جي تي ار نيسمو بإصدار خاص

منذ إصدار أول نيسان جي تي ار في 2007 ، كانت نيسان جيدة جدًا في إعطاء تعديلات وتغييرات ميكانيكية للغودزيلا  كل عام. ومع ذلك، كانت التحسينات منذ ذلك الحين أقل وأقل أهمية مع مرور الوقت. إلا أن هذا الإصدار الخاص من نيسمو حصل على طلاء جديد، حواف حمراء على عجلاتها، وغطاء محرك من الكربون فايبر وبعض التعديلات على المحرك لا أكثر، لذلك من الصعب القول ان سحر جي تي ار قد زال.

جي تي ار نيسمو بإصدار خاص وسحر الوان لم تتعرف اليها من قبل

أودي كيو 4 إي ترون

أودي كيو 4 إي ترون

تعمل أودي تعمل بكل قوتها على السيارات الكهربائية. وآخر إنجازاتها Q4 E-Tron  و Q4 Sportback E-Tron  التي سيبدأ بيعها في ألمانيا ابتداءً من يونيو.

اودي ترفع سقف التحدي مع إصدارين جديدين من اي ترون والتفاصيل اكثر من رائعة

مرسيدس EQS 2022 الكهربائية

مرسيدس EQS 2022 الكهربائية

أخيراً سحبت مرسيدس-بنز التمويه من سيارتها السيدان الكهربائية EQS 2022 المثيرة للإهتمام. ولا تزال شركة صناعة السيارات الألمانية تحتفظ بالعديد من التفاصيل الرئيسية ستكشف عنها في وقت لاحق.

مرسيدس تكشف عن EQS 2022 الكهربائية الفاخرة

هوندا سيفيك سيدان 2022

هوندا سيفيك 2022

عرضت هوندا أول نظرة خارجية رسمية على إنتاج 2022 سيفيك سيدان استعدادًا لبدء الإنتاج الضخم قريباً. وعلى الرغم أنه تمت معاينتها في نوفمبر الماضي معCivic Prototype ، لكن 2022 Civic Sedan تعد أكثر متعة في القيادة والأكثر تطوراً من الناحية التقنية في تاريخ هذا الطراز الذي يبلغ 50 عاماً تقريباً.

أول نظرة خارجية رسمية على  هوندا سيفيك سيدان 2022

سيارات سيارات كهربائية اطلاق جديد أخبار السيارات الأسبوع في مقالة
loaing icon