ابرز خمس ميزات ظهرت في استون مارتن دي بي ار 22 وأعجبتنا جدا

إذا كنتم تبحثون عن الفخامة في عالم السيارات، بالتأكيد سوف تميلون إلى تلك التي تحمل جينات بريطانية، خصوصاً وأن تلك الأخيرة قدمت الكثير من المركبات الرائعة والمميزة، لذلك وفي التالي سوف نتعرف سوياً على ابرز خمسة امور ظهرت في سيارة استون مارتن دي بي ار 22.

تقنية ثلاثية الابعاد

استون مارتن دي بي 22

دفعت أستون مارتن حدود التصميم والهندسة إلى مستويات لا مثيل لها من خلال إنشاء الإطار الفرعي الخلفي المصنوع من الألومنيوم ثلاثي الأبعاد. هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها شركة صناعة السيارات البريطانية الفاخرة هذه الطريقة. ويتكون الإطار الفرعي الخلفي من الكثير من قطع الألومنيوم المطبوعة بأسلوب ثلاثي الأبعاد والتي تم ربطها ببعضها البعض. هذه التقنية المميزة تضمن توفيرًا كبيرًا للوزن الأمر الذي يؤثر على الأداء.

أين الزجاج الأمامي

استون مارتن دي بي 22

عندما تريد شركة سيارات أن تقدم مركبة فريدة من نوعها تجذب عددًا كبيرًا من الجمهور، فإنها تهدف إلى تقديم سيارة بتصميم مختلف ورائع. أنظروا إلى استون مارتن دي بي ار 22 الجديدة، فهي لا تحتوي على اي زجاج أمامي الأمر الذي بالتأكيد سوف يجعلها محط أنظار الكثير من جامعي السيارات في منطقتنا العربية.

مقصورة مدهشة

استون مارتن دي بي 22

صحيح أن تصميم الشبكة الأمامية الجديدة بالكامل، والمصممة حسب الطلب مع تصميم فريد من ألياف الكربون مميزة إلى أقصى الحدود، إلا أن المقصورة الداخلية تواصل الاندماج بين التصاميم الكلاسيكية والخطوط المعاصرة، مع مكونات فريدة واستخدام مكثف لكل من الجلد وألياف الكربون.

توفر الهندسة الداخلية التي تحددها لوحة القيادة الجديدة بالكامل وشاشات المعلومات والترفيه الأنيقة، بيئة حضرية بشكل واضح تركز على السائق ومصممة لتحقيق أقصى استمتاع للسائق خلال القيادة. هذا وتملأ الجلود العطرية اللينة لوحة القيادة المعاصرة الفريدة ومقاعد الأداء المصنوعة من ألياف الكربون وتمتد فوق قمم الأبواب لإضفاء لمسة جذابة من الداخل.

قدرة حصانية مهولة وعزم دوران يقطع الأنفاس

استون مارتن دي بي 22

مع محرك مزدوج التيربو ومؤلف من 12 اسطوانة سعة 5.2 ليتر يمكن القول أن استون مارتن دي بي ار 22 النموذجية سيارة يتجانس شكلها مع قوتها خصوصاً وأن قوتها المهولة تصل إلى 715 حصانًا مع 753 نيوتن متر مما يعطي السيارة دفعًا كافيًا لتتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 3.4 ثوانٍ فقط مع سرعة قصوى تصل إلى 320 كلم/ الساعة.

تصميم مستوحى من سيارتين كلاسيكيتين

استون مارتن دي بي 22

أنظروا إلى استون مارتن دي بي ار 22 بالتأكيد سوف تعيدكم بالذاكرة إلى سيارتين كلاسيكيتين تمتعا بتاريخ حافل بالنجاحات. نعم فقد تم استيحاء هذه الاستون مارتن النموذجية من كل من DBR1 و DB3S، الأمر الذي بالتأكيد سيجذب عشاق السيارات الكلاسيكية الفريدة من نوعها.

اقرأ أيضاً: تصرخ للكاميرا: بوجاتي هذه كتبت رحلة أسطورية واستلهموا منها حتى السيارات الخارقة

استون مارتن Aston Martin أخبار السيارات مراجعات
loaing icon