أول نظرة خارجية رسمية على هوندا سيفيك سيدان 2022

عرضت هوندا أول نظرة خارجية رسمية على إنتاج 2022 سيفيك سيدان استعدادًا لبدء الإنتاج الضخم قريباً. وعلى الرغم أنه تمت معاينتها في نوفمبر الماضي معCivic Prototype ، لكن 2022 Civic Sedan تعد أكثر متعة في القيادة والأكثر تطوراً من الناحية التقنية في تاريخ هذا الطراز الذي يبلغ 50 عاماً تقريباً.

اقرأ أيضًا: هوندا اوديسي، هل فكرت يوما بسيارة ميني فان كسيارة عائلية؟

 

تركز على الإنسان

هوندا سيفيك

مستوحاة من التصميمات السابقة، أعطى المصممون والمهندسون الأولوية لفلسفة التصميم التي تركز على الإنسان في هوندا، والتي تزيد من البيئة الإجمالية للسائق والركاب، مع تقليل المساحة اللازمة للمكونات الميكانيكية. والهدف هو زيادة قدرة السائق على الإستمتاع بالسيارة بأمان. وكانت النتيجة مظهراً رياضياً جديداً، وتصميماً داخلياً رياضياً وبسيطاً يعزز القيم المدنية الأساسية للتصميم وبيئة العمل البسيطة والرؤية الاستثنائية.

إطلاق رسمي مباشر

بينما تستعد هوندا لوصول سيفيك إلى الوكلاء هذا الصيف، سوف يتم بث الحدث الرئيسي في 28 أبريل على الهواء مباشرة، ما سيمنح نظرة أولية خاصة على سيارة هوندا سيفيك سيدان 2022 الجديدة كلياً وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل عنها. وستتبع Civic Hatchback الجديدة بالكامل إنتاج Civic Sedan  بعد عدة أشهر. يذكر أنه سيتم بناء سيفيك هاتشباك في مصنع السيارات في إنديانا التابع للشركة.

هوندا اطلاق جديد Honda سيفيك Civic أخبار السيارات
loaing icon