افضل سيارات رودستر 2021 بينها أيقونة السيارات وموستنج آسرة

غالبًا ما تزن السيارات المكشوفة رودستر أكثر من تلك العادية، كما وتتحرك بسلاسة أقل، إلا أنها توفر تجربة قيادة في الهواء الطلق لا يمكنك تكرارها خصوصاً في فترة المغيب، لذلك ومع هذا السحر الذي لا يقاوم، نعتقد أن هذه هي أفضل السيارات المكشوفة لعام 2021.

Mazda MX-5 Miata

مازدا ام اكس 5

إن تشبيه مازدا MX-5 Miata 2021 بأنها أيقونة السيارات ليس أمراً مبالغاً به، حيث يعود تراثها إلى أكثر من 30 عامًا مع أسلوب قيادة أكثر من رائع.

يوفر محرك مياتا الرباعي الأسطوانات ما يكفي من القوة مع هيكلٍ متوازن بشكل صحيح للاستمتاع بقدر الامكان بالرحلة التي ينوي السائق القيام بها. تتوفر السيارة بسقف قماشي أو بنسخة السقف الصلب القابل للطي والتي يُطلق عليها اسم RF. مقصورة Miata تأتي لشخصين مع مساحة شحن محدودة، لكن هذه السيارة لم تصنع للرحلات البرية، فقد أتت مصممة للقيادة الحماسية وللتخلص من ضغط العمل.

Porsche 718 Boxster

بورشه 718 بوكستر

يساعد تصميم بورشه 718 بوكستر 2021 ذو المحرك المتوسط والشاسيه المضبوط رياضيًا على توفير ديناميكيات قيادة متوازنة تمامًا الأمر الذي جعلها تحصد عدد لا بأس به من الجوائز. توفر مجموعة المحركات ذات الأربع أو الست أسطوانات المتعارضة أفقيًا الكثير من القوة لأفضل تحكم خلال القيادة.

يمكن للمشترين الاختيار بين ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من سبع سرعات. قم بطي السقف، ودَع الرياح تندفع نحوك، واستمتع بكل الأداء الذي تقدمه بورشه من خلال سيارتها الـ 718 بوكستر 2021.

Shelby Mustang Super Snake

شيلبي سوبر سنيك 2021

تمتلك عائلة فورد موستنج تاريخًا حافلاً بالنجاحات ولعل أجمل سيارة رودستر للعام 2021 كان عودة "شيلبي سوبر سنيك".بمظهر جديد ومزيد من الصقل، تأتي السيارة مدعومة بمحرك فورد سوبرتشارجد V8 بقوة 825 حصانًا. تتسارع هذه السيارة من سرعة صفر إلى 60 كلم في الساعة في 3.5 ثانية فقط. 

Porsche 911

بورشه 911

احتفظت بورشه 911 2021 بالعناصر الأساسية التي جعلتها رمزًا في عالم السيارات المكشوفة، لاسيما مع محركها السداسي المسطح المثبت في الخلف.

يتم تقديم السيارة إما بنسخة كوبيه أو بنسخة مكشوفة مع ميزة الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي للعجلات. تتيح قائمة خيارات الشركة الواسعة إمكانية تخصيص السيارة لجميع الأذواق.ي

اقرأ أيضاً: أفضل سيارات سبيدستر من ضمنها مرسيدس جديدة كليّاً وأستون مارتن ساحرة

بي ام دبليو فورد بورشه مازدا Ford BMW Porsche Mazda موستنج Mustang سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon