جي تي ار نيسمو بإصدار خاص وسحر الوان لم تتعرف اليها من قبل

منذ إصدار أول نيسان جي تي ار في 2007 ، كانت نيسان جيدة جدًا في إعطاء تعديلات وتغييرات ميكانيكية للغودزيلا  كل عام. ومع ذلك، كانت التحسينات منذ ذلك الحين أقل وأقل أهمية مع مرور الوقت. إلا أن هذا الإصدار الخاص من نيسمو حصل على طلاء جديد، حواف حمراء على عجلاتها، وغطاء محرك من الكربون فايبر وبعض التعديلات على المحرك لا أكثر، لذلك من الصعب القول ان سحر جي تي ار قد زال.

اقرأ ايضاً: تسريب صور من داخل نيسان زي القادمة واللون الازرق قد يعجبك جدا

التعديلات الخارجية

نيسان جي تي ار خارجية

ستظهر الخطوط الحمراء على العجلات المصنوعة من الألمنيوم مقاس 20 بوصة فقط في الإصدار الخاص، وسيأتي الطلاء باللون الأزرق ستيلث غراي حصريًا لسيارة جي تي ار نيسمو ايضاً. 

اما غطاء المحرك للإصدار الخاص فهو مصنوع من ألياف الكربون بواسطة طبقة شفافة لامعة. كما أعطت نيسان هذا الإصدار الخاص من جي تي ار شعارها الجديد على غطاء صندوق السيارة وأغطية الوسط، بالإضافة الى لوحة المحرك الموقعة المصنوعة من الألمنيوم بلون الإصدار الخاص الحصري.

التغييرات الميكانيكية

نيسان جي تي ار محرك

ابقت جي تي ار نيسمو على المحرك 3.8 لتر مزدوج التيربو في6 الذي لا يزال ينتج 600 حصان و 481 نيوتن متر من عزم الدوران ولكن يبدو أنه تم تعديله فيما يتعلق بحلقات المكبس، وأذرع التوصيل، والعمود المرفقي، وأجزاء تروس الصمام، مما يعني صوتاً أكثر عدوانية وتيربو أسرع.

تطرح نيسان "جي تي ار" بالاصدار الخاص للبيع في الولايات المتحدة هذا الخريف، ولكن فقط بعدد محدود للغاية. لم يتم الكشف عن تفاصيل الأسعار، على الرغم من أنه من الآمن القول أنها ستكلف أكثر من جي تي ار نيسمو المتوفرة لعام 2021 من 210،740 دولارًا بدون الاضافات.

نيسان اطلاق جديد أخبار السيارات جي تي ار اصدارات جديدة
loaing icon